علي ربيع وديانته من هي زوجته الجديدة وعلاقته بابنته

علي ربيع والسيرة الذاتية وقصة حياته

الممثل علي ربيع ممثل مسرح مصر الشهير معلومات كاملة عنه، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ،الجنسية ،البرج الفلكي، أعماله وأسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به .

علي ربيع وبطاقته الشخصية

الاسم باللغة الإنجليزية : Ali Rabie .

تاريخ الميلاد : 29 مارس عام 1989م .

العمر في 2018: 29 سنة .

محل الميلاد: ولد في مصر بمحافظة القاهرة .

الجنسية: مصري .

الطول: 180 سم .

الوزن : 60 كجم .

لون الشعر : اسود .

لون العيون : اسود .

ديانته : مسلم .

البرج الفلكي: هو برج الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي: كلية التجارة – جامعة القاهرة .

عدد زيجات علي ربيع : كان متزوج من ندى ثم تزوج من فتاة خارج الوسط وتم الطلاق أيضا.

المواقع الرسمية :

سينما دوت كوم
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2009م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي لعبة كرة القدم .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له: تقليد الفنانين والأشخاص المقربة له .

أسرار و قصة حياة علي ربيع والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته وتعليمه ولد في دولة عربية ولم يمكث فيها سوى خمس سنوات ثم سافر هو والأسرة إلى مصر. وأقام بمنطقة فيصل بالهرم حتى تم دخوله للجامعه وبسبب عشقه للمسرح والتمثيل، سافر مع زملائه لعرض مسرحية في المنصورة. لم استطيع حضور الاختبارات الدراسية وبسبب ذلك رسب في السنة الرابعة بالكلية. لكن حصل على جائزة افضل ممثل على مستوى جامعات مصر، عوض بها رسوبه في الكلية.

مع العلم في بداية حياته كان كل طموحاته أن يكون لاعب كرة قدم، خضع لاختبارات بجميع الأندية. وكان يلعب بمركز المهاجم ، وتجمعه مع اللاعب محمد صلاح علاقة صداقة قوية. ومعروف عن شخصيته انه لا يحب أن يضايق احد. ومن يخطئ في حقه يسامحه ولا يحمل ضغينة لاحد ، ويحب أن يرد على الجمهور بنفسه على الإنستقرام. ويتواصل معهم وهو على تواصل مع أصدقاءه القدامة. وعندما يتقابل مع الناس في الأيام العادية ، يبتسمون بشكل تلقائي ، وذلك منذ طفولته ، وقبل أن يحقق الشهرة والجميع يحرص على التواجد معه لحبهم له ومن أمنياته العمل مع الفنان سمير غانم وتعاون معه في مسلسل لهفة وهو يحبه كثيرا. وعلى اتصال دائم معه وهو أيضا يتمتع بموهبة تقليد الفنانين على المسرح وفي أعماله الفنية.

علي ربيع وزوجته وأولاده

فكرة الارتباط والزواج لم تكن على باله إطلاقا، ولكن عندما تعرف على زوجته ندى بعد تخرجه من الجامعة ،أصبحت فكرة الزواج منها حلماً يراوده، زوجة علي ربيع ندى تمارس الباليه ، وكان يحضر عروض البالية ،وشاهدها واعجب بها ، ولكن كان من الصعب التعرف عليها ولكن لا يوجد المستحيل عند ربيع ، حاول أن يصل إليها من خلال معارفه وأصدقائه ، إلى أن استطاع أن يصل إليها ويخبرها بإعجابه لها وبعد ذلك ابدأ التعارف ومن خلال تعارفهما لبعض تم الزواج ، وكانت العلاقة بينه وبين أهلها جيدة جدا ، وتزوج في سبتمبر عام 2015م وحضر زفافه كوكبة كبيرة من الفنانين والمشاهير ، وله طفلة جميلة مثل والدتها لأنها لا تشبهه كثيرا واسمها مليكة .

طلاق علي ربيع من زوجته الاولى

بعد قصة حب وتمام الزواج وانجاب أول ابنة لهم، انفصل “ربيع” عن زوجته مع ذهول تام بالوسط الفني ومن معجبي الفنان، فكيف لهذا الحب والتفاهم ينتهي فجأة، وما هي أسباب تلك الخسارة الكبيرة، بل توقع البعض انها مجرد إشاعة ليس أكثر، وسوف يخرج “ربيع” نافيا كل هذا الكلام، لكن بالعكس تأكد كل الإشاعات بل ذاد عليها أن سبب الانفصال هي والدته التي شجعته على الخراب، وهذا الكلام الذي نشرته طليقته الأولى.

زوجته الثانية وطلاقهم

بعد فترة من انفصاله عن زوجته الأولى تزوج مرة أخرى، وفي 2022 انتشر أقاويل عن انفصاله للمرة الثانية بعد زواج استمر عام واحد فقط، وتأكدنا من هذا بعدما ألغى “ربيع” متابعة زوجته على السوشيال ميديا، بل قام بحذف كل الصور التي تجمعهم معا على إنستقرام

علي ربيع وزوجته وصور ابنته

انفصل الفنان الكوميدي علي من زوجته ندى، البداية عندما خرجت الزوجة على وسائل التواصل الاجتماعي بثلاثة بوستات تكشف عن الخلافات بين الزوجين وسط أنباء عن انفصالهم، و في ظل تدخل والدته في طردها من المنزل مع ابنتهما. ونشرت ندى محمود عبر حسابها على فيس بوك عن أسباب الخلاف مع الفنان على ربيع تقول: أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة، لتعود وتنشر نفس البوست على خاصية الاستورى على انستجرام، مع تعليق حسبى الله ونعم الوكيل، مع بوست أخر جاء فيه: طبعا يا جماعة لو الاكونت بتاعى اتفقل اكيد هتكونوا عرفين مين اللى عمل كده .

صورة له مع ابنته
صورة له مع ابنته
صورة له وهو صغير
صورة له وهو صغير
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top