قصة مسلسل المهووس التركي بالتفصيل Saplantı

قصة مسلسل المهووس للممثل باريش أردوتش. الذي سيكون بطلا في مسلسل المهووس ليكون باريش سيجسد شخصية بابور، فرد من عائلة كبيرة، بابور هو رجل متزوج ولديه ابنة. الحياة ستجعله يضطر أن يخوض امتحان صعب في الاختيار بين زوجته “سيمين” وحبيبته السابقة “صباح” التي أتت من الماضي وقلبت حياته رأساً على عقب.

مسلسل المهووس

المسلسل التركي الجديد للممثل الشهير والمحبوب عربيا وليس على المستوى التركي. فقط. يقدم شخصية جديدة. بعيد عن الحب والرومانسية الحالمة والكوميدية. شخصية مركبة وصعبة لكنها بعيدة عن السياسة والتاريخ مثل مسلسله الأخير أيضا.

مسلسلا به الكثير من الأسرار التي ستفضح فجأة، وتجعل صاحبها محير بين الماضي والحاضر. لذلك وافق باريش على بطولة هذا العمل بشكل سريعا، وبدء التحضير السريع له من تقمص للشخصية وما احتاجه من تحضيرات في لبس والجلوس مع دكتور نفسي لدراسة شخصية بابور هذا المهووس.

قصة مسلسل المهووس او الهوس

تدور قصة مسلسلنا حول بابور رجل لديه أسرة ولديه ابنه صغيرة، كان يعيش حياة هادئة حتى ظهرت حبيبته السابقة صباح. هذا المسلسل يميل إلى الدراما النفسية. كما كان مسلسل “رجل العصا” . فهل ينجح باريس في تقمص دور الرجل المريض النفسي. والذي قد يخسر بيته بسبب هذا.

هذا العمل التركي الرائع للممثل الشهير والمحبوب عربيا وليس على المستوى التركي. فقط. يقدم شخصية جديدة. بعيد عن الحب والرومانسية الحالمة والكوميدية. يمثل باريش شخصية مركبة وصعبة لكنها بعيدة عن السياسة والتاريخ مثل مسلسله الأخير أيضا.

“المهووس” عملا به الكثير من الأسرار التي ستفضح فجأة، وتجعل صاحبها محير بين الماضي والحاضر. لذلك وافق باريش على بطولة هذا العمل بشكل سريعا، وبدء التحضير السريع له من تقمص للشخصية وما احتاجه من تحضيرات في لبس والجلوس مع دكتور نفسي لدراسة شخصية بابور هذا المهووس.

بطل مسلسل الهوس “باريش أردوتش”

يلعب دور البطولة بمسلسل المهووس الممثل التركي باريش أردوتش. نجم مسلسل حب للإيجار. نجمنا عرض عليه الدور وقرأه جيدا ليجد نفسه أمام شخصية لمريض نفسي. بطل عنده أزمات نفسية من الماضي كان يعيش طفولة بائسة وبعد كدة عشق بنت بطريقة مرضية واكيد البطل غني عايش في قصر والبطلة يا ضعيفة أو عندها امراض نفسية. ويقال انه بالأحداث بعض العنف الذي قد يرهب البعض.

النجم التركي الذي اختير ليلعب دور البطولة بمسلسل المهووس الممثل التركي باريش أردوتش. نجم مسلسل حب للإيجار. باريش عرض عليه الدور وقرأه جيدا ليجد نفسه أمام شخصية لمريض نفسي. بطل عنده أزمات نفسية من الماضي كان يعيش طفولة بائسة وبعد كدة عشق بنت بطريقة مرضية واكيد البطل غني عايش في قصر والبطلة يا ضعيفة أو عندها امراض نفسية. ويقال انه بالأحداث بعض العنف الذي قد يرهب البعض.

باريش بطل المهووس
باريش بطل المهووس

هل سينجح الممثل باريش في تقديم هذا الدور؟

لنتعرف سويا على بطل العمل باريش اردوتش.
“باريش اردوتش” (بالتركية: Barış Arduç) ممثل تركي من أصل ألباني، ولد في 9 أكتوبر 1987 في سويسرا. بدأ حياته المهنية في عام 2011، حيث شارك في المسلسل التلفزيوني “الورد الأسود”. اشتهر بدوره في مسلسل “حب للإيجار” (2015-2016).

من أشهر أدوار باريش أردوتش:

الورد الأسود (2011-2013): حيث لعب دور “عمر”.
حب للإيجار (2015-2016): حيث لعب دور “عمر يلماز”.
كل شيء ممكن (2017-2018): حيث لعب دور “علي يلماز”.
قمر (2021-2022): حيث لعب دور “قمر صلبي”.

باريش أردوتش ممثل موهوب ومحبوب، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل. يتمتع بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي، ويعتبر من أهم الممثلين الأتراك المعاصرين.

من هي بطلة المسلسل

من تكون الممثلة الرئيسية أمام “باريش”، من بين الكثير من الممثلات النجاحات بالتمثيل والعمل في مثل تلك الأدوار الدرامية الرائعة. فمن هي نجمة هذا العمل. مثلت الكثير من الممثلات بجانب”باريش” ويعتبر واحد من أهم النجوم على الشاشات في الوقت الحالي لكننا لم نتأكد من معلومة من تكون البطلة حتى الآن.

يتم البحث عن النجمة الرئيسية التي من المقرر إن تلعب دور البطولة الرئيسية. لكننا نتوقع اختيارا قويا بين كل تلك النجمات الرائعات على الشاشات. “المهووس” عملا به الكثير من الأسرار التي ستفضح فجأة، وتجعل صاحبها محير بين الماضي والحاضر. لذلك وافق باريش على بطولة هذا العمل بشكل سريعا، وبدء التحضير السريع له من تقمص للشخصية وما احتجاه من تحضيرات في لبس والجلوس مع دكتور نفسي لدراسة شخصية بابور هذا المهووس.

Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top