إسراء عبد الفتاح وزوجها صور لأولادها وسيرتها الذاتية

إسراء عبد الفتاح قصة حياتها

مقال عن ممثلة مسرح مصر ، الفنانة اسراء عبد الفتاح ، ما هو تاريخ ميلادها، وأين نشأت، من هم أشقائها، هل درست التمثيل، ما هو مؤهلها الدراسة، زواجها من نجم مسرح مصر، و كيف بدأت قصة حبهم، متى بدأ مشوارها الفني، وأين حصلت على شهرتها، وكيف كان مسرح مصر سبباً في شهرتها، كل ذلك وأكثر في مقال واحد .

البطاقة الشخصية

الاسم باللغة الإنجليزية : Esraa Abdel fattah .

تاريخ الميلاد : 20 أغسطس 1991م

العمر في 2018 : 27 سنة .

محل الميلاد : ولدت في القاهرة .

الجنسية : مصرية .

اسراء عبد الفتاح ديانتها: مسلمة .

إسراء عبد الفتاح وزوجها : متزوجة من حمدي ميرغني .

الوزن : 73 كجم .

الطول : 168 سم .

لون الشعر : كستنائي .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الأسد .

المؤهل العلمي – الدراسي: الأكاديمية البحرية .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2013م .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .

ما هي هوايتها : هوايتها هي القراءة والتمثيل .

أسرار و قصة حياة اسراء عبد الفتاح والسيرة الذاتية

عاشت طفولة مترفهة فهي من أسرة متيسرة الحال ، وكانت متفوقة في مراحل تعليمها . كان من اهم أحلامها أن تدرس ما تحب ، لذلك أصرت دخول الأكاديمية البحرية بالإسكندرية . عند تفوقها فيما تحب ، واثبات وجدها، أصبحت ممثلة مصرية بدأت حياتها الفنية في مركز الإسكندرية للإبداع الفني .

مع خالد جلال بدار الأوبرا ورئيس شئون قطاع الإنتاج الثقافي ، حتى أتت الفرصة للمشاركة في تياترو مصر . مع الفنان اشرف عبد الباقي عام 2013م ، شاركت في أعمال فنية قبل العمل بمسرح مصر . في عام 2011م كان ظهورها الأول من خلال مسلسل أبواب الخوف .

قامت بدور ضيفه شرف في هذا المسلسل ، واسمها سيطر على السوشيال ميديا . بسبب خطوبتها من زميلها بالفرقة المسرحية الفنان الكوميدي حمدي الميرغني . وكان تطابق الاسم مع الناشطة السياسية نفس اسمها ، مما جعل تداول اسمها على الساحة قبل ذلك ولكن في قالب آخر .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل

تخرجت من الأكاديمية البحرية لعام 2012م ، اشتركت في أول عمل فني في التليفزيون عام 2014م . التليفزيون الذي يدخل كل بيت وله انتشار مثل السحر ، عرفت من مسلسل شبابي – فيس أبوك .

خطفت الأنظار بعد نجاح فريق مسرح مصر ، وعرض مسرحياته على القنوات الفضائية . قامت بحوالي 40 حلقة على مدار موسمين مع الفنان القدير اشرف عبد الباقي . الذي اصبح حديث الوسط الفني ، بوجوده بجانب هؤلاء الشباب ما كان هذا الانتشار .

ولولا تشجيعه ووقوفه بجانبهم ، وبث روح الفريق الواحد، وتدخله معهم حتى يكون واحد . الارتباط بينهم مثل الأخوة وتشاركهم خارج العمل ، بكل مناسبة لأي زميل ،في السراء والضراء ، كل هذا الفضل يرجع للفنان اشرف عبد الباقي ، له منهم جزيل الشكر على وقفته معهم جميعا .

رغم صغر سنه عن باقي الممثلين الكبار ، المعروفين بالوسط الفني ، فهو من أظهر هذا العمل . نتمنى من كل فنان له القدرة بتقديم ولو القليل لهؤلاء الشباب ، لان مصر ولاده بالفنان المدفونين ينتظروا فرصة واحدة . بإمساك ايديهم ووقوفهم على أول الطريق ، وهي رغم نجاحها في مسرح مصر .
لم تشارك في أعمال ( سينمائية أو تلفزيونية ) بعكس زوجها الذي تم ترشيحه في عديد من الأعمال الفنية . آخرها فيلم الأبله طمطم ، الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز ، ويعرض ضمن ما يعرض في سباق عيد الفطر .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها و زواجها وأولادها

خطفت الأنظار أثناء اشتراكها في فريق مسرح مصر ، كما خطفت قلب الممثل خفيف الظل حمدي الميرغني . كانت بداية تعرفهما من خلال بعض الأصدقاء ، وزادت قربهما لبعض بعد العمل سويا على مسرح مصر . تقدم لها لخطبتها، ولم تستمر مدة طويله ،حتى تم تحديد عقد قرانهما .

تم عقد القران بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس ، وسط حضور الأهل والأصدقاء ونجوم مسرح مصر . أقاما حفل زفاف كبيرا ، حضرة نجوم مسرح مصر ، المشاركين لقصة حبهما من البداية . إلى جانب ممثلنا العظيم اشرف عبد الباقي ، الداعم الأكبر لكل أولاده الفنانين .

كما ذكرنا انه الأب الروحي لهم ، فهو الشاهد على عقد القران ، اصبح منذ تأسيس تياترو مصر وزواج كل فنان . أن يكون هو الشاهد الأول ، لأنهم لا ينسوا وقوفه معهم ، وبعد عقد القران ظهر أخوات الفنانة وشاركهما فرحتهم

أشقاء اسراء

الشقيقتان هما نورهان ، وزينة وهما مثل النجمتين بجانب أختهما العروس، كانت شقيقة الفنانة التوأم لفتت الأنظار بجمالها وأبهرت الجمهور مؤكدين جمالها وتألقها ، وشاركهم بفيديو وهما تغنيان لها، وغنائهما أغنية ظريفة بمناسبة حفل زفافها ، وظهرت في الفيديو وهي غير مصدقة الأغنية التى أهداها لها شقيقتيها لينتهي الأمر ببكائهما ثلاثتهم ، وعلق زوجها قائلا، اجمل أخوات في الدنيا عاملين اجمل هدية لأجمل عروسة ، وشكرت أشقائها محيي ومحمدي علي تجهيزهم للمفاجأة معهم .

إسراء عبد الفتاح مجبرة على الزواج من مرغني

نشر المصور احمد راغب ، عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك ، فيديو بعد عقد قران العريسين في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وظهر العريس بالفيديو وهو يحتضن اسراء وسط حضور عدد من الفنانين ، وتم الزفاف .

في بعض الصور قيل إنها أجبرت على الزواج ، بسبب صمتها الرهيب وعدم ضحكها . تم تفسيرها من قبل بعض الجمهور على أنها مجبرة على الزواج ، خرجت العروس عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر  حسمت الجدل القائم ،وقالت أقسم بالله أنا عمري ما كنت مبسوطة ولا فرحانة ولا بضحك من قلبي غير ذلك اليوم .

لان اليوم هو حلم حياتي ، وأنا طول معرفتي بحمدي وأنا أتمنى هذا اليوم،
أما الناس اللي بتقول إني مجبرة على هذا الزواج، أنا حتى الآن لا افهم من أين جابوا هذا المعنى . إذا كان عدم ابتسامتي فهو السبب بسيط جدا ، كنت عمله تقويم الأسنان الذي يوضع على الأسنان .

خوفا بان يظهر في الصور لذلك تجنبت الضحك والابتسامة ، حتى لا يظهر في الصور ورغما عني . غير أن قبل الفرح وبالفندق قام احد العاملين بالفندق المقام فيه حفل الزفاف بتسريب بعض صور لها من تجهيزات حفلها . عبر مواقع التواصل ، في حين أن الحفل لم يبدأ بعد، مما أدى إلى فقد أعصابها وغضبها بشدة بعد مشاهدتها للصور .

تفاصيل حفل زفافها على حمدي مرغني

وجعلها تخرج عن وعيها ،ودخلت في موجة بكاء شديدة ، وهي تقول أن حفل زفافها باظ ، وإنها أختارت افضل فندق حتى يتم مفاجئة الجميع ، وكانت نفسها تشوف حد متعرفهوش دخل الفرح لتسلمه لشرطة السياحة ، وتذكر أثناء عرض عليها الخطبة وردت عبر صفحتها بالموافقة ثم قامت بنشر شبكتها التى احضرها لها برفقة بوكية ورد ، وكل هذا أثناء وجودهما في احد المطاعم ، وهذا ما يؤكد حبهم وارتباطهم قبل الزفاف .

ارتدت لعروس فستاني زفاف ، الأول باللون الفضي من تصميم أيسر غرز الدين ، الذي سبق وارتدى من تصاميمه العديد من النجمات العربيات ، وتميز الفستان بأكمامه المنسدلة والطرحة الطويلة المطرزة ، كما أن تسريحتها بتاج فخم مليء بحبات السواروفسكي وأكملت بأروع مكياج ابرز ملامح وجهها الجميلة .

خلال الحفل غيرت ملابسها بارتداء فستان زفاف آخر ، من تصميم ايمن لحموني ، وتميز بقماش ابيض شفاف وأسدلت شعرها بقطعة أكسسوار لون فستانها ، وظهرت بجانب شقيقتها وهم يرتدون فساتين متشابهة أثارت إعجاب المتابعين ،وأظهرت والدتها خلال الحف بالنقاب ، الأمر الذي مثل مفاجأة لكل الجمهور ، أما حمدي مرغني لم يتنازل بأن يكون مثل عروسته،فهو أيضا قام بتغيير بدلته الرسمية مرتين ، وذلك خلال مراسم الزفاف لتتناسب مع إطلالات العروس .

عيد زواجهم الأول

في عيد زواجهم الأول ، قام زوجها الفنان حمدي الميرغني بنشر صورة مع زوجته ، وكتب تحتها كلام رومانسي يغازلها فيها ، ولكن للأسف هجم من احد متابعي الفنان ، وقال مهاجما على كيفية نشر خصوصياته ومغازلة زوجته دائما على السوشيال ميديا ، وكان رد زوجته الفنانة اسراء على هذا الشخص ” وانت مالك هو نزل حاجة من اكونت بتاعك ” كل إنسان حر إيه التدخل ده ما تحترم نفسك ” وهذا كان ردها وهو قاصي جدا ، ولكن حتى لا يتدخل أحد فيما بينها وبين زوجها .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور اسراء عبد الفتاح

أسراء عبد الفتاح وزوجها وأشرف عبد الباقي في حفل زفافهم
أسراء عبد الفتاح وزوجها وأشرف عبد الباقي في حفل زفافهم
أسراء عبد الفتاح ووالدها
أسراء عبد الفتاح ووالدها
الممثلة المصرية إسراء عبد الفتاح
الممثلة المصرية إسراء عبد الفتاح
ممثلة مسرح مصر أسراء عبد الفتاح
ممثلة مسرح مصر أسراء عبد الفتاح
أسراء عبد الفتاح
أسراء عبد الفتاح
أسراء عبد الفتاح 2018
أسراء عبد الفتاح 2018
إسراء عبد الفتاح حامل تخفي بطنها الممتلئ
إسراء عبد الفتاح حامل تخفي بطنها الممتلئ
إسراء عبد الفتاح شتاء 2018
إسراء عبد الفتاح شتاء 2018
إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top