قصة مسلسل ضرب نار وابطاله

مسلسل ضرب نار

تعرفوا على نجوم وقصة مسلسل ضرب نارالعمل الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد العوضي. وتقوم بدور البطولة النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل الكوماندا. لنتعرف على المزيد من المعلومات حول قصته وأبطاله والكثير من المعلومات حول اسم البطل والبطلة ودور كل شخصية بالمسلسل ضرب نار.

معلومات عن مسلسل ضرب نار

استقر اشهر ثنائي بالفن المصري ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم الكوماندا. لتقديمه في رمضان 2023. يكون من أوائل المسلسلات التي تم الترويج لها للعرض في هذا الشهر.

ويقال أن نجم المسلسل أحمد العوضي سيلعب دورا مختلفا هذا العام وهو دور رجل صعيدي. وعرفنا هذا بعدما نشر منشورا على موقعه الرسمي على انستقرام وقد قال ”

بعد الخديوي.. راجع لكم ب الكوماندا جابر أبو شديد”

ويتجهز الممثل ضرب نار للبطولة والمشاركة الصلبة بمسلسله الجديد في رمضان القادم 2023، مثلما يعمل علي إضافة نمط من التشويق لمعجبيه بخصوص شخصيته في آخر أعماله الفنية، في المسلسل الذي سيقدمه في السيزون الرمضانى القادم.

قصة مسلسل ضرب نار

تدور أحداث مسلسل ضرب نارحول جابر أبو شديد القادم من الصعيد. وقد نشر الممثل احمد العوضي صورة سيلفي له من خلال حساب من حساباته على السوشيال ميديا يؤكد دخوله الموسم الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل يجمعه مع زوجته هو الكوماندا.

بطل مسلسل ضرب نار هو جابر أبو شديد القدم من سوهاج وله مقولة شهيرة له ” إحقاق الحق والساعي وراء حقوقه، مضيفاً:” ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار.. حق الرجال ميباتش.. إن بات الحق مات.. عالجد دايماً”.

وكتب العوضى منشورًا من خلال حسابه الأصلية على «فيسبوك» صرح فيه: «الشخصية فى رمضان الجاي مفاجأة لأخواتى الأبطال.. تفتكرو إيه الشخصية اللى هعملها عقب الخديوى؟ اللى هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايما».

أسماء أبطال مسلسل ضرب نار

سيلعب دور البطولة في مسلسل ضرب نار الممثل احمد العوضي. ويشاركه البطولة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز. تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى تامر مرسى.

فاجأ الممثل أحمد العوضي متابعيه عن مساهمته في عمل مودرن يقوم بجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز. ويحتسب هذه الإسهام الثالثة التي أجمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بواسطة إسهامهم في مسلسل “لأخر نفس”، ومسلسل «اللي ملوش كبير» والذي حققا توفيق كبيرا بهذه الشغل الثنائي الذي جمعهم معا.

المسلسل المصري “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز

موعد عرض مسلسل ضرب نار

سيعرض مسلسل ضرب نار على الشاشات العربية في شهر رمضان 2023 لتكون أولى حلقات المسلسل في 22 مارس.

ثبت النجم أحمد العوضي على اسم مسلسل «ضرب نار »، ويقدّم فيه دور شاب صغير في مقتبل العمر صعيدي اسمه جابر أبو شديد، يتحدر من داخل محافظة سوهاج بصعيد جمهورية مصر العربية.

ويتيح العوضي اللون الصعيدي لأول مرة في مسابقة مطلقة بالعمل الرمضاني الجديد، والمتوقع أن تشاركه المسابقة الرياضية فيه الممثلة ياسمين عبد العزيز، حتى الآن الفوز العظيم لهما بمسلسل «اللي مالوش جسيم» في رمضان قبل السالف.

اسم بطل مسلسل ضرب نار

جابر أبو شديد هو اسم بطل مسلسل الكوماندا. احمد العوضي سيلعب دور البطولة في الكومندا ليقدم دور جابر الشاب القادم من سوهاج. ويصور العوضي المسلسل الجديد طوال تشرين الثاني المقبل، تزامنا مع تصوير العمل السينمائي الجديد (البلدوزر)، أولى بطولاته السينمائية القريبة العهد مع المخرج طارق العريان، والذي يتأهب له منذ ما يقرب من 12 عشرة شهرا من التمرينات الرياضية.

حيث أنه منذ فترة قليلة أعلن العوضي عن مسلسله الجديد راجعلكم بالكوماندا قائلا: «وحش الكون والخديوي.. راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى تامر مرسى، الثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان».

اسم بطلة مسلسل ضرب نار

بطلة المسلسل هي النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز. وتلعب النجمة شخصية فتاة من شبرا. تقع في حب الرجل الصعيدي الذي يقوم بدوره العوضي. جابر ابو شديد من الصعيد قادم من سوهاج إلى مصر. وقد بدأ تصوير الحلقة الأولى من المسلسل بعد أختيار فريق العمل بالكامل. وأماكن التصوير وتظبيط السيناريو والحوار.

جابر أبو شديد القادم من الصعيد
جابر أبو شديد القادم من الصعيد
قصة مسلسل ضرب نار
قصة مسلسل ضرب نار
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top