الممثلة التركية الارا توران، إحدى نجمات الدراما التركية الجميلات. ذا جمال لا يقاوم بجانب موهبة حقيقية. شاركت في بطولة العديد من المسلسلات الناجحة مثل أبناء الأخوة وعبد الحميد الثاني وغيرها. لنتعرف على المزيد من المعلومات حول الارا توران ما هي ديانتها مسلمة أم مسيحية؟

نشأتها وطفولتها وموهبتها. بدايتها بالتمثيل وما هي أهم مسلسلات الارا توران وغيرها من الأسرار التي تعرفها عنها لأول مرة.

من هي الارا توران ؟

ألارا توران من مواليد مدينة إسطنبول عام 1995 درست في الفترة الثانوية اللغة الفرنسية بمدرسة الفرنسية بإس. في المدة الجامعية التحقت الارا توران بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح الكونسرفتوار. و تخرجت منها عام 2019 أثناء دراستها الجامعية بجامعة معمار سنان.

أسهمت الارا توران بعدد من المسرحيات التي كانت تتم إقامة علي مسرح الجامعة. و قدمت إيضاح مسرحي جوهري في مشروع التخرج المخصص بها جعلها ينهي ترشيحها بأول عمل فني في وجودها في الدنيا كممثلة محترفة في سنة التخرج 2019 و تم ترشيحها للإسهام بالمنافسة في مسلسل تركى تحت عنوان أبناء الإخوة,

تاريخ ميلادها، عمرها، ديانتها، نشأتها

نجمتنا من الفنانات القويات من اهم بيانات عنها هي تاريخ الميلاد : 14 – أيلول عام 1995. السن 2022 : 26 عام. مقر الميلاد : إسطنبول – تركيا. الجنسية : تركية. أما عن ديانتها الإسلام. البرج الفلكي : برج العذراء. الشهادة الدراسية : جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. الطول : 168 سم. الوزن : 58 كجم. أما عن لون العين : بنى. لون شعرها : اشقر. الوظيفة : ممثلة تركية. طليعة مشوارها الفني : عام 2019 – حتى حاليا.

الارا توران وزوجها وحبيبها

قرين الممثلة الارا تورن هي فنانة لم تتزوج بعد و بالوقت القائم لا تقيم حكاية حب مع احد الرجال فهي تعمل الآن علي مواصلة نشاطها الفني و الاهتمام في عملها.

مسلسلات الارا توران

من ابرز النجوم الشبيبة في تركيا و على الرغم من من بدايتها الفنية القريبة. سوى إنها حظيت بشعبية عارمة لإنها من أول ظهور لها علي الشاشة قدمت أدوار أساسية. و أسهمت في اعمال درامية تركية ناجحة و أحرزت توفيق عارم في تركيا و خارجها. فأصبحت النجمة الارا توران من ابرز الوجوه الفنية القريبة العهد التي حصلت علي شعبية واسعة في وقت قصير .

وقد كانت طليعة الارا توران بالتمثيل قوية في سنة 2019 و قدمت أول أعمالها الفنية هو مسلسل أولاد الإخوة. ثم ظهرت بعدها في المسلسل التركي المشهور الحفرة و قدمت طواله شخصية سونجول. ذلك المسلسل أعطى لها إمكانية عظيمة في تقصي الشهرة الواسعة بالأعمال الفنية الأمر الذي جعلها تحصل بعده علي دور من أدوار رئيسية في مسلسل السلطان عبد الحميد الـ2. في نفس العام أحرزت توفيق اكبر بحصولها علي دور جوهري في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم .

أعمال الارا توران

أسهمت الارا توران في دورا رئيسيا في مسلسل السلطان عبد الحميد الـ2. مسلسل السلطان عبد الحميد الثانى Payitaht Abdulhamid هو مسلسل تركى ينتمى إلى نوعية الأفعال التركية التاريخية من إخراج Serdar Akar و من تاليف Uğur Uzunok .

مثلما أسهمت الارا توران في مسلسل كل ما يرتبط الزواج. مسلسل كل ما يتعلق الزواج هو مسلسل تركى عصري اسمه بالتركية هو Evlilik Hakkında Her Şey من اخراج يوسف بيرحسن و من تاليف و كتابة توبراك كارا اوغلوا و سيده تشليشيرا و من اصدار مؤسسة MF Production و مسلسل كل ما يتعلق الزواج هو عمل مقتبس من السلسلة الإنجليزية تحت عنوان The split او الانقسام تم عرضه حديثا علي شاشة Fox TV فوكس تى في التركية و يتشكل من 19 حلقة .

و يدمج بين المسلسل مجموعة عظيمة من النجوم و الفنانين و من ضمنهم جوكتشي بهادير – يغيت كرازجى – سومرو يافروكوك – جوكتشي أيوبوغلو – تولين إيس – فرات التون ميشي – إردال كوتشوكوموركو – سيركان التونوراك – الارا توران و غيرهم ..

مسلسل الارا الجديد

تلعب دور دينيز في مسلسل “كل ما يخص الزواج” .
كل شيء عن الزواج، مسلسل نسائي يدور حول ثلاث شقيقات يعملن بالمحاماة ومختصين بقضايا الطلاق والقضايا الزوجية والأسرية. لنرى قصص تشيب لها الرؤوس. يعرفن باسم “الديفو” ويشتهرن بهذا الاسم كثيرا. لكن ماضي تلك النسوية لم يتركهن حيث يظهر أمامهن والدهم الذي غاب عنهم لأكثر من ثلاثون عام. فهل ستتغير حياتهن بعد معرفة الكثير عن الماضي؟

من ناحية أخرى يتناول المسلسل مراحل مختلفة في الزواج من خلال 4 نساء بطلات العمل و هم كولبان و التي تجسدها (سومرو يافروتشوك) و التي تكون مطلقة و أزرا و التي تجسدها (جوكتشي بهادير) و هي تكون متزوجة منذ سنوات طويلة و غونيش و التي تجسدها (تولين إيجي) و هي متزوجة حديثا و سانيم و التي تجسدها (جوكتشي أيوبوغلو) و التي ترفض الزواج بشكل نهائي .

انستقرام الارا توران وصور جديدة وقديمة

الارا توران من الفنانات المشتعلة على مواقع التواصل الاجتماعي. تنشر صور لها باستمرار على الانستجرام.

الممثلة الارا توران الجميلة
الممثلة الارا توران الجميلة
دورها في مسلسل عبد الحميد الثاني
دورها في مسلسل عبد الحميد الثاني
كلب الارا توران
كلب الارا توران
حبيب الارا توران في نزهة
حبيب الارا توران في نزهة
والدة الارا توران وهي صغيرة
والدة الارا توران وهي صغيرة
الجميلة الارا توران
الجميلة الارا توران
الارا توران
الارا توران
التركية الارا توران في اقرب ظهور لها
التركية الارا توران في اقرب ظهور لها
Content Protection by DMCA.com