قصة مسلسل مالك قلبي كاران سانجيني معلومات وتقرير كامل

المسلسل الهندي مالك قلبي Karn Sangini كاران سانجيني أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

معلومات عن مسلسل مالك قلبي Karn Sangini كاران سانجيني ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مالك قلبي، ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل مالك قلبي Karn Sangini كاران سانجيني وأدوارهم

Aashim Gulati – آشيم غولاتي في دور كارنا .
ساينتاني غوش – كونتي .
Tejasswi Prakash – تيجاسوي براكاش – يورفي .
كاران شارما كرب كريشنا .
Madirakshi Mundle ( دروبادي ) .
راندير راي – يودهيسثهرا .
ديففراتا تشودري ( بهيما ) .
رسلان سيد ناكولا .
سوشانت ماريا ك Sahadeva .
ريهان روي دورشانا .
رافينت كور ( بهانوماثي ) .
هيمانت تشودرى ( تشترانجاره ) .
أميت لخواني ( دروناتشاريا ) .
رودرا سوني ( يونغ يوميات ) .
جوفي بنتل ( كاراباشاريا ) .
سومان غوبتا في دور غانداري .
ديباك تشادها في دروبادا .
نافين بانديتا في دور شون .
شويتا راجبوت في دور الأميرة فيجايا .

ميعاد عرض المسلسل : 22 أكتوبر 2018م .
إخراج : اميت بهارجاف – عايوش أغراوال ( Aayush Aggarwal ) .
تأليف – قصة : شاشي ميتال – شوبهيت سمير – منالي .
القنوات العارضة للعمل : ستار بلس .
الشركة المنتجة : شاشي سوميت للإنتاج

قصة المسلسل Karn Sangini كاران سانجيني وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل أسطوري، مبني على قصة أسطورية هندية ، مقتبس من رواية Kavita Kane، تدور قصته حول مجموعة من المحاربين الشباب المؤهلين لكي يصبحوا من المحاربين ، الذين أتو من جميع أنحاء الهند، لكي يعرضوا قوتهم وموهبتهم وقدراتهم وشجاعتهم أمام الأمير الجميلة، ويحاولوا كسب قلبها وعينها، هذه الأميرة اسمها ( أوروفي )، أراد والدها تزويجها لأرجونا، وهو أمير الباسدافي الشجاع والمؤهل للزواج منها، لكن هذه المسابقة أظهرت الكثير من المحاربين العظام وأصبحت عيون الأميرة أوروفي تبحث عن أميرها المستقبلي من بينهم .

ظهر شاب قوي ، صاحب قلب ذهبي لامع، وشخصية قوية مرعبة، اسمه ( كارنا ) كان مولودًا منخفضًا وأدين وجوده في البلاط الملكي، لكنه أستطاع لفت نظر الأميرة وفاز بقلبها، كارنا هو شقيق أرجونا المحروس، الذي حرم من مكانته الشرعية في سلالة باندافا، مما جعل كارنا غير مرغوب به، لكنها أختارت أن تخطو مسارا صعبا ومختلفا ، بزواجها من رجل خارج الطبقة، و ضحت بحياتها المميزة في المذبح لتصبح ملكة الطبقة الخارجية، لكن هل ستخلق حياة كارنا الصاخبة اضطرابًا في حبهم أيضًا؟ ، كله سوف يتم توضيحه مع نزول الحلقات .

هي حكاية حب بين أميرة محبة للسلام ، تقع بين الحب والصداقة، فهل ستختار حبها الذي يمتلك قلبها، أم الصداقة التي لديها واجب ناحيته، يورفي أميرة صاحبة مكانة وجمال ووزن في العالم الهندي، أختارت والدتها أن تتزوج من أرجونا الذي كان صديق يورفي منذ الطفولة، وهو بالنسبة لها ليس أكثر من صديق، وجدت حبها الحقيقي في رجل ومحارب قوي صاحب شهر ذهبي .

كارنا شاب لديه قلب من ذهب، نقي وقوي وصاحب عناد قوي، أحبته وأصبح هو فارس حياتها، لكن أختيارها سوف يقلب حياتها، فهي سوف تخالف القرار التي اتخذتها والدتها، وتتزوج من كارنا وتصبح ضد كل العالم من أجل حبها، لكنها تحاول الصمود أمام كل تلك المعارض من أجل من تحب، بدون أي شروط، لكن هل سيصمت صديق طفولتها عندما يكتشف أنها تركته من أجل رجل آخر؟، وكل ستصمت والدتها بعدما تعرف قرارها في ترك كل شيء من أجل كارنا، سوف نرى بعدما تتوالى الأحداث كيف تحارب الأميرة يورفي، وهل ستستسلم وتضعف أمام الضغوط، أم سوف تحظى بالهدوء والسلام مع حبيبها .

الممثل الهندي آشيم جولاتي :

المحارب الشجاع كارن سانجيني، ولد في 20 يوليو عام 1995م، بمدينة دلهي بالهند، عمل بالتمثيل السينمائي و التلفزيوني وبالنمذجة، أول ظهور له على التلفزيون في عام 2015 مع غولموهار غراند، ظهر لأول مرة في بوليوود كبطل في الفيلم الروماني توم بن الثاني .

آشيم جولاتي Aashim Gulati
آشيم جولاتي Aashim Gulati

الممثلة الهندية تيجاسوي براكاش – Tejasswi Prakash :

التي تقوم بدور الأميرة يورفي، ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مولودة في 10 يونيو 1992م، ديانتها الإسلام، بدأت التمثيل 2012م، تخرجت في الهندسة الإلكترونية والاتصالات السلكية واللاسلكية من جامعة مومباي في عام 2015، قدمت أول دور رئيسي لها عام 2013م عندما لعبت دور دارا جاي كيشان في مسلسل Sanskaar-Dharohar Apno، حصلت على العديد من الجوائز منذ أن بدأت التمثيل منها جائزة من الألوان الذهبية بيتال كأجمل وجه أنثى .

تيجاسوي براكاش Tejasswi Prakash
تيجاسوي براكاش Tejasswi Prakash

Kinshuk Vaidya كينشوك فايديا :

أرجون صديق الأميرة يورفي منذ الطفولة، ممثل هندي معروف ولد في 5 أبريل عام 1990م، بمدينة مومباي ماهاراشترا، عرف بعدما قدم دوره في سانجو على ستار بلانكا شاكا لاكا بوم الذي جعله اسما مألوفا، ظهر لأول مرة في التلفزيون مع Shaka Laka Boom Boom حيث لعب دور Sanju، مثل في الفيلم السينما راجو تشاتشا في دور راهول راي عام 2000م .

كينشوك فايديا Kinshuk Vaidya
كينشوك فايديا Kinshuk Vaidya
صور من مسلسل مالك قلبي وأبطاله
مسلسل مالك قلبي Karn Sangini
مسلسل مالك قلبي Karn Sangini
كارنا ويورفي
كارنا ويورفي
مسلسل مالك قلبي
مسلسل مالك قلبي
Tejasswi Prakash
Tejasswi Prakash

آشيم جولاتي

آشيم غولاتي في دور كارنا
آشيم غولاتي في دور كارنا
الأميرة يورفي وكارنا
الأميرة يورفي وكارنا
الحلقة الأولى من مسلسل مالك قلبي
الحلقة الأولى من مسلسل مالك قلبي
الممثلة الهندية تيجاسوي براكاش
الممثلة الهندية تيجاسوي براكاش
تيجاسوي براكاش ( يورفي )
تيجاسوي براكاش ( يورفي )
Scroll to Top