قصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي حصريا Kendi Dusen Aglamaz

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي Kendi Dusen Aglamaz، قصة مسلسل تركي صيفي. سيعرض لأول مرة في يونيو 2023. ليكون أحد المسلسلات الكوميدية الصيفية التي ستعرض على قناة TRT1. وتم اختيار كل من ايلول تومبار وانس كوتشاك النجمين التركيين الصاعدان. نتمنى لهم النجاح بعملهم الصيفي الرائع.

لنتعرف معا على كل ما يخص المسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي قصته أبطاله مكان تصويره ميعاد عرضه. الكثير من المعلومات عن أبطال المسلسل.

قصة المسلسل التركي من يسقط بنفسه لا يبكي

تدور قصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي حول أثنين من الشباب الأولى فتاة تعيش كالأميرة المدللة في قصرها الكبير وهي “اليزا” والثاني هو الشاب القادح الذي يعمل ميكانيكي سيارات “سركان”. شاب قاسي خشن لكنه وسيم جدا. لكنه لا يعرف حدود الأدب ويعيش الحياة كما هي.

يلعب دور البطولة لهذا العمل الممثل الشاب انس كوتشاك. هو أحد النجوم الصاعدة التي ظهرت لأول مرة في مسلسل “حكيم”. ظهر على الشاشات لأول مرة في مسلسل “حكيم حكيم” وذلك بسبب موهبته وحضوره وسامته.

ايلول، هي ممثلة صاعدة ، في بداية مشوارها الفني. فازت بدور البطولة في مسلسل “ممن نهرب يا امي” لتكون نجمة صاعدة يسأل عنها الجمهور. وكيف يمكنها الحصول على دور مثل هذا في أحد مسلسلات Netflix الشهيرة؟ ممثلة جميلة لديها شبه رائع بينها وبين جميلات وأميرات ديزني كما يشببها الكثيرين.

أبطال من يسقط بنفسه لا يبكي

تم اختيار كل من ايلول تومبار وانس كوتشاك ليكونا نجمي المسلسل التركي المقرر عرض أولى حلقات عي صيف 2023. هي رواية تمزج بين الرومانسية والحب والانتقام أيضا.

البطلة اليزا هي جميلة وكانت طفلة مطيعة. مرحة ذكية للغاية يحبها جميع معلميها. بسبب حسن سلوكها وذكائها في جميع المواد. وهذا ما دفعها إلى دخول الجامعة لدراسة العلوم هناك. لكنها مدللة وتعيش كالأميرات أيضا.

وعن أحداث المسلسل بالتركي من يسقط بنفسه لا يبكي ستدور بين أثنين من الشباب الذين يقعون في حب بعضهم مع الوقت. الأولى فتاة تعيش كالأميرة المدللة في قصرها الكبير وهي “اليزا” والثاني هو الشاب القادح الذي يعمل ميكانيكي سيارات “سركان”. شاب قاسي خشن لكنه وسيم جدا. لكنه لا يعرف حدود الأدب ويعيش الحياة كما هي.

بطلة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

الكل يبحث عن معلومات حول بطلة المسلسل. أولا تلعب دور البطولة النجمة التركية ايلول تومبار. تقدم دور فتاة اسمها اليزا. وهي مدللة وغنية كما إنها جميلة جدا. فجأة تتقابل مع لفتى الذي يغير فكرتها عن الحياة.

ماذا عن الممثلة ايلول، هي ممثلة صاعدة ، في بداية مشوارها الفني. فازت بدور البطولة في مسلسل “ممن نهرب يا امي” لتكون نجمة صاعدة يسأل عنها الجمهور. وكيف يمكنها الحصول على دور مثل هذا في أحد مسلسلات Netflix الشهيرة؟ ممثلة جميلة لديها شبه رائع بينها وبين جميلات وأميرات ديزني كما يشببها الكثيرين.

عن ميلادها لقد ولدت إيلول تمبار في إسطنبول عام 2000. وتاريخ ميلادها هو 7 يناير 2000. وعمرها عام 2023 هو 23 عامًا. دينها مسلم.

أما بالنسبة لدراسة ايلول فهي بعيدة كل البعد عن التمثيل والفن. حيث تخرجت من قسم علم الاجتماع في جامعة إسطنبول. كما تتحدث الألمانية والإنجليزية بطلاقة. ورغم حبها للفن والتمثيل لم تكن قادرة على دخول عالم التمثيل الحقيقي إلا بعد دراستها. وحصلت على العديد من دروس التمثيل في مراكز مختلفة.

مثلت دور البطولة في مسلسل ممن نهرب يا أمي، وهي الفتاة الجميلة التي تعيش مع والدتها. تنتقل معها لتعيش من مكان إلى آخر. في كل فترة تنتقل من فندق إلى آخر. لا تعرف بامبي لماذا تعيش مع والدتها هكذا ، لكنها سعيدة معها. هناك الكثير من الأسرار في حياة هذه المرأة. اجعلها تركض من مكان إلى آخر.

صورة بطلي قصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي
صورة بطلي قصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

بطل من يسقط بنفسه لا يبكي

يلعب دور البطولة لهذا العمل الممثل الشاب انس كوتشاك. هو أحد النجوم الصاعدة التي ظهرت لأول مرة في مسلسل “حكيم”. ظهر على الشاشات لأول مرة في مسلسل “حكيم حكيم” وذلك بسبب موهبته وحضوره وسامته.

تم اختياره مرة أخرى للقيام بدور في مسلسل “Queen – Kraliçe”. لذلك تألق الممثل الشاب انس كوتشاك. وحصل على دوره الثالث في مسلسل صيفي بعنوان Kendi Düsen Aglamaz.

منذ ظهور انس كوتشاك لأول مرة على الشاشات مع سلسلة الملكة. بدأ المشاهد المعجب بالدراما التركية يسأل عنها. من هو وما هو سن ذلك الشاب الوسيم. موهبة قوية.

يلعب انس شخصية “سركان” يعيش Enes Koçak مع عائلته منذ ولادته حتى الآن. لا يحب الابتعاد عنهم مهما كان عمره. حيث كانت عائلته أول دعم له منذ الطفولة. منذ أن كان في المدرسة. سمحت له بالمشاركة في أي عمل فني يقام في المدرسة مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات وغيرها.

يعمل سيركان في محل ميكانيكيا. يقوم بتصليح السيارات. وهو شاب عادي لكنه وسيم جدا. يعيش في حياة بسيط جدا. تجعله صلب وخشن. ليتقابل مع فتاة مدللة وتبدأ حياته بالتغير بسببها.

صورة ترويجية لأبطال مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي
صورة ترويجية لأبطال مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top