إيكين ميرت دايماز وحبيبته ديانته عمره مسلسلاته

معلومات عن إيكين ميرت دايماز Ekin Mert Daymaz والسيرة الذاتية وقصة حياته

Ekin Mert Daymaz – إكين ميرت دايماز ميرت بطل مسلسل لا تبكي يا أمي معلومات كاملة، والمعروف بي مروان مسلسل صدفة، الطول ، الوزن ، العمر ، حبيبته ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي .

من هو إيكين ميرت دايماز ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Ekin Mert Daymaz .

تاريخ الميلاد: 2 ديسمبر عام 1990م .

العمر في 2018: 28 سنة .

محل الميلاد : ولد في هولندا .

الجنسية : تركي .

الطول : 190 سم .

الوزن : 85 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة إيكين ميرت دايماز : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج القوس .

المؤهل الدراسي / العلمي: تدريب واللياقة البدنية في جامعة Haliç .

زوجة أو صديقة إيكين ميرت دايماز : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2014م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة، الملاكمة والمصارعة، وكرة السلة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي ركوب الدراجات النارية، وتربية القطط والكلاب، لدية قطة وكلب يعتني بهم، كما يعشق التزحلق على الجليد .

أعمال مسلسلات إيكين ميرت دايماز الأفلام

المفكرة – رائحة الفراولة – الحياة جميلة – ابتلاع العاصفة – لا تبكي يا أمي .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

هو ممثل تلفزيوني وموديل أزياء ، من مواليد هولندا، ولد في هولندا لكنه لم يعيش كثيرا هناك، بسبب ظروف عمل عائلته، عاد مع أسرته إلى إسطنبول، وبدأ دراسته بها، فقد نشأ في اتالكا بإسطنبول، بعد إنهاء دراسته الثانوية ، ابتعد عن الدراسة لمدة أربع سنوات، خلال ذلك الوقت لعب كرة السلة، وأصبح عارض أزياء ، حتى عام 2009، بدأ في دراسة التدريب واللياقة البدنية في جامعة Haliç، بعد التخرج من الجامعة حصل على المركز الثالث كأفضل طراز في العالم لعام 2013م، ثم قرر دراسة التمثيل في Ayşegül Aydın و Çmit Çırak .

بدايته إيكين ميرت دايماز بالتمثيل وفي عروض الأزياء

بدأ العمل كعارض أزياء بعد انتهاءه من الدراسة الثانوية، وحصل على العديد من الدروس والتدريبات لكي يحسن من طريقته ووظائفه، فاز بجائزة أفضل نموذج ثالث في تركيا ، وفي عام 2013م قرر دخول عالم الفن والتمثيل، لكن بدأ بالدراسة أولا، ودخول العديد من ورش التمثيل والتدريبات، قبل البدء بالتمثيل .

في 2014م كانت أولى تجاربه بالتمثيل بالدراما التلفزيونية التركية، من خلال دور إيجمان في مسلسل مفكرة، تدور أحداث العمل عن ماهر أستاذ الأدب بإحدى المدارس، في 2015م شارك بدور فولكان في المسلسل التلفزيوني رائحة الفراولة، وكان دورا كبيرا ورئيسيا، يدور حول ولد طائش ومتهور، وفتاة مجتهدة، وبرغم من اختلافهم الكبير لكن تجمعهم الحياة، هذا العمل بطولة (ليلى أونير إرمايا – زينب توغه بايات – جوزدي كايا – منجم توغاي – أنيل شيليك – يوسف جيم ) .

جاء دور سافاش ليغير مسيرته المهنية ويظهر قدرته الفنية أكثر، بحصوله على دور البطولة في مسلسل الكوميدية الدرامي الحياة جميلة، قصته هي وقوع شقيقين في غرام فتاة بإحدى القرى ، وهي لا تؤمن بالحب، ويبدأ الصراع بين الشقيقين من أجلها .

مسلسلاته

أما عن دوره شاهين تورابوغلو في مسلسل الدراما ابتلاع العاصفة، فقد كان دورا مميزا، به الكثير من الدراما والقصص، واستطاع أن يثبت قدرته على تقمص الأدوار ، شاركه البطولة كل من (جون اكينسي – فاتح آل – داملا أصلانبالب – يمكن افسار – إبرو آياك – غوخان أزلاغ – دنيز بوليسيك – أسليهان بيوكدرلي – كونكا سيلاسون – إرجول كوسكون – هالوك كوميرت – زينب الشين – يلدريم غوكوك ) .

قدم أول فيلم تلفزيوني كوميدي باسم ( ميراسييدىس )، في 2018م، من إخراج ايري كوكاك، شاركه البطولة الفنانة فوليا زينزنر، ثم قدم فيلم برانجالي ياريم مع النجوم أيدان برهان وأويكو سيليك، كما قدم الفيلم التلفزيوني الرومانسي ( اسكرودوجي ) للمخرج فرحات أوزونداغ .

ميرت من مسلسل لا تبكي يا أمي

من أهم مسلسلات موسم الشتاء لعام 2018م، مسلسل لا تبكي يا أمي، عمل يشارك به مجموعة كبيرة من الممثلين النجوم الأتراك مثل ( بيرس أكالاي – اوزليم يلماز – كانسل إلكين – سيزين أكباسبولوجاري – سليم بيرقدار – أسليهان مالبورا – نيهان كولداس – ليلا جورمين – بوركو غوندر ) .
تدور أحداث العمل حول زينب، الفتاة التي ولدتها امها من علاقة غير شرعية، وحاولت قتلها بطريق الخطأ، ودخلت السجن بسبب ذلك، وقامت خالتها بتربيتها، وبعد 18 عام، خرجت أم زينب الحقيقية من السجن وتريد أخذ بنتها لتعوضها حنان الأم التي فقدته، لكن زينب لم تعرف أم غير التي ربتها، ولا تعرف أن والدتها الحقيقية في السجون .

أسراره الشخصية وعلاقاته

كان على علاقة بالفنانة التركية المعروفة هاندي إرسيل لمدة عام ونصف، لكنهما انفصلوا بعد قصة حب كبيرة بينهم، وعندما سألوه الصحفيين ، هل سبب الانفصال الغيرة؟ قال أنهم لم يضعوا حدودا بينهم مطلقا، وأن سبب الانفصال هو عدم الاتفاق فقط .

ظهر أكثر من مرة مع Eliz Sakuçoğlu يقضوا عطلة نهاية الأسبوع معا على الشاطئ، لكن لم يتم تأكيد أو نفي وجود علاقة بينهم حتى الآن، من الغريب أن إليز ساكو أغلو تكبره بسبع سنوات، وعندما سؤل عن أقرب صديق له، قال أن أفضل صديق له هو كلبه ، فهو يعتني به ويرعاه ويكافح من أجله .

رغم بدايته الفنية البسيطة لكنه أصبح من أشهر النجوم الشباب، الذي لديه الكثير من المتابعين ، فقد وصل عدد متابعيه على الإنستجرام إلى 1.7 مليون متابع، مختلف الجنسية، يحب مشاركتهم الكثير من الصور له، مع أصدقائه والمقربين له، هو من الفنانين الذي له العديد من الأعمال المفضلة مثل، التخيم في الجبال والغابات، السباحة، والتصوير مع كلبه الذي يعتبره صديقه المقرب، مهتم كثيرا بالرياضة، فقد كان يمارس كرة السلة بعد انتهاء دراسته الثانوية ، ويمارس ألعاب اللياقة البدنية ويدرسها أيضاً .

يحب ركوب الدراجات البخارية ويمتلك واحدة منها، كما يمارس رياضة البوكس والمصارعة الحرة باستمرار، بجانب حمل الأثقال
المصدر : إيكين ميرت دايماز ويكيبيديا ومواقع أخرى .

صورة إيكين ميرت دايماز مع عائلته أخوه وأخته ووالدته
صورة إيكين ميرت دايماز مع عائلته أخوه وأخته ووالدته
طول إيكين ميرت دايماز 190
طول إيكين ميرت دايماز 190
أحدث صور إيكين ميرت دايماز على البحر
أحدث صور إيكين ميرت دايماز على البحر
إكين ميرت دايماز
إكين ميرت دايماز
إيكين ميرت دايماز إنستقرام
إيكين ميرت دايماز إنستقرام
إيكين ميرت دايماز مسلم
الممثل إيكين ميرت دايماز مسلم
إيكين ميرت دايماز وكلبه، فهو يحب تربية الكلاب والقطط
إيكين ميرت دايماز وكلبه، فهو يحب تربية الكلاب والقطط
إيكين ميرت دايماز وهو صغير مع والده
إيكين ميرت دايماز وهو صغير مع والده
إيكين ميرت دايماز يتزحلق على الجليد
الفنان إيكين ميرت دايماز يتزحلق على الجليد
إيكين ميرت دايماز يمارس رياضته المفضلة البوكسينج
إيكين ميرت دايماز يمارس رياضته المفضلة البوكسينج
إيكين ميرت دايماز
إيكين ميرت دايماز
صورة أبيض وأسود لإيكين ميرت دايماز
صورة أبيض وأسود لإيكين ميرت دايماز
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top