فساتين بنات جديدة لصيف 2023 و 2024

مع بداية كل صيف تبدأ الفتيات والنساء في البحث عن موديلات جديدة من الفساتين أو الدريسات موضة العام الجديد. ومع زيادة الحرارة الواضحة كل عام عن العام السابق.

فيضطر مصممي الأزياء تجديد موديلاتهم وعمل تصميمات جديدة تليق على البنات مع زيادة درجة الحرارة . ذو قماش خفيف وطري ومناسب لتلك الأجواء الصيفية الجميلة. لنشاهد كل تلك الموديلات والتصميمات الجميلة التي تناسب الصيف على البحر وفي كل المناسبات.

لمحبي الصيف تشكيلة فساتين جديدة

فستان صيفي
فستان صيفي

ولأننا نعرف أهمية وجود قطعة مثل الفستان في حياتك، قررنا جمع تشكيلة كبيرة من الدريسات الجديدة ذو الألوان الحيوية الرائعة، التي تجذب عيون الكل من جمال بهجتها وحيويتها. كما أن الألوان الجديدة التي يستخدمها مصممي الأزياء في الوقت الحالي كلها تفاؤل وحيوية تعطي طاقة إيجابية لكل من يرتدي وكل من يشاهده.

الفساتين الصيفية من أهم القطع التي يجب أن تكون في دولابك. خاصة لأنها تليق على كل لون بشرة وعلى جميع أشكال وأحجام الأجسام. للمحجبة وغير محجبة. هذا جعلني أفكر كيف افيدك سيدتي في اختيار فستان يناسب شكل جسدك مهما كان.

فساتين بنات رفيعات

دريس للبنات الرفيعة
دريس للبنات الرفيعة

للفتيات النحيفات أصحاب الجسم المثالي التي تحافظ على لياقتها البدنية. جمعت لكي كل الصور والأفكار المتاحة لمعرفة ما يناسب جسمك الجميل. ما يميزك سيدتي عن غيرك أن معظم الفساتين الموجودة تناسبك وسوف تجدين مقاسك ولن تتعبي في البحث عن المقاس المناسب أبدا. وحتى لو لم تجدي يمكنك أن تختاري مقاس أكبر قليلا ثم عن ألترزي وتقومي ب تضبيط المقاسات كما تريدين.

أما الآن سنتحدث عن لون بشرتك وما يجب أختياره من ألوان تليق عليه، الموضة هذا العام هي الألوان النارية منها المشمشي ودرجات البني اللامع البرتقالي والأخضرات. وعلى الرغم من تواجد كل الألوان النيلية والأزرقات إلا أن اللون الأحمر والألوان النارية هي الطاغية لهذا العام. كما أنها تليق على كل ألوان البشرة سمراء كانت أم قمحية أم بيضاء.

إن كنتي من أصحاب البشرة القمحي إلى الأسمر فابتعدي عن الألوان القاتمة أو الغامقة قليلا فهي ستزيد من سمارك ولن تنفع مع الحرارة الذائدة في الجو، أما أصحاب البشرة البيضاء فهنيئا لكي معظم الألوان الغامقة لإنها ستظبط كثيرا من لون بشرتك.

ملابس بنات صيفي للممتلئات

دريسات واسعة
دريسات واسعة

أصحاب الجسم الكيرفي الجميل. تعتبر جسمك موضة هذه الأيام والفستان سيظهر أكثر من جمال تقسيم جسمك الكيرفي هذا. لهذا وضعنا لكي أجمل تشكيلة ملابس صيفي تليق على طبيعة جسمك المميزة. لكن توخي الحظر من أختيار المقاس الغير مناسب. فالضيق قليلا سيظهرك بمظهر ممتلئ اكثر، أو كأنك مرتدية فستان صغر عليك أو فستان شقيقتك الصغيرة.

كما احظري من اختيار مقاس اكبر، سيعتقد الكثير انك مرتدية عباية وليس دريس وسوف يعطيكي حجما أكبر لذلك اختيار مقاس مضبوط بالملي على مقاساتك. ولو كان المقاس الموجود أوسع اعطيه لمتخصص يضبك ذلك المقاس.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من ملابس البنات الصيفية التي يمكنك الاختيار من بينها، اعتمادًا على أسلوب وشخصيتك. إليك بعض الأفكار:

الفساتين: الفساتين هي خيار رائع للصيف لأنها مريحة وخفيفة وسهلة الحركة. يمكنك العثور على فساتين بجميع الأشكال والأحجام والألوان، لذلك من المؤكد أنك ستجد ما يناسبك صيفا.

السراويل القصيرة: السراويل القصيرة هي خيار آخر رائع للصيف. فهي مريحة وخفيفة وسهلة الحركة، كما أنها مناسبة للأنشطة المختلفة مثل السباحة واللعب.
التنانير: التنانير هي خيار أنيق ورائع للصيف. يمكنك العثور على التنانير بجميع الأشكال والأحجام والألوان، لذلك من المؤكد أنك ستجد ما يناسبك.

التيشيرتات: التيشيرتات هي خيار أساسي في خزانة ملابس كل فتاة. فهي مريحة وخفيفة وسهلة الحركة، كما أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات.
البلوزات: البلوزات هي خيار أنيق ورائع للصيف. يمكنك العثور على البلوزات بجميع الأشكال والأحجام والألوان، لذلك من المؤكد أنك ستجد ما يناسبك أكيد.

للبنات أفكار جديدة لملابس الصيف

الجينز هو خيار كلاسيكي ورائع للصيف. فهو مرن وخفيف وسهل الحركة، كما أنه مناسب للأنشطة المختلفة مثل السباحة واللعب.
البناطيل الرياضية: البناطيل الرياضية هي خيار مريح ورائع للصيف. فهي مناسبة للأنشطة المختلفة مثل السباحة واللعب، كما أنها مناسبة للارتداء اليومي.
الملابس الرياضية: الملابس الرياضية هي خيار رائع للصيف. فهي مريحة وخفيفة وسهلة الحركة، كما أنها مناسبة للأنشطة المختلفة مثل السباحة واللعب.

عند اختيار ملابس البنات الصيفية، من المهم مراعاة الطقس والأنشطة التي ستشاركين فيها. يجب أن تكون الملابس مريحة وخفيفة وسهلة الحركة. يجب أيضًا أن تكون الملابس مناسبة للأنشطة التي ستشاركي فيها مناسبة لتلك الملابس. على سبيل المثال، إذا كانت ستشاركين في أنشطة رياضية، فيجب أن ترتدي ملابس رياضية مريحة وخفيفة.

حمالات ينفع للحوامل
حمالات ينفع للحوامل
فستان قط باللون الموف
فستان قط باللون الموف
لون زيتي غامق لأصحاب البشرة الفاتحة
لون زيتي غامق لأصحاب البشرة الفاتحة
أبيض في أسود للكيرفي
أبيض في أسود للكيرفي
الجينز في الفستان جديد
الجينز في الفستان جديد
مزيج من اللون الاسود وقليل من الابيض
مزيج من اللون الاسود وقليل من الابيض
اللون الرمادي المخضر
اللون الرمادي المخضر
اوفر سايز فستان
اوفر سايز فستان
رياضي أبيض رائع
رياضي أبيض رائع
زيتي اوفر سايز فستان
زيتي اوفر سايز فستان
فستان جديدة ورائع
فستان جديدة ورائع
لون برتقالي حيوي رائع في فستان
لون برتقالي حيوي رائع في فستان
اللبني البيبي بلو فستان
اللبني البيبي بلو فستان
فستان علاء الدين
فستان علاء الدين
فستان كحلي بحر
فستان كحلي بحر
قصير فستان زيتي
قصير فستان زيتي
لون اسود حمالة واسع
لون اسود حمالة واسع
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top