إلهام الفضالة معلومات كاملة عنها وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال إلهام الفضالة ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

إلهام الفضالة البطاقة الشخصية

 

الاسم باللغة الإنجليزية : ilham alfidala.

تاريخ الميلاد: 18 يونيو 1974 .

محل الميلاد : ولدت في دولة الكويت .

الجنسية : كويتية .

ديانة إلهام الفضالة: مسلمة .

إلهام الفضالة وزوجها : متزوجة متزوجة من الصحفي خليل التميمي، ولديهما ابنتان هما فجر والنور. وابنتها الكبرى منى من زوجها الأول، كما أن الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها.

الوزن : 85 كجم .

الطول : 175 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : عسلي .

البرج الفلكي : برج الجوزاء .

المؤهل العلمي – الدراسي : درست مرحلة الثانوية العامة .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2000 .

إلهام الفضالة أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

هي ممثلة كويتية من مواليد يونيو 1974، حيث بدأت مشوارها مع داوود حسين في عام 2000. وتزوجت إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي، وأنجبت معه ابنتين هما فجر ونور، مع العلم أن لديها بنتاً من زواجها الأول. واشتهرت في العديد من المسلسلات الكويتية والدراما الخليجية، كما اشتهرت بأدائها للعديد من المسرحيات، إضافة إلى البرامج التلفزيونية.

كما أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تعمل لدي شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني الذي يكون ملكيته للكاتبة فجر السعيد بينما ذلك الاحتكار للفنانة إلهام الفضالة أضاع عليها الكثير من الفرص من أجل المشاركة في أعمال أخري.

أعمال إلهام الفضالة الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

اشتهرت في العديد من المسلسلات الخليجية والدراما الخليجية ومن أبرز أعمالها “عائلة أبيض وأسود, موزة ولوزة, زوارة الخميس”, فرصة ثانية حيث شاركت فيه الممثلة القديرة سعاد عبدلله وأخيراً مسلسل كنة الشام وكناين الشامية الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحصدت من خلاله الممثلة إلهام الفضالة جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المميزون في رمضان في الكويت.

اشتهرت الممثلة إلهام الفضالة بالعديد من المسرحيات ومن أبرزها “أولى أول, مدينة الظلام, الزوج يريد تغيير المدام و قلعة الساحر” علماً أنها قد قامت بتقديم برنامج تلفزيوني خاص بالمطبخ تحت عنوان “مطبخ إلهام”.

كان عام 2008 مزدحمًا بالأعمال الدرامية بالنسبة لإلهام الفضالة التي ظهرت في مسلسلات: “عائلتي”، و”عيون الحب” الدرامي من بطولة هدى حسين وجاسم النبهان، و”مسك وعنبر”، و”لاهوب”، و”عيني عليك”، و”صج حظوظ” الكوميدي، منهيةً العام ببطولة المسرحية الاستعراضية “أولى أول”؛ لينتهي معه عقدها مع شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني الأمر الذي مكنها من توسيع أعمالها، كما نالت جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المميزون في الإبداع التلفزيوني الكويتي.

عملت في عام 2009 في مسلسلي “الحب الكبير” الدرامي بدور رئيسي، و”موزة ولوزة”، تلتها بطولة مسرحية “مدينة الظلام”.

إلهام الفضالة المسلسلات

وظهرت إلهام في عام 2010 بمسلسلات: “زوارة الخميس” الدرامي الكوميدي، و”رصاصة رحمة”، و”أميمة في دار الأيتام” والتي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الكويت للتميز الإبداعي، مشاركةً فيه البطولة مع الفنانة هدى حسين، كما شاركت في مسلسل “حيتان وذئاب”، وفي المسرحية العائلية “خمس خوات والصياد”.

قدمت أول برمجها التلفازية والمتخصص بالطبخ في عام 2011 بعنوان “مطبخ إلهام”، وشاركت أثناء تقديمه بمسرحية “الزوج يريد تغيير المدام” الكوميدية، إضافةً لعددٍ من المسلسلات منها: “بو كريم برقبته سبع حريم”، و”باب الفرج” الكوميدي مع الفنان علي جمعة، و”فرصة ثانية” التي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة، و”علمني كيف أنساك” الدراميين.

شاركت إلهام عام 2012 بطولة مسلسل “عشرة عمر” مع هدى الخطيب، و”كنة الشام وكناين الشامية” والتي نالت عن أدائها فيه جائزة أفضل ممثلة. إضافةً لمسلسل “هجر الحبيب” مع بثينة الرئيسي، ومسرحيتي “قلعة الساحر”، و”أحلام وطن”.

تلتها بطولة مسرحية “مصنع الكاكاو” في عام 2013، ثم شاركت في عدة مسلسلات هي: “سوق الحريم” الدرامي الكوميدي، و”بركان ناعم”، و”إلين اليوم”، و”جار القمر” بدور البطولة.

حمل 2014 للفنانة إلهام بطولة ثلاثة مسلسلاتٍ هي: “العافور”، و”أشوفكم على خير”، و”مسكنك يوفي”، تلتها مسرحية “ستاند باي” في العام التالي، ثم بطولة مسلسل “جرح القلوب” الرومانسي إلى جانب خالد أمين، ومسلسل “بنات الروضة” الكوميدي، و”صديقاتي العزيزات”.

شاركت بعدها في بطولة الجزء الثاني لمسرحية “مصنع الكاكاو” عام 2016، وسداسيات “روح روحي” الدرامية، ومسلسلي “المسا فات” الدرامي المشوق حيث تكررت فيه مشاركتها البطولة مع حسين المنصور، و”أبو بهلول” الإذاعي.

أعمال شهيرة لفتت الانتباه

وفي عام 2017 أدت إلهام دورًا رئيسيًا في كلٍ من المسلسلات التلفزيونية: “اليوم الأسود” مع النجم حسن البلام، و”صوف تحت حرير”، و”كان في كل مكان”، إضافةً لمسرحية “كلمة السر شرارة”. أما في العام التالي فقد ظهرت في بطولة مسلسلي “روتين” مع الفنان محمد المنصور، و”عزوتي” إلى جانب الفنان خالد أمين.

تابعت إلهام في عام 2019 مسيرتها من خلال المشاركة في مسرحية “عودة ريا وسكينة” الكوميدية بدور سكينة إلى جانب داوود حسين، ثم لعبت أدوارًا رئيسية في مسلسلات: “روس القرعان”، و”حضن الشوك”، و”ما أدراك ما أمي”.

أنهت إلهام الفضالة تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي “الكون في كفة” من بطولتها، وتعمل على تصوير دورها في مسلسل “عداني العيب” المقرر عرضهما في 2020.

إلهام الفضالة أسرارها الشخصية وعلاقاتها

تزوجت الممثلة إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي وأنجبت من إبنتان هما فجر و نور علما أن لديها إبنه من زواجها الأول وتدعى منى.
إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت برفقه ابنتها منى، في فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”، وذلك من داخل غرفة العمليات عقب انتهاء نجلتها من إجراء عملية إجهاض الجنين.

وقالت الفضالة في الفيديو “خلصت عمليتها وصحيت الحمد لله، وهذا البينج ليس قويا، لأنها كانت خايفة البينج يكون ثقيل، وما طولت وهي الحمد لله طيبة وبخير”.

إلهام الفضالة قبل وبعد عملية التجميل

وعن مظهرها الخارجي فإن إلهام فضالة كانت في بدايتها الأولى تظهر بوزن زائد ووجه ممتلئ، ولم تكن تخضع حينها لأي نوع من العمليات التجميلية، إلا أنها لاحقاً بدأت بعملية تصغير الأنف ورفعه، ثم فقدان الوزن تدريجياً وبشكل واضح مع عمليات تجميلية واضحة جداً ومنها ملء الخدود والبوتوكس، وسحب العيون وتكبير الشفاه، ثم نحت الذقن مؤخراً؛ ما جعل مظهرها حديثاً يختلف تماماً عن السابق، حيث أصبحت تبدو أكثر شباباً وأناقة في كل مرة، ومع كل أطلالة جديدة مواكبة بذلك صيحات الموضة والجمال العصرية.

ولم يقتصر التغيير على العمليات التجميلية فقط، بل أيضاً على أساليب المكياج المتنوعة بأسلوب خليجي بارز وجريء مثل رسمات العيون البارزة بالآيلاينر والكحل العربي وألوان الأرواج القوية كالأحمر، إضافة إلى مكياج البشرة البرونزية، وتقنيات الكونتورينغ الجذابة والمميزة مع تسريحات شعر رومانسية تفيض بالأناقة والنعومة والفخامة.

زوج الفنانة إلهام الفضالة

نتحدث عن زوج الفنانة الكويتية وهو الصحبي خليل التميمي كما أن لديهما ابنتان وهم فجر والنور، ذكرت صحيفة بأن تعرض لحادث تصادم بين سيارته وسيارة أخري حيث نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعض من الصور التي جاء من خلال تعرض سيارة زوجها للتلف بسبب تصادمها مع سيارة أخري حيث ظلت تردد جمله الله يحفظك يارب الله يحفظك.
وجدير بالذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قام باستقبال حفيدتها الأولى التي تحمل نفس أسمها منذ

أسابيع قليلة حيث وضعتها ابنتها منى العتيبي بعد عام من زواجها.
ظهرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، رفقة زوجها خليل التميمي الذي كان يجلس على كرسي متحرك في أحد المولات الشهيرة، وظهرت الفنانة وهي تدفع بزوجها وإلى جانبهما ابنتهما الصغرى، الأمر الذي أثار ضجة بين المتابعين، ولفت الأنظار إليهما.

ونشرت الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” وتداولته حسابات المشاهير عبر “إنستغرام”، حيث ظهرت وهي تمدح نفسها بأنها زوجة جيدة.

البوم صور إلهام الفضالة

وقالت الفنانة “شوفتوا الزوجة الصالحة اللي تدز راجلها صح يا أبو عيالي”، وهو ما رد عليه الأخير بالثناء قائلا: “أيوه صح”، واستطردت قائلة “بدلنا الشيفت وطلبنا عربية عشان نوصل باكر نروح نشوف فيلم في السينما الحين تبديل شيفتات على ما نوصل”.

إلهام الفضالة في الكون في كفه
إلهام الفضالة في الكون في كفه
إلهام الفضالة وبنتها
إلهام الفضالة وبنتها
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة
أحلى صورة لها مع ابنتها
أحلى صورة لها مع ابنتها
إلهام الفضالة 2019
إلهام الفضالة 2019
إلهام الفضالة 2020 رمضان
إلهام الفضالة 2020 رمضان
Content Protection by DMCA.com