الجميلة Burcu Özberk

بورجو اوزبيرك معلومات وصور وتقرير كامل Burcu Özberk

معلومات عن بورجو اوزبيرك والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن بورجو اوزبيرك Burcu Özberk وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال بورجو اوزبيرك ومشاريعها القادمة، وقصة مسلسل العشق الفاخر نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة وعلاقتها مع ألبيرين ديماز ، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Burcu Özberk .

الاسم بالتركي: Burcu Özberk .

تاريخ الميلاد: 12 ديسمبر 1989 .

العمر في 2019 : 29 سنة .

محل الميلاد : ولدت في إسكسهير.

الجنسية : تركية .

ديانة بورجو اوزبيرك: مسلمة .

بورجو اوزبيرك وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 55 كجم .

الطول : 165 سم .

لون الشعر : بني .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل العلمي – الدراسي : جامعة هاسيتيب – معهد أنقرة الحكومي.

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2012م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

واحدة من البطلات المهمة والكبيرة بالدراما التركية التلفزيونية، سريعا ما لفتت انتباه المشاهد لها ولجمالها الجذاب ، صاحبة قامة طويلة ورقبة وشعر طويل منسدل، أحب وجهها الكاميرات والجمهور، لنتعرف على تلك الفنانة أكثر .

ولدت في إسطنبول عام 1989م، برجها هو القوس، من الشخصيات الفضولية للغاية وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة، كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر، لديها جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها ولا تيأس في ذلك .

دراستها

درست المسرح والتلفزيون من حبها في التمثيل وحلمها بالتألق، لتتخرج بعدها من معهد المسرح الحكومي بجامعة هاسيتيب في أنقرة، عشقها للتمثيل جعلها تبحث دائما عن فرصة لتدخل هذا المجال، بالفعل قدمت في أكثر من مكان إعلاني لتقوب بتجربتها الأولى على شاشات التلفزيون من خلال المسلسل التركي التاريخي حريم السلطان الأكثر من رائع، حيث جسدت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي لتنجح هي كممثلة مع نجاح العمل ، أما مسلسل «بنات الشمس» هو العمل الحقيقي لها، لأنها البطلة الأساسية بالعمل، تم عرض بنات الشمس في عام 2015 .

أعمال بورجو اوزبيرك الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدأت بمسلسل حريم السلطان وكان وش السعد عليها، فقد أعطاها دفعة للأمام، لتحصل على بطولة بنات الشمس مسلسل تركي درامي شبابي اُنتج عام 2015، من بطولة الممثل إمره كيناي، إفريم ألاسيا، تولغا ساريتاش، بورجو أوزبيرك، بيرك أتان، وهاندا ارتشيل عـُرض على قناة كانال دي التركية في 18 يونيو 2015 ، يتألف المسلسل من 39 حلقة انتهى العمل منه في 19 مارس 2016، تمت دبلجته إلى اللغة العربية وعُرض على قناة Mbc2 في 20 نوفمبر 2016 .

لتدور القصة عن امرأة تعمل بالتعليم والتدريس، تركها زوجها ومعه ثلاث بنات، لتتزوج من رجل آخر اسمه فاروق وعتقد أن الزمن قد ابتسم لها، لكن تبدو عليه هيئة رجل صالح يحب زوجته وبناتها الثلاث لكن تنكشف الأسرار المخفية واحدة تلو الأخرى في أسرة فاروق التي اعتقدت شمس أنها العائلة المثالية وتكتشف أن فاروق هو من اغتصبها في شبابها وهو أب ابنتيه التوأم نازلي وسيرين .

ثم لعبت دور البطولة المطلقة في مسلسل العريس الرائع، وهوا مسلسل العريس الرائع وهوا مسلسل درامي رومانسي قوي، وتدور قصة مسلسل العريس الرائع كالتالي، حول مليكة الشابة الوافدة إلى إسطنبول وذلك بعد أن أقنعت عائلتها ، بانها قادرة علي العيش وحدها في إسطنبول، وقد اختلقت الكثير من الأكاذيب من اجل ذلك، وتبدأ القصة حينما يضطر محمد آلي تسوية للابتزاز مع لورا حتي لا تخبر مليكة عمه والعائلة، يقوم محمد بدور العريس أمام عائلة لورا في حين انتقلت العائلة إلى المنزل، وبعد ذلك في شكل كوميدي يسير الإطار الدرامي في محاولة لتنظيف كل الأكاذيب، التي قام أبطال المسلسل باختلاقها وذلك من اجل العيش بدون تأنيب ضمير .

الأعمال

2019 – Afili Aşk (Ayşe Özkayalı) (مسلسل تلفزيوني)
2018 – أصلان عائلتي (Burcu) (مسلسل تلفزيوني)
2017 – The Resistance Karatay (Türkan) (صورة متحركة)
2017 – حلوى اللوز (عائشة) (فيلم تلفزيوني)
2016 – شهي العريس (مسلسل تلفزيوني)
2015-2016 – بنات الشمس (Nazlı) (مسلسل تلفزيوني)
2013-2015 – القرن الرائع (هوريشان سلطان) (مسلسل تلفزيوني

عائشة بطلة مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk

عائشة هي شخص جميل وأنيق ونقيق وحميم في أوائل العشرينات من عمرها، حتى أكثر مثل ملاك ، فهي لا تضع نفسها في الوسط والمشاكل أبدا، إنها لا تريد أي شيء لنفسها، إلا السعادة مع من تحب، حتى ذلك اليوم تأخذ عائشة مثل هذه الضربات العظيمة من عائلتها ، والرجل الذي تحبه وصديقتها فوق بعضها البعض ، ولأول مرة في حياتها ، تفعل شيئًا سيئًا لإنقاذها، وتجرب الكذب من أجل مصلحتها وتصحيح مسار حياتها، لتتغير حياتها تماما بعد هذا اليوم .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

بورجو اوزبيرك امرأة متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها، هي مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقا لجدول لأنه يشعرها بالتقيد، تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل. لا أحد يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها فقط .، وصل عدد متابعيها على الإنستقرام الرسمي لها لأكثر من 3 مليون متابع، وهذا دليلا كبيرا على نجاحها الكبير .

كانت على علاقة غرامية مع ألبيران دويماز بدأت خلال تصويرهما فيلم «direniş karatay»، وقد سبق وارتبطت بورجو ببطل مسلسلها «العريس الرائع»، الفنان التركي علي إرسان دورو، كما ارتبط اسمها بعلاقة عاطفية جمعتها بالفنان بيرك أتان خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل «بنات الشمس» ، ولكن قصة حبهم لم تدوم طويل وقد انفصلت النجمة التركية بورجو أوزبيرك عن حبيبها، الفنان ألبيران دويماز خاصة أن علاقتهما لم تستمر كثيراً .

في الوقت الذي بدت قصة حبهما قوية في بدايتها ، بورجو صرحت مؤخراً بتصريحات جعلت البعض يشكك في كونها تعرضت للخيانة من ألبيران، حيث قالت إن الوقوع في العشق غباء، ويجعل الإنسان بلاوعي، مشددة على أنها عندما تتعرض للخيانة، تحذف الشخص الآخر من حياتها على الفور، لأنها تغير على منّ تحب بشكل كبير ، تصريحات بورجو اعتبرها الكثيرون اعتراف منها بسبب انفصالها عن ألبيران دويماز، وهي الخيانة، خاصة أن بورجو كانت أول منّ اعلن خبر الانفصال، في الوقت الذي التزم ألبيران الصمت حتى الآن .
المصدر : بورجو اوزبيرك ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك 2019
بورجو اوزبيرك 2019
بورجو اوزبيرك بالمايوه
بورجو اوزبيرك بالمايوه
بورجو اوزبيرك على البحر
بورجو اوزبيرك على البحر
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
شياكة وأناقة وجمال Burcu Özberk
شياكة وأناقة وجمال Burcu Özberk
صورة جميلة لبورجو اوزبيرك
صورة جميلة لبورجو اوزبيرك
صورة قريبة لها
صورة قريبة لها
Burcu Özberk 2019
Burcu Özberk 2019
Burcu Özberk Instagram
Burcu Özberk Instagram
Burcu Özberk
Burcu Özberk
أحلى صور انستقرام بورجو اوزبيرك
أحلى صور انستقرام بورجو اوزبيرك
الجميلة Burcu Özberk
الجميلة Burcu Özberk
الفنانة التركية بورجو اوزبيرك
الفنانة التركية بورجو اوزبيرك
بطلة مسلسل العشق الفاخر
بطلة مسلسل العشق الفاخر

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *