ايلول تومبار، احدى الممثلات التركيات الصاعدات. التي تبدأ مشوارها الفني ببطولة مسلسل على نتفليكس. احبها المشاهد كثيرا وهذا ما شجع المنتجين والمخرجين في أعطاءها دور بطولة بمسلسل صيفي جديد.

لنتعرف معا على ايلول تومبار عن قرب أكثر. من هي وما هو عمرها ديانتها عائلتها. كيف كانت طفولتها، أين ولدت وعلاقتها بعائلتها. هل لدى ايلول تومبار حبيب أم لا. وأول مسلسل لها ودور بامبي في مسلسل ممن نهرب يا أمي. وما هو مسلسلها الجديد المنتظر عرضه على الشاشات.

من هي ايلول تومبار ؟

ايلول تومبار ممثلة صاعدة تبدأ خطواتها الأولى نحو التمثيل وعالم الفن. رغم أن عمرها 23 عام عندما بدأت التمثيل لكنها أثبتت إنها جديرة بالحصول على فرصة للعمل كممثلة. فلديها موهبة كبيرة وحضور قوي وطاغي. بجانب جمالها وشكلها الجذاب. وعيونها الجميلة مثل عيون فتيات الكارتون الواسعة.

منذ دورها الأول وقد لاقت إيجابيات كثيرة حول موهبتها. التي حصلت عليها من التدريبات التي حصلت عليها من مراكز تعلم التمثيل. حيث أنها لم تدرس التمثيل بل تخرجت من كلية العلوم. ايلول تومبار كانت طفلة زكية تحب دراستها كثيرا واهتمت بالحصول على شهادتها الجامعية ثم التفرغ بعدها للتمثيل.

ايلول تومبار ديانتها

ديانة ايلول تومبار  هي الإسلام. فهي مسلمة بالولادة. حيث أنها من عائلة مسلمة.

تلك الفتاة لعبت دورها الأول وحصلت على إيجابيات كثيرة حول موهبتها. جاءت تلك الموهبة بعدما حصلت عليها من التدريبات التي حصلت عليها من مراكز تعلم التمثيل. للعلم إنها لم تدرس التمثيل حيث أن دراستها كانت بكلية العلوم. لتتخرج من كلية العلوم. المعروف عنها انها فتاة زكية تحب دراستها كثيرا واهتمت بالحصول على شهادتها الجامعية ثم التفرغ بعدها للتمثيل.

عمر ايلول تومبار وتاريخ ميلادها

ولدت ايلول تومبار في إزمير تاريخ ميلادها هو 7 يناير 2000. حياتها الفنية بدأت عام 2022 عندما شاركت بدور البطولة في مسلسل ممن نهرب يا أمي.

طولها 163 سم وزنها 45 كجم. كما أن برجها الفلكي هو برج الجدي.

الجميلة ايلول تومبار
الجميلة ايلول تومبار

طفولة ايلول تومبار وعائلتها

عاشت نجمتنا الصاعدة طفولة مثالية وسط عائلتها. شجعتها أسرتها كثيرا على أخذ خطوات واثقة نحو موهبتها. وهذا عن طريق مشاركتها بالعديد من الأدوار بالمسرح المدرسي وبالجامعة أيضا. عاشت ايلول تومبار مع أسرتها حياة سعيدة في أزمير. ثم انتقلوا للعيش بإسطنبول من أجل مشوارها الفني وعملها بالتمثيل.

تقول ايلول إنها كانت فتاة مرحة احبها مدرسيها كثيرا. ودعمتها أسرتها وهم سبب نجاحها. لأنهم سبب كبير في ثقتها الكبيرة بنفسها. وداعمين لها بعدما تخرجت من الجامعة للحصول على العديد من الدورات لتعلم اللغة الإنجليزية والألمانية.

كما نالت ايلول دورات مكثفة للتدريب على التمثيل بأحدى وكالات التمثيل الكبيرة. لتحصل أيلول على فرصتها الأولى بالمسلسل التركي الذي عرض على نتفلكس “Who Were We Running From?”.

دور بامبي في مسلسل ممن نهرب يا أمي

أول مسلسل شاركت ايلول تومبار في بطولته هو مسلسل “ممن نهرب يا أمي”. لعبت شخصية بامبي الفتاة الشابة التي تذهب مع أمها لأي مكان تذهب إليه. بامبي فتاة شابة أمها تلبسها ملابس الفتيات الصغيرات. خوفا عليها من أي شيء يصيبها.

بامبي وأمها يتنقلان للعيش بالفنادق. ليس لديهم منولا للعيش به. وهذا ما جعل تلك الفتاة تتساءل حول سبب هروبهم المستمر من مكان لأخر.

يبدأ المسلسل بظهور بامبي وأمها في فندق لتحجز شهرا للمكوث به نقديا. وهذا ما جعل العاملين بالمكان يتساءلون حولهم. خاصة أن الأم ترتدي دائما الأسود. وابنتها ترتدي ملابس تشبه ملابس الصغار.

كل من يرى تلك الفتاة يعجب بجمالها وبراءتها ويشبهونها بأميرات ديزني البسيطات. لكنهم أيضا ينتابهم الفضول حول تلك السيدتين. لنذهب معهم بالماضي في أحد الفنادق اللتان كانا يعيشان بها.

عندما حاول طبيب الفندق التعدي على ابنتها بامبي. وقررت الأم الانتقام منه وقتلته. وأخذت ابنتها هاربة مرة أخرى من ذلك المكان. لكن تلك كانت ثاني جريمة يتم ارتكابها بنفس الشكل بأحد الفنادق. وبدأت الشرطة بالبحث عنهم.

خاصة أنهن يدخلون ببطاقات مزيفة. ويدفعان المال كاش أي ليس لديهم أي حسابات بنكية تستطيع الشرطة الإمساك بهم عن طريقها.

هذا ليس كل شئ يوجد الكثير من الأسرار في حياة تلك المرأة لا تعرفها عنها ابنتها. تلك الفتاة لا تعرف أي شئ عن جريمة أمها.

ايلول تومبار
بامبي في مسلسل ممن نهرب يا أمي

مسلسل ايلول تومبار الجديد

بعد نجاحها بمسلسل ممن نهرب يا أمي “Biz Kimden Kaçiyorduk Anne?” عرض عليها بطولة مسلسل جديد وهو “Kendi Düsen Aglamaz” ويشاركها البطولة به الممثل الشاب Enes Kocak.هذا المسلسل سيعرض لأول مرة في صيف 2023. ويدور حول الفتاة الجميلة التي تعيش في قصر كبيرة. لديها أحلام كبيرة وتعيش حياة مرفهة. ليدخل حياتها الفتى الفقير الذي يعمل ميكانيكي. لتختلف حياتها بعدما تتعرف عليه ويدخلا كل منهما في مشاكل يقعوا فيها لأول مرة.

تقول ايلول تومبار انها سعيدة كثيرا بالفرصة التي حصلت عليها في بدايتها مشوارها الفني. وأنها فتاة محظوظة كثيرا لدخولها بمثل هذا العمل. وانها استطاعت الحصول على دورا كبيرا مثل هذا في بداية مشوارها وانه سيفرق معها كثيرا في رصيدها الفني القادم بالفعل، وتتمنى أن تكون مقبولة لدى المشاهد ويحبها وأن لا تصبح ثقيلة عليهم، كما تحدثت عن اختيارها للأدوار القادمة سيكون بمثابة تحدي بالنسبة لها، حيث ان عليها اختيار الدور القوي الذي يزيد من رصيدها الفني ولا يقل منه.

بطلة Kendi Düsen Aglamaz
بطلة Kendi Düsen Aglamaz
Content Protection by DMCA.com