أسلي أنفر هي ممثلة قبرصية تركية. تعرفوا معنا على عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية، أسلي أنفر ممثلة جميلة، صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة، لنتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها، من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية لغتها الأم هي الإنجليزية. تتحدث التركية بطلاقة. تحمل جواز سفر بريطاني. ولدت إنفر عام 1984 في لندن بإنجلترا وعاشت هناك حتى بلغت 12 عامًا اشتهرت بأدوارها في العديد من المسلسلات التلفزيونية.

ما هو تاريخ ميلاد اسلي أنفر؟
من مواليد 10 مايو 1984 .
ما هو عمر أسلي أنفر؟
36 سنة .
ما هي ديانة أسلي أنفر؟
مسلمة .
من هو زوج أو حبيب أسلي أنفر؟
مطلقة
ما هو وزنها ؟
55كجم .
ما هو طول أسلي أنفر؟
164 سم .
ما هو محل ميلاد أسلي أنفر؟
ولدت في لندن انجلترا .
ما هي جنسية أسلي أنفر؟
بريطانية تركية .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الثور.
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي درست في ثانوية بيرا للفنون الجميلة وتخرجت في الدراسات المسرحية من جامعة حليش
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2003 .

أسلي أنفر السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

بدأت المسرح في مركز معجدات جيزن للفنون في إسطنبول. درست أسلي في ثانوية بيرا للفنون الجميلة وتخرجت في المسرح من جامعة حليش. في وقت لاحق ، انضمت إلى المسلسل التلفزيوني حياة بيلجيسي (2003) ولعبت الشخصية الرئيسية “ماين إرجون” في المسلسل الشبابي الشهير كافاك يلليري (2007) (نسخة جديدة من داوسون كريك (1998)) لمدة خمسة مواسم.
مثلت في أفلام تمام مييز (2013) و Kardesim Benim (2016) ، ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Suskunlar (2012) ، Kayip (2013) ، Bana Artik Hicran De (2014) ، Mutlu Ol Yeter (2015) و Kis Günesi (2016).
مثلت في أفلام تمام المعيز وكارديشيم بينيم. عملت مقابل مراد يلدريم في سوسكونلار (2012).

أسلي أنفر وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية

ولدت إنفر في 10 مايو 1984 ، في لندن ، إنجلترا ، وعاشت هناك حتى بلغت 12 عامًا. والدها قبرصي تركي نشأ في لندن التقى بوالدتها وتزوجها بعد أن وصلت إلى لندن من تركيا للدراسة. اللغة الأم لأسلي إنفر هي الإنجليزية.

لديها أخ وأخت. لم تستطع التحدث باللغة التركية أثناء ذهابها إلى اسطنبول.
عندما كانت مراهقة ، فازت Aslı Enver بمسابقة أغنية في لندن. في 13 يوليو 2012 ، تزوجت إنفر من بيركان سوكولو. في 27 أغسطس 2015 ، أدلوا ببيان من خلال محاميهم و أعلنا طلاقهما.

في 13 يوليو 2012 ، تزوجت إنفر من بيركان سوكولو. في 27 أغسطس 2015 ، أدلوا ببيان من خلال محاميهم و أعلنا طلاقهما. في عام 2015 ، أصبحت قريبة من مراد بوز ، الممثل Kardeşim Benim ، الذي بدأت معه علاقة في عام 2016. انفصل الزوجان في مايو 2017. بعد بضعة أشهر من المصالحة ، أنهيا علاقتهما في نهاية المطاف في أبريل 2018. في نوفمبر 2018 ، أعلنا المصالحة بعد 8 أشهر من الانفصال. ومع ذلك ، انفصلا مرة أخرى في أكتوبر 2019.

Dolunay Soysert و Nilay Sorgüven من بين أصدقائها المقربين. في مايو 2020 ، أكدت أنها مصابة بعُسر القراءة في سن مبكرة مع ذلك يمكنها لغتين وممثلة ناجحة. تتحدث عن صعوبة بالغة في قراءة النص بنفسها ولكن الحفظ جيد جدًا. تحمل جواز سفر بريطاني لديها 5،8 مليون معجب على الإنستغرام .

أسلي أنفر وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
أسلي أنفر وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية

مسلسلات أسلي أنفر

مسلسل Kavak Yelleri المسلسل يدور عن مجموعة من الأصدقاء نشأوا في بلدة أورلا الصغيرة وبعد ذلك في إسطنبول. أسلي طبيبة. منجم مترجم. Efe لديه مطعم. دينيز مصور يريد أن يكون مخرجًا. مسلسل İstanbullu Gelin هو مسلسل تلفزيوني تركي عام 2017 من إنتاج جنكيز شجاتاي وإخراج زينب جوناي تان. وهو مقتبس من كتاب الدكتور جولسيرين بودايشي أوغلو “Hayata Dön” (العودة إلى الحياة).

يقع فاروق وسوريا في الحب في إسطنبول ، ويتزوجا وينتقلان إلى منزل أجداد والدة فاروق في بورصة. تحاول سوريا باستمرار كسب مشاعر حماتها التقليدية ، التي لم تترك جدران قصرها أبدًا وتدير أسرتها وفقًا لقواعدها الخاصة. في الموسم الجديد ، تفقد عائلة بوران منزلها وميراثها وتواجه صعوبات قبول أسلوب حياتها المتواضع.
مسلسل Hayat Bilgisi تتمحور قصة المسلسل حول مدرس فصل علوم الحياة ، “Afet Hoca” ، القصة المرحة والحقيقية لطلاب المدارس الثانوية في مدرسة Ridvan Kanat الثانوية. مسلسل Uzay Sitcomu، مسلسل Suskunlar يجد محامٍ صاعد أن حياته المصممة بإتقان مهددة عندما يهدد أصدقاؤه منذ فترة طويلة بكشف سر غامض من ماضيهم من منطقة كويوديبي في إسطنبول.

مسلسل Kayıp طفل صغير اسمه كريم يختطف فجأة من قبل فالكو عدو والده المجهول من أجل أن يتساوى مع والده (جيرالد) لانتزاع صديقته منه. مسلسل Bana Artık Hicran De في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، هيكران فتاة جميلة تبلغ من العمر حوالي عشرين عامًا. تعمل في متجر زجاج ملون. في الوقت الحاضر ، هيكران أم وتكره فتاتها. تصور القصة الخيارات التي تتخذها المرأة وكيف تؤثر على حياتها.

مسلسل Mutlu Ol Yeter مهمة بابور لقتل ابن قاتل والده في أسعد أيامه. ومع ذلك ، هناك مشكلة تتمثل في أن Can (ابن القاتل) يحب صديقة طفولته (Zeynep) ولا يمكنه فتح قلبه لها. وبسبب هذا الحب اليائس فهو غير سعيد. لذلك. يجب على بابور أولاً أن يجعله سعيدًا ثم يقتله. لكن جعل كان سعيدًا هو واجب صعب للغاية. كما شاركت في مسلسل Kış Güneşi

الأفلام والعروض التلفزيونية

فيلم Are We OK؟
هو فيلم درامي تركي 2013 من إخراج شاجان إرماك.
اغنية “Ne Güzel Güldün”
اغنية “Sevmekten Usanmam”
اغنية “A Be Kaynana”
اغنية “Güneye Giderken”
اغنية “Nasıl Anlatsam”
اعلان Bepanthol
اعلان Lescon
اعلان Molped
اعلان Mavi Yeşil
اعلان L’Oréal Paris
اعلان Penti
اعلان Defacto
اعلان Bravo
اعلان Yapı Kredi
Yapı Kredi Emeklilik A.Ş هي واحدة من أكبر مزودي معاشات التقاعد والتأمين على الحياة في تركيا وكانت قوة رئيسية في نمو وتطوير أنظمة التقاعد والتأمين الجماعي في البلاد. الشركة الشقيقة ، Yapı Kredi Sigorta A.Ş. ، هي ثاني أكبر شركة تأمين صحي في تركيا. توفر الشركتان معًا التغطية لحوالي 700000 مؤمن عليه.

البوم صور أسلي أنفر انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة أسلي أنفر, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير.

بدأت مشوارها الفني عام 2003
بدأت مشوارها الفني عام 2003
تاريخ ميلاد اسلي أنفر 1984
تاريخ ميلاد اسلي أنفر 1984
ديانة أسلي أنفر
ديانة أسلي أنفر
صور للفنانة الجميلة أسلي أنفر
صور للفنانة الجميلة أسلي أنفر
معلومات والسيرة الذاتية
معلومات والسيرة الذاتية
أسلي أنفر السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
أسلي أنفر السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
أسلي أنفر ممثلة جميلة
أسلي أنفر ممثلة جميلة
أسلي أنفر هي ممثلة قبرصية تركية
أسلي أنفر هي ممثلة قبرصية تركية
أسلي أنفر وزوجها
أسلي أنفر وزوجها
الأفلام والعروض التلفزيونية
الأفلام والعروض التلفزيونية
Content Protection by DMCA.com