قصة مسلسل تكسرات الروح صور معلومات وتقرير كامل can kırıkları

مسلسل تكسرات الروح can kırıkları أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة .

مقال شامل عن المسلسل تكسرات الروح can kırıkları ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل تكسرات الروح، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات، وسبب توقف المسلسل .

أبطال مسلسل تكسرات الروح وأدوارهم :

هاند دوجانديمير ( ليلى أكغون ) .
فوندا أوريجيت ( زينب ) .
سيشكين أوزديمير ( أصلان ) .
أليكان يوجاسوي (جيهان كراداج ) .
أوزغور شيفيك ( كريم عنان ) .
إسيم أوزكايا ( أيسال جاراداج ) .
هزار موتان ( هاندي تيكين ) .
كمال أوسار ( زكي ساري ) .
علي ايبين ( هاسميت ) .
ديمير كاراهان .
سو دورا .
أونور ديكمان .

ميعاد عرض المسلسل : 8 أكتوبر 2018م في تركيا .
القنوات العارضة للعمل : قناة a TV التركية .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل بوليسي درامي، يدور حول امرأتين الأولى ليلى والثانية زينب، يعملان شرطيتان، عندهم ثأر مع رجل أعمال اسمه ( جيهان كاراداغ )، نعود بنا للبداية عندما جاءت كل من زينب وليلى للدراسة ، والسكن في إحدى السكن الجامعي، أثناء ركوبهم للحافلة، تهجم عليهن رجلين، أنقذهم من الاغتصاب رجل الأعمال ( جيهان كاراداغ )، وحرق الحافلة بالسائق، من هنا جاءت معرفتهن به .

بعدما أنقذ جهان ليلى أصبحوا يتلاقوا ليلا ، وبدأ في ولادة قصة حب بينهم، لكن دائما ما كانت تشك به زينب، ولا تتقبله، دائما ما تقول عنه إنه رجل خطير، ثم تعرفت على شقيقه،
بعد سنوات من البعد بين زينب وليلى عادوا ليلتقوا لكنهم شرطيتين، زينب تلوم ليلى على ما حدث لها مع شقيقه، لكن حب ليلى وجيهان انتهى مبكرا، في يوم زفافهم اكتشفت أنه متزوج من أخرى، وكان زفافهم عبارة عن خدعة، وعندما أرادت أن تتركه حاول قتلها ورميها بالبحر .

هانده دوديرمدير- ليلى أكجون

ليلى أكغون، شرطية، تعمل في قسم المخدرات سابقا، تدربت كثيرا حتى تستطيع مواجهة رجل الأعمال جيهان كاراداغ ، الذي حاول قتلها قبل سنوات، نشأت في دار رعاية الأطفال تعرفت على زينب أثناء الدراسة، لا تعرف أحدا من عائلتها، تعرفوا على جهان دراداي في سن مبكر جداً، وافترقوا لفترة كبيرة، وبسبب حادث قتل مدرسة في منل جهان كارداغ سوف يجمعهم أنتقامهن معاً .

سيشكين أوزديمير ( أصلان )

يقدم سيشكين دور أصلان ، المفوض الأعلى، مدمن عمل، عاقل ذكي وناجح، سوف يعمل مع ليلى الفتاة المتفوقة ، وزينب من الطبقة العليا، سوف يقوموا بالعمل معاً تحت رئاسته، ويحاولون الحصول على ثأرهم منه بمساعدته .

فوندا أوريجيت ( زينب )

زينب التي تعمل كمفوضة، نشأت وسط عائلة قمعية، تزوجت من كيرم ، درست في مدرسة الشرطة، وأصبحت مفوضا أو شرطية، كيرم شاب طموح وناجح، بعد عندة سنوات ستجتمع مع ليلى ويصبحوا شركاء في العمل ويحاولان تحقيق العدالة .

أليكان يوجاسوي (جيهان كراداج )

رجل أعمال خطير، متزوج ولديه ولد وبنت، له شخصية قوية ، لكن لديه ماضي مهووس به، لديه طفولة قاسية، فقد كان يعاني من زوج أم قاسي، فقد نشأ في الشوارع، حتى أصبح قاسي وقوي لكي يبقى على قيد الحياة، تزوج من صهر قوي ليصبح غني وذات نفوذ، وأخذ معه أخوه الشقي إركومنت عزيزي .

أوزغور شيفيل ( كيرم )

كيرم مدعي عام شاب، ذكي وناجح، رجل مثالي جداً، رغم الصراعات الداخلية الكبيرة والعظيمة، لكنه تمسك بمثاليته المهنية والأخلاق، ويحب زوجته ( زينب) كثيراً .

سبب توقف مسلسل تكسرات الروح

بعد عرض أولى حلقات المسلسل ، تم وقف العمل فجأة عن العرض، وقد تسائل الكثير عن أسباب وقفه، حتى خرجت الفنانة هاندا دوغان ديمير وقالت أن توقف مسلسلها “تكسرات روح” بسبب نسبة المشاهد الضعيفة، حتى إنها قررت عدم الدخول في أدوار جديدة في أي مشروع جديد لفترة طويلة وستنظر للمشاريع القادمة بتدقيق اكثر .

صور من مسلسل تكسرات الروح وأبطاله

ليلى و زينب
ليلى و زينب أثناء محاولة أغتصابهم
محاولة قتل زينب
محاولة تهديد زينب
مسلسل تكسرات الروح
مسلسل تكسرات الروح
مشهد مشوق من مشاهد العمل
مشهد مشوق من مشاهد العمل
من أبطال العمل
من أبطال العمل
من مسلسل روح مكسورة
من مسلسل روح مكسورة
هاند دوجانديمير
هاند دوجانديمير
هاندي في دور ليلى أكغون
هاندي في دور ليلى أكغون
أبطال مسلسل تكسرات الروح
أبطال مسلسل تكسرات الروح
أثناء التصوير
أثناء التصوير
الحلقة الأولى من مسلسل تكسرات الروح
الحلقة الأولى من مسلسل تكسرات الروح
فوندا اوريجيت
فوندا اوريجيت
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top