ليلى تانلار ديانتها وحبيبها مسلسلاتها ومعلومات Leyla Tanlar

معلومات عن ليلى تانلار والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

Leyla Tanlar – ليلى تانلار بطلة مسلسل حطام، معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، وحبيبها، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

من هي ليلى تانلار؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Leyla Tanlar .

تاريخ الميلاد : 13 ديسمبر سنة 1997م .

العمر في 2018 : 21 سنة .

محل الميلاد : ولدت في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركية .

ديانة ليلى تانلار : مسلمة .

ليلى تانلار وزوجها : غير متزوجة.

الوزن : 47 كجم .

الطول : 163 سم .

لون الشعر : كستنائي .

لون العيون : خضراء .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست في مدرسة سيسلي تيراكي الابتدائية – تدرس في جامعة كوتش / قسم الإعلام والفنون البصرية .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2014م .

ما هي رياضتها المفضلة : ممارسة الرياضة اليومية صباحاً والسباحة .

ما هي هوايتها : هوايتها هي العزف على الجيتار، تربية الكلاب ، الاستماع للموسيقى، رقص البالية .

المواقع الرسمية

Instagram Leyla Tanlar
Facebook Leyla Tanlar
imdb
twitter

أعمال ليلى تانلار الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

حطام – نصفي الآخر – لن أنساك – أحلام اليقظة – الفراشة الزرقاء – سيدة المزرعة – قلوب محطمة- الأيام الجميلة .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها، ولدت الفنانة في إسطنبول عام 1997م، اليوم ال 23 من شهر ديسمبر، درست المرحلة الابتدائية حتى المتوسطة في مدرسة شيشلي تيراكي الخاصة ودخلت المدرسة الثانوية الإيطالية لدراسة المرحلة الثانوية، أثناء دراستها أهتمت بالتمثيل، حصلت على العديد من الدروس لتنمي موهبتها، أهتمت بالتمثيل في المدرسة الثانوية وما قبلها ، بلعب أدوار في مسرحيات الأطفال المختلفة في سن مبكرة .

ليلى تانلار وهي صغيرة
ليلى تانلار وهي صغيرة

عندما كانت طالبة بالمدرسة الثانوية كانت من الفتيات المشهورات والمنضبطات، قامت بالتمثيل على المسرح، كما عملت بالإخراج، جدتها إيطالية، وذلك ما جعلها تدرس في المدرسة الثانوية الإيطالية، تحب الأدب الإيطالي، فهي من الفنانات المثقفات التي تقرأ دانتي وبوكاتشيو، فهي تعتقد أن الثقافة لا تقدر بثمن، لديها أخ واحد هو الممثل الشاب ليفين ، اللذان يستمتعان معا كثيرا ويظهران في الكثير من الأماكن بصحبة بعضهم .

بدايتها الفنية بالتمثيل

حصلت على تدريبات على التمثيل في أكاديمية 35Buçuk، كما شاركت في ورشات عمل بالنيابة عن جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، عمل كممثلة مسرحية في بدايتها لفترة كبيرة، كان قرار أن تصبح ممثلة قرارها هي وحدها، لذلك تمرنت كثيرا منذ طفولتها حتى أول عمل لها ، والتحقت بالعديد من ورش التمثيل وأكاديمية التمثيل لكي تثقل من موهبتها .

بدأت العمل بالدراما التلفزيونية عام 2014م من خلال دورا رئيسيا في مسلسل حطام الذي أستمر عرضه لثلاث مواسم متتالية، قصته تدور حول عائلتين، واحدة فقيرة وأخرى غنية، يولد لهن فتاتين في نفس المستشفى وبنفس اليوم، لكن بالخطأ تم تبديل الفتاتين وكل واحدة منهن عاشت حياة الأخرى، فقد خلطت بينهم الممرضة ولم يلاحظ أحد هذه الغلطة، وبعد مرور 15 عام على تلك القصة تم أكتشافها، لكن الأصعب هي تبدل حياة الفتاتان ، هذا العمل بطولة (Erkan Petekkaya – إبرو أوزكان – نورسل كوسي – الينا بوز – تولغا تكين – بوراك توزكوباران – سيفان كانوفا – رادفي بالتاوغلو ) .

عام 2018م شاركت في بطولة المسلسل التاريخي الحربي ( فاتح ) ، بطولة (كنان إميرزالوغلو – جيتين تيكندور – غوركان أويغون – بصرة ديفيلي – ارتان سابان – هزال فيليز كوجوكوس – إسماعيل دميرسي – فوندا اوريجيت – ايديل فرات )،

قصة هذا المسلسل تاريخية ، بها الكثير من العمل والحركة والقصص التاريخية الشيقة، تدور حول السلطان محمد الفاتح الذي لديه عبقريه عسكرية واستراتيجية كبيرة، و ضع أسس إمبراطورية عالمية عظيمة ، والتي سوف تحكم بوابة عصر جديد والتحكم في القارة لقرون .

في نفس العام سوف تقدم دور جديد دينيز، بطولة عمل جديد وأقرب للبطولة، من خلال مسلسل ( شاهين تيبيسي – قصور التل – تل شاهين )، الذي يدور حول عائلتين بينهم العديد من المشاكل والقصص والأسرار القديمة، لكن سوف يزرع الحب وسط تلك المشاكل والعواقب ، فهل بقاوم ذلك الحب الحرب الكبيرة، هذا المسلسل بطولة (زيرين تيكندور – إبرو أوزكان – بوران كوزوم – ايبوكي بوسات – مراد آيجن – اسراء ديرمانسيوغلو – مصطفى ميرت كوتش ) .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

كانت على علاقة حب مع طارق أمير تيكين، كانوا أصدقاء في بداية الأمر الذي تطور إلى حب جميل، كما قال طارق، كانوا أصدقاء منذ الطفولة، ظهروا بجانب بعض يحتفلون.

ويمرحون، كما التقطت لهم الصحفيين والمصورين صورة وهم يقبلان بعض بحميمية أكثر، أستمروا بمشاركة الكثير من الصور المليئة بالحب والمشاعر على الإنستقرام، لكن وبدون مقدمات حصل الانفصال بينهم .

ليلى تانلار وحبيبها
ليلى تانلار وحبيبها

هي ممثلة طموحة ذات إرادة قوية، لا تقبل الهزيمة، لها الكثير من الخطط المستقبلية، تحب السفر من أجل التعليم. فقد سافرت إلى لوس أنجلوس لدراسة التمثيل في الصيف في جامعة كاليفورنيا.

من أقرب الأصدقاء لها الفنانة الينا بوز والممثل بوراك توزكوباران، وكانوا مؤسسين لفرقة غنائية معاً، وهي تعتبرهم من أقرب الأصدقاء لها .

سريعا ما أصبحت ليلي فنانة معروفة ولديها الكثير من المتبعين الذين يتابعون كل جديد لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وصل عدد متابعيها على الإنستقرام ما يقارب الإثنين مليون متابع، وأكثر من 50000 متابع على موقعها الرسمي على تويتر .

علاقة ليلى تانلار levin tanlar

لاحظ الكثير من متابعيها وجودها مع شخص دائما، سواء في عطلة أو خارج المدينة، له عضلات وصاحب جسد مشدود.

من لا يعرفها يظن أنه حبيبها، أو حارسها الشخصي، لكنه ليس سوى شقيقها ، الذي طالما يهتم بها.

وينصحها ويحميها من المعجبين الذين يصرون على التقرب منها بشكل مبالغ، هو أيضا يعتني بالبرنامج الرياضي الخاص بها، فهو مدرب بالصالات الرياضية.

ليلى تانلار Levin Tanlar
ليلى تانلار Levin Tanlar

البوم صور ليلى تانلار

الكثير من الصور للممثلة ليلى تانلار متجددة باستمرار.

أحدث صور ليلى تانلار على انستقرام
أحدث صور ليلى تانلار على انستقرام
ليلى تانلار
ليلى تانلار
Leyla Tanlar 2018
Leyla Tanlar 2018
Leyla Tanlar
Leyla Tanlar
أحدث صور ليلى تانلار
أحدث صور ليلى تانلار
انستقرام Leyla Tanlar
انستقرام Leyla Tanlar
ليلى تانلار انستقرام
ليلى تانلار انستقرام
ليلى تانلار فيس بوك
ليلى تانلار فيس بوك
ليلى تانلار واخوها
النجمة ليلى تانلار واخوها
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top