معلومات عن أوزان أكبابا وزوجته ديانته مسلسلات والأفلام وصور

أوزان أكبابا احد الممثلين الأتراك، الذي مثل على المسرح وأمام الكاميرات وعلى الشاشات الصغيرة. لنتعرف على كل المعلومات عن أوزان أكبابا من يكون وتاريخ ميلاده. ما هو عمره وما هي ديانته؟ الكثير عن زوجة أوزان أكبابا وحياته الشخصية. بدايته بالتمثيل ومعلومات عن أهم المسلسلات الذي شارك في بطولتها. والكثير من صور النجم.

من هو أوزان أكبابا

اوزان اكبابا بطل مسلسل طبيب القرية ونجم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم وغيرها من الأعمال التلفزيونية الشهيرة الذي أحبه المشاهد كثيرا. واصبح نجما مطلوبا. الممثل الذي درس التصميم البيئي والعمارة واختار العمل بالتمثيل.

اوزان اكبابا من مواليد كارس في 30 يونيو 1982. برجه الفلكي هو السرطان. عمل ممثلا وملحنا أيضا. أشتهر في العديد من الأعمال الرائعة بالسينما والتلفزيون وعلى المسرح.

ديانة أوزان أكبابا

اوزان اكبابا ديانته هي مسلم. والدته هي جولز اكبابا ووالده عمر أكبابا.

زوجة أوزان أكبابا

أوزان أكبابا زوجته هي بوكيت اريكان الذي تزوجها في 2017 ولديهم طفلا واحدا حتى الآن. وقد تم الزواج بعد أن وقع اوزان في حب بوكين واستمرت علاقتهم قليلا حتى اتفقوا على الزواج. وتم الزواج في عام 2017 وانجبوا ابنهم الوحيد.

أوزان أكبابا الأفلام والعروض التلفزيونية

شارك نجم السينما والتلفزيون اوزان اكبابا في العديد من الأعمال السينمائية خاصة من الأفلام القصيرة. من ضمن الأفلام تلك فيلم لدي قصة و المعجزة الغير مكتملة في 2013.

وفي 2014 أدى أدوارا رائعة بثلاث أفلام في عام واحد هم قضاة معينون و فيلم عمار الذي يتحدث عن الجن وقوة الظلام. وفيلم بقرة المنفى. وهي قصة حزينة لبقرة ، في بلد يعتبر التفكير فيه جريمة ، والتي حطمت تمثال شخص مشهور.

كما شارك اوزان في برنامج تلفزيوني اسمه اضحك اضحك. وهو برنامج كوميدي تلفزيوني أسبوعي يحتوي على اسكتشات مضحكة. يمثلها علي سنال.

وقد حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثل مساعد في جوائز Ayakli Gazete TV Stars ، وهي منظمة للمرة السادسة في عام 2017.

في 2018 قدم بطولة فيلم “قشطة العسل” وفي 2019 شارك في لا تدع ريس يسمع. وهو فيلم كوميدي جميل يدور حول المافيا الذين يحتاجون لقضاء عطلة مع عائلتهم في قرية ساحلية هادئة ولكن بعيد عن الرئيس.

ومع بداية عام 2021 لعب شخصية “دمير” في فيلم “مطاردة” الذي يتحدث عن ديمير ، كاتب إعلانات مثالي يقترب من الأربعينيات من عمره ، وعشاق موسيقى الراب داجرا ، وهو في العشرينات من عمره بطريقة ما. معًا يشرعون في طريق مثير للاهتمام لاستعادة احترامهم.

الياس كاكيربيلي في قطاع الطرق

شارك اوزان في بطولة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم. يحكي المسلسل حياة هيزير كاكيربيلي. لقد دخلت عالم المافيا في سن مبكرة.

هاكان أيدينر د. كمال دمير في طبيب القرية

يشارك نجمنا اوزان اكبابا في بطولة مسلسل طبيب القرية ويشارك بدور هاكان أو دكتور كمال. وكانت قصته عن عمر الموهوب والواعد ، الذي قرر أن يصبح طبيباً بعد أن فقد والده ، والجراح الأسطوري هاكان ، المكرس لإنقاذ الأرواح ، في مستشفى بلدة بعيدة عن المدينة.

مسلسلاته

بدأ اوزان اكبابا العمل بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل الأجنحة المنكسرة عام 2006 وكان دورا بسيطا. وبعدها شارك في دورا أساسيا في مسلسل سنوات الصفصاف عام 2008 واستمر لعام 2009. وهي قصة طويلة لأربعة أصدقاء يعرضون فترة المراهقة والإحباط والتوتر وشؤون الحب المتشابكة.

لكن العمل الذي برع فيه هو دور ظافر في مسلسل دموع الجنة الذي انتهى عرضه الأول عام 2011. وفي 2012 شارك في بطولة مسلسل الشمال والجنوب أو عودة مهند في دور “سومر تزكان”.

شارك في مسلسل بويراز كارايل عام 2015 بجانب عمله في فيلمين أيضا بنفس العام وهما فيلم نادي الملوك و فيلم حصار.

أوزان أكبابا انستقرام

يشارك نجمنا دائما صورا له مع عائلته وأسرته مع متابعيه وخاصة صورا تحمل لحظات جميلة بينه وبين ابنه الصغير وزوجته. بجانب الكثير من الصور له مع أصدقاءه بالعمل خلال تصوير أحد مشاهده بالتلفزيون.

للعمل أن النجم اوزان قدم بطولة فيلم انكا وأدى دور مراد. مراد ، الذي فقد عائلته نتيجة حادث في طفولته ، جعل اسمه معروفًا في سباقات السيارات بينما كان يكافح مع هذه الصدمة على مر السنين.

زوجة أوزان أكبابا
زوجة أوزان أكبابا
الممثل التركي أوزان أكبابا
الممثل التركي أوزان أكبابا
صورة لأوزان أكبابا وابنه
صورة لأوزان أكبابا وابنه
ابن أوزان أكبابا
ابن أوزان أكبابا
عائلة أوزان أكبابا
عائلة أوزان أكبابا
النجم أوزان أكبابا
النجم أوزان أكبابا
هاكان أيدينر د. كمال دمير في طبيب القرية
هاكان أيدينر د. كمال دمير في طبيب القرية
أوزان أكبابا على غلاف المجلات
أوزان أكبابا على غلاف المجلات
الياس كاكيربيلي في قطاع الطرق
الياس كاكيربيلي في قطاع الطرق
الفنان أوزان أكبابا
الفنان أوزان أكبابا
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top