أبطال و قصة مسلسل الراية التركي بالكامل

عودة قوية لنجم مسلسل الراية “أوغور قونيش”. تعرف على قصة مسلسل الراية بعد تغير اسمه من الصياد بالتفصيل. ومن هم نجوم المسلسل بالكامل.

آل صانجاك واحد من أهم المسلسلات التركية المنتظر عرضها على قناة TRT1. وهو أحد المسلسلات العسكرية. ويضم العديد من النجوم الأتراك المحبوبين عربيا وعالميا. لكون واحد من أهم المسلسلات المنتظرة بقوة.

عن مسلسل الراية

المسلسل التركي الراية هو عمل TRT1 الجديد. لتقوم شركة الإنتاج التركية بوزداغ بإنتاج المسلسل. ويستمر القائمين على العمل في أختيار باقي طاقم العمل. لبدأ تصوير أولى الحلقات قريبا.

سوف يلعب شخصية سليم في سلسلة الراية بوراك توزكوباران. ستكون شخصية سليم في سلسلة الراية لصالح بوراك توزكوباران، كتب سيناريو المسلسل أتيلا إنجين وهي قصة فضولية أيضًا. ستقدم شخصية سليم في المسلسل ، حيث يجلس جان امير على كرسي المخرج.

قصة مسلسل الراية

هذا العمل من المسلسلات التركية العسكرية. تدور حول بعض الكتائب العسكرية الشهيرة التي تدخل في العديد من الأمور التي تحتاج للقوة والشجاعة والفداء بالنفس.

للعلم أن أتيلا إنجين هو كاتب المسلسل كمان انه كتب أيضًا مسلسل قيامة أرطغرل “Diriliş Ertuğrul”. سيتم فيه أيضًا تغطية قصة مهندسي أسيلسان الذين لقوا حتفهم في تحطم الطائرة.

قناة العرض وميعاد عرض

الراية تم الإعلان على مشروع جونيش الجديد المقرر عرضه على شاشات التلفزيون هذا الموسم. هذا العمل سيخرجه المخرج جان امير. وسيعرض على قناة TRT1. اوغور سيعطي الحياة لجندي يدعى “Hakan” في المسلسل الذي أنتجه Bozdağ Film. لم يتم تحديد شريكته في البطولة بعد.

كان من المقرر بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل في أكتوبر 2022. وطرح أولى الحلقات في نوفمبر. لكن حتى الآن لم يتم تأكيد ميعاد العرض الحقيقي ولم يتم أختيار كامل فريق العمل.

أبطال مسلسل الراية

سيلعب دور البطولة النجم “أوغور قونيش” وسيلعب دور شخصية عسكرية باسم “هاكان”. كما انضم الممثل بوراك توزكوباران لأبطال المسلسل. في دور سليم.

يستعد للظهور أمام الجمهور على شاشات TRT 1 ، الممثل بوراك توزكوباران هو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. الموجود في أحدث سلسلة ملحمية ، سيعطي الحياة لشخصية سليم في سلسلة الصياد.

انضمت لفريق مسلسل الراية الممثلة جوزده توركر لتلعب دور النقيب أصلي. وبالفعل بدأت تدريبها سريعا على حمل الأسلحة وغيرها من الأشياء التي تتناسب مع شخصيتها بالعمل.

اوغور قونيش بطل الراية

نال بطولة مسلسل الصياد الممثل أوغور جونيش وسيلعب دور هاكان العسكري المميز.

الفنان التركي أوغور جونيش من مواليد ١٣ كانون الثاني عام ١٩٨٧، كان ميلاده في بلدة أنقرة في تركيا، تغادر من كلية الزراعة من جامعة أنقرة، النجم التركي أوغور جونيش درس كلية الزراعة في جامعة أنقرة، وبصرف النظر عن أن دراسته كانت بعيدة كل البقاء بعيدا عن التمثيل سوى أنه اشترك في نادي المسرح الجامعي.

عشق التمثيل وتعلق به، يمتاز الممثل أوغور جونيش بجمال طرازه مثلما أنه خصيته هادئه تمتاز بالشدة وله شخصية ساحرة وجذابة خاصة تسببت بأنه بات فرد من الممثلين الأكثر قوة وأعجاباً بتركيا، بدأ النجم اوغور جونيش بالتمثيل عام ٢٠١١.

من أكثر الإجراءات الفنية التي أسهَم فيها النجم أوغور جونيش المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل والذي تم إنتاجه عام ٢٠١٥، وتدور فعاليات المسلسل في القرن الـ3 عشر الميلادي، وينقسم المسلسل إلى متعددة أجزاء.

يمتاز النجم أوغور جونيش بجمال طرازه مثلما أنه يمتاز بالشدة وله شخصية ساحرة وجذابة خاصة تسببت بأنه بات شخص من الممثلين الأكثر إثارة وإعجاباً بتركيا، وأشترك الممثل أوغور جونيش في كميات وفيرة من الإجراءات الفنية الدرامية والسينمائية الشيقة، والتي وضح فيها إبداعه الفني.

اوغور قونيش بطل الصياد
اوغور قونيش بطل آل صانجاك

بوراك توزكوباران أول المنضمين

ينضم الممثل بوراك توزكوباران لأبطال المسلسل التركي آل صانجاك . ويعتبر من أول المنضمين بعد انتهاء دوره القوي في مسلسل الملحمة. أقرا المزيد عن قصة مسلسل الملحمة. الذي يعتبر من أقوى المسلسلات الملحمية الأسطورية لعام 2022.

بوراك توزكوباران، نجم مسلسل الملحمة “تيمور” الذي ابدع في المسلسل وأظهر إمكانياته الفنية وموهبته الصلبة بالتمثيل منذ الحلقة الأولى. مسلسلاته المشهورة مثل الأزهار الحزينة وحريم السلطان والملحمة.

أما عن دراسته تغادر بوراك توزكوباران من مدرسة كارتال الأناضولية للهلال الأحمر التركي. فيما بعد ، واصل تعليمه في قسم السينما والتلفاز بجامعة أوكان كطالب منحة دراسية بقدر مائة٪. هو من محبي تشاد سميث ، وعازف إيقاع ، وممثل شاب صغير في مقتبل العمر ، وكنوع من الراسبوتين أثناء حياته ، أتخيل أنه سوف يتفوق بغض البصر عما يفعله “.

بوراك هو شاب صغير في مقتبل العمر موسيقي أشار مراعاة لجنة التحكيم في لقاء رياضي الموسيقى في مدرسة فودافون الثانوية وبدأ مسيرته بأسلوب رسمي مع المجموعة المسماة بروبلر ، مع أعضاء لجنة التحكيم دنيز توزكو أوغلو وأولكايتو أحمد توغسوز.”

صور من كواليس مسلسل الراية

مجموعة من الصور المختارة داخل كواليس العمل.

انضمت الممثلة اسلام اكار لطاقم العمل لتلعب دور “سدف” شقيقة اوغور بالمسلسل. كما انضمت النجمة جوزده توركر لفريق المسلسل التركي الراية.مسلسل آل صانجاك التركي Avcı

مسلسل آل صانجاك التركي Avcı

بوراك توزكوباران أول المنضمين
بوراك توزكوباران أول المنضمين
نجم مسلسل آل صانجاك
نجم مسلسل آل صانجاك
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top