سيشكين أوزدمير زوجته ديانته اولاده علاقاته seckin ozdemir

معلومات عن سيشكين أوزدمير seckin ozdemir والسيرة الذاتية وقصة حياته

الممثل التركي سيشكين أوزديمير – أصلان بطل مسلسل تكسرات روح، والمعروف بي باريش في سراج الليل معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، حبيبته وهل هي حقا من الوسط الفني، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : seckin ozdemir .

الاسم بالتركي : Seçkin Özdemir .

تاريخ الميلاد: 25 أغسطس 1981م .

العمر في 2018: 37 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 181 سم .

الوزن : 71 كجم .

لون الشعر : بني .

لون العيون : خضراء .

ما هي ديانة سيشكين أوزدمير : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من جامعة كوجايلي وحصل على شهادة في الاقتصاد .

سيشكين أوزدمير وحبيبته أو زوجته : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
Instagram seçkin özdemir
facebook seçkin özdemir
imdb
twitter seçkin özdemir

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2000م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : فهو لديه الكثير من المواهب من طفولته، منها حبه للموسيقى والعزف، فهو يعزف على الجيتار، عاشق للسفر، يحب التجول حول العالم والبحث عن كل جديد .

أعمال سيشكين أوزدمير الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

نفس واحد يكفي – سراج الليل – حب للإيجار – العشق المر – من أجل عائلتي – المذنب – حكاية حب – ذات الوشاح الأحمر – القرن العظيم – الوردة البرية – زوجتي خطيرة – تكسرات روح .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته وتعليمه : هو فنان تركي مشهور، أشتهر بباريش بوكا في مسلسل سراج الليل، ولد في مدينة إسطنبول عام 1981م، من عائلة مسلمة، أمه تركية يونانية، تعمل ربة منزل، والده حرفي لديه ورشة لصناعة الأحذية، أسرته مكونة من أربع أشقاء، عاش طفولته وسنوات دراسته حتى الثانوية في إسطنبول، ثم انتقل إلى ازميت للدراسة الجامعية، درس الاقتصاد في جامعة كوجايلي وبعد تخرجه عمل كمذيع في إحدى محطات الراديو ريد أف أم عام 2000م، بعدما حصل على شهرة قدم برنامجه الخاص عام 2002م باسم (Brainstorm )، وذادت شهرته بعدها، وتعرف عليه المستمع، بعد عمله لفترة كبيرة في الإذاعة بدأ الظهور في الإعلانات التجارية منها اكبانك ، كوكا كولا و اولكير أحبت وجه شاشات التلفزيون، وتميز بثقة كبيرة في النفس وحضور قوي .

هو شخصية تحب حياته كثيرا خاصة أصدقائه وقطته وعشيقته، عندما يجد الشوكولاته والشاي لا يستطيع أن يقاومهم، فهو يعتبرهم مصدر طاقته ، وراء هذا المظهر الهادئ لديه بعض اللحظات الصغيرة التي يكون فيها عكس ذلك مؤذ ، مجنون وغير هادئ، إذا لم يكن ممثلا فكان يريد أن يصبح لاعب كرة قدم، في فريق كبير مثل أي فريق أوروبي، يحب كرة القدم ولها مكان مهمة في حياته، على الرغم من أن هذا حلم فهو يتمناه وبشدة، أيضاً يلعب كرة القدم و كرة السلة وتنس الطاولة، يتمنى أن يقدم السيرة الذاتية لشخصية مشهورة .

مسيرته الفنية

بدأ الظهور على شاشات التلفزيون كمقدم برامج عام 2004م، وبدأ الحصول على شهرة كبيرة خاصة بعدما قدم برنامج ( مجرفة )، وهو برنامج سخري وحصل على متابعة شبابية كبيرة مع الوقت، كما قام بإعداد مجموعة من البرامج الترفيهية الموسيقية للشباب، ثم التحق بمركز مجدة جيزين للفن المسرحي . أول عمل له كممثل كان عام 2008م في المسلسل التلفزيوني ( يابان غولو )، الذي يدور حول آيتن الفتاة الغنية التي تقع في غرام الشاب الفقير حكمت ، ورغم تعارض عائلتها لكنها كانت مصرة على الزواج به، ثم حصل على دور البطولة في الدراما التلفزيونية (Al Yazmalim – دعنا نكتب )، قدم دور إلياس الشاب الذي يعشق ركوب الدراجات النارية، ويعيش قصة حب مع أسيا، كل منهما يتعرض لضغط من عائلته لكي يبتعد عن الآخر .

حصل على دور في مسلسل تلفزيوني له ( حريم السلطان )، كان دورا صغيرا جدا، لعب دور ليو حبيب السلطانة هيام عام 2011م، رغم صغر الدور لكنه لفت أنتباه الكثير، لكنه أثبت نفسه عندما حصل على بطولة مسلسل ( حكاية عشق أو حب ) عام 2013م، ليقدم دور الشاب الذي يعتقد أن وامه تركته لتتزوج من رجل غني، ويتربى هو في دار للأيتام، ثم قرر أن ينتقم منها ومن أخوه . واستمر في تقديم الأعمال الدرامية التلفزيونية منها مسلسل المذنب عام 2014م، ومسلسل راكون في دور عدنان بطولة محمد أسلانتوغ وهاندي دوجاندمير و سيزين أكباسبولوجاري وسارب أكايا وباريش أردوك، هذا العمل أخرج الكثير من النجوم، الذين أصبح لديهم أعمالهم المنفردة.

أشهر مسلسلاته

عام 2017م شارك في مسلسل التركي الشهير، حب للإيجار الجزء الثاني في دور بامير،المسلسل الذي حصل على شهرة كبيرة جدا، ونسبة مشاهدة عالية، حتى بعد دبلجته للعربية، أصبح المسلسل الأول في الدول العربية لهذا العام كنسبة متابعة له، هذا العمل بطولة ( التشين سانجو – باريش أردوك – صالح بادمجي – نرجس كومبازار – كيريم فيرتينا ) .

في نفس العام لعب دور البطولة في ( سراج الليل )، لعب دور باريش، رجل الأعمال الناجح، الذي كان يعمل في المحاماه لكنه تركها، الذ تعرف على أسلي هي فتاة جميلة مليئة بالحياة ، ذكية ومسلية ، ولكنها تعمل كسائق سيارة أجرة لمساعدة عائلتها، هذا العمل بطولة (نيلاي دينيز – سيدا جوفن – دورول بازان – سيبنيم ديليجيل – غوزدي سيغاسي ) .

يأتي عام 2018م ويقدم مسلسل جديد مليء بالإثارة والتشويق والكوميديا والأسرار. تدور أحداث قصته حول زوجين، ، كانت حياتهم سعيدة وممتعة، حتى بعد الزواج بفترة، إلا أن هذا السلام الزوجي قد تحول إلى كراهية. ولكي تعيش الزوجة الحياة والحب مرة أخرى لحياتها الزوجية، فقد اتفقت مع أحد أصدقائها بخطفها، بشكل مرتب ومتفق عليه، لتقرب زوجها منها مرة أخرى، لكن تدور الأحداث وتزداد غرابة مع الوقت ، بشكل كوميدي مثير، شاركه البطولة كل من غونكا فوسلاتري – بيجي أونال – ارديم أكاكه – سيرين سويلو. رغم إنه مسلسل قوي من حيث السيناريو لكنه أنتهى سريعا من ستة حلقات فقط .

أسراره الشخصية وعلاقاته

عندما سؤل عن الحب والمرأة قال عنهم أن المرأة مشاعر وعواطف، والذي يؤثر فيا كثيرا صدقها وابتسامتها، أما الحب فهو الشعور الذي يجعلك تحس بأنك على قيد الحياة، فهو شعور عالي جدا، لا يستطيع العيش بدون حب وعواطف، هو لا يهتم بكلام الآخرين السلبي، ويحلم بالسفر للفضاء أما عن حياته الشخصية فقد قال أنه يعيش شيئا مع الممثلة الكوميدية ديميت أوزديمير، واستمرت تلك القصة لمدة شهور ، وعرفت عائلتهم عن علاقتهم، لدرجة قال المقربون لهم أنهم يفكرون بالزواج عام 2019م، عاشوا معاً قصة حب قوية، بها الكثير من المرح والسعادة، حتى انتهت تلك العلاقة بشكل مفاجئ ، بعد استمرارها أربع شهور .

أما طريقة حياته اليومية فهو يقضي الكثير من الوقت في العمل، يذهب لوالدته لتقدم له طعام الإفطار، ثم يمارس الرياضة ، ويقضي الكثير من الوقت مع أصدقائه، كما أن له قطة يلعب معها، و يقوم بمشاهدة فيلما ، أو الاستماع للموسيقى ، أمرأة تقوم بإلهامه هي ماريلاند، يحب الاستماع لكلمات والدته، ولا يحب الوحدة مطلقا، يعشق الشوكولاته ولا يشعر بالذنب عند تناولها .

ألبوم صور سيشكين أوزديمير

دور أصلان في مسلسل تكسرات روح يعود مرة أخرى بمسلسل شيق بوليسي درامي جديد باسم ( تكسرات الروح ) في أكتوبر 2018م، بها الكثير من نجوم الفن التركي مثل (هاند دوجانديمير – فوندا اوريجيت – إليكان يوسيسوي – إسيم أوزكايا )، أما عن قصة العمل فهو مسلسل بوليسي به الكثير من الأسرار التي عمرها سنوات، عن شرطيتين، كانتا صديقتين مقربتين أثناء دراستهم الجامعية، وبسبب الحب أفترقا كل منهن، الأولى ليلى التي حاول قتلها حبيبها لكي لا تتركه، والثانية زينب الذي أغتصبها حبيب ليلى ، الاثنتين أصبحن شرطيتين وسوف يساعدوا بعضهن مع أصلا الذي يقوم سيجكين بدور رئيس المحققين .

سيشكين أوزديمير إنستقرام متابعيه أكثر من أثنين مليون
ظهور سيشكين أوزدمير إنستقرام متابعيه أكثر من أثنين مليون
سيشكين أوزديمير مسلم
سيشكين أوزديمير مسلم
سيشكين أوزديمير
سيشكين أوزدمير
صورة جميلة لسيشكين أوزديمير
جميلة لسيشكين أوزديمير
صورة من مسلسل سيشكين أوزديمير الجديد
صورة من مسلسل سيشكين أوزدمير الجديد
Seçkin Özdemir 2017
Seçkin Özdemir 2017

actor Seçkin Özdemir 2018
actor Seçkin Özdemir 2018
Seçkin Özdemir
Seçkin Özdemir
ديانة سيشكين أوزديمير الإسلام
ديانة سيشكين أوزديمير الإسلام
سيتشكين أوزديمير
الفنان سيتشكين أوزديمير
سيشكين أوزديمير وحبيبته ديميت
سيشكين أوزديمير وحبيبته ديميت
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top