محمد شاهين ديانته وأسرار عن زوجته وأولاده

محمد شاهين والسيرة الذاتية وقصة حياته

تعرف على الممثل محمد شاهين معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، وما هي قصة عدم ئزواجه ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية. ثم عرفنا ما هو البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Mohamed Shahin .

تاريخ الميلاد: 13 فبراير سنة 1980م .

العمر في 2018: 38 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة – مصر .

الجنسية : مصري .

الطول : 180 سم .

الوزن : 85 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة محمد شاهين : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الدلو .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة .

زوجة محمد شاهين : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
facebook
سينما دوت كوم
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2005م .

ما هي رياضته المفضلة : لا يمارس الرياضة كثيرا .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي لعب كرة القدم، التمثيل .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه : فنان مصري معروف، رغم أدوار الثانية بالأعمال إلا إنه حاصل على شهرة كبيرة. يريد الكثير من متابعيه معرفتها، ولد الفنان المصري عام 1980م بالقاهرة. التمثيل كان جزءا منه منذ طفولته، فقد كانت موهبته المقربة لقلبه وهو صغير، ثم التحق بكلية التجارة جامعة القاهرة، ولعب العديد من المسرحيات على مسرح الجامعة.

كما حصل على العديد من الجوائز عن أدواره المسرحية بالجامعة، عندما أثبت موهبته على التمثيل، احب أن يقوي موهبته بالدراسة، التحق بورسة عمل بالمركز الإبداع الفني ، كانت تحت قيادة المخرج ( خالد جلال )، ثم بدأ العمل بالتمثيل منذ عام 2005م .

تجربته كمذيع تلفزيوني في برنامج طبخ

بعدما كان يظهر على شاشات التلفزيون كممثل أو ضيف في إحدى البرامج، أصبح الآن يقوم بدورا جديدا، وبشكل جديد هو الآن مذيع ومقدم برنامج تلفزيوني، اسم البرنامج هو ( كريزي ماركت )، برنامج أسبوعي ، يتم عرضه كل خميس من كل أسبوع، الساعة الثامنة مساءً، على قنانة cbc، يدور البرنامج حول إعداد الطعام بشكل ترفيهي بسيط، على هيئة مسابقة طهي مختلفة، بين أثنين من الطهاة، الذين يحصلون على المنتجات من الماركت ويبدؤون في إعداد الطعام، ثم يتم الحكم على طعامهم من هيئة حكام متخصصة، هم الشيف أيمن سمير وخبيرة الطهي والإعلامية ماجى حبيب، وناقد الطعام الشيف محمد صلاح بجانب حكم رابع متغير يكون من أقارب المتسابقين، الذي يقوم بإعطاء صوته لأحد المتسابقين بدون معرفة من هو صاحب الطبق .

من هي زوجته؟

من المعروف عن الفنان المصري محمد شاهين إنه غير متزوج ولا على علاقة مع أحداهن حتى الآن، وعندما سأله الفنان بيومي فؤاد، لماذا لم تتزوج ؟ ( أنت الوحيد اللي متجوزتش )، رد ساخرا وقال ( هو أنا أهبل، أنا مش عبيط يا بيومي، ومفيش واحدة ضحكت عليا وخلتني أتجوزها ) .

قال أن الزواج مسئولية كبيرة، خاصة بعد وجود أولاد، وأنه يحب أن يكون حراً، ولا يستطيع الاستغناء عن تلك الحرية، أو يربط نفسه بزواج، حتى إنه قال ضاحكا (أنا محتاج واحدة هي اللي تاخد الخطوة وتخطبني وتتجوزني ) .

لا يزال يحظى “محمد شاهين” بشعبية كبيرة وهذا ما يجعل جمهوره يسأل كل عام عن خبر زواجه، هل تزوج محمد شاهين؟ ومن هي تلك الفتاة التس ستجعله يتخلى عن عزوبيته؟ ثم يكتشف متابعيه الصدمة وهي تمسكه الشديد بعدم الزواج، رغم ظهوره دائما في دور المتزوج والمحب لزوجته وأولاده.

وفي حوار دار بينه وبين أحد المجلات المشهورة سؤل حول دوره في مسلسل الهرشة السابعة وكيف كان الدور ومن هو مرجعه رغم انه لم يتزوج، قال ان قراءته للشخصية تذكر اخيه وزوجته وانهم قد مروا بمثل تلك الحالة، وتعلم منه الكثير من الصفات بالأخص الصبر، ثم سئل عن فكرة الزواح وهل تغير رأيه بعدها قال لا لم يغير العمل أو أي عمل رأي عن عدم الزواج.

المصدر : محمد شاهين ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور محمد شاهين

يعتبر “شاهين” واحد من أهم وأفضل الممثلين المصرين في تقديم الأدوار الثانية، وقوفه بجانب البطل الرئيسي جعله في محل البطل، وأصبح نجما مطلوبا كالعادة في كل عمل، بالتلفزيون أو بالسينما، يبهرنا بتقديمه للأدوار كل عام، ثم يبهرنا بقوة تمثيله وتغير دوره يكل عمل يدخل فيه.

صورة جديدة لمحمد شاهين
صورة جديدة لمحمد شاهين
محمد شاهين في آخر أعماله
محمد شاهين في آخر أعماله
محمد شاهين ويكيبيديا
محمد شاهين ويكيبيديا
محمد شاهين
محمد شاهين
الممثل محمد شاهين لا يمتلك حساب على الإنستقرام
الممثل محمد شاهين لا يمتلك حساب على الإنستقرام
الممثل محمد شاهين
الممثل محمد شاهين
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top