قصة المسلسل التركي الملكة Kraliçe

مسلسل الملكة تم الاتفاق عليه من اجل العرض على قناة كنال دي. تم الاتفاق مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن التركي المعروفين. لنتعرف على أبطال المسلسل بالكامل وقصته بالتفصيل في المقال التالي.

مسلسل الملكة Kraliçe

بدأت التجهيزات من أجل المسلسل التركي الجديد “الملكة” وتم أختيار ثنائي رائع لتلك السلسلة وهما “بورجو اوزبيرك” التي في أوج نجوميتها. بجانب النجم الراقي الوسيم “جوكهان الكان” أحد كبار نجوم الدراما التركية. سيعرض مسلسل “الملكة” على قناة كنال دي. وهو مسلسل مقتبس من مسلسل أمريكي يحمل اسم كوين شوجر.

قصة مسلسل الملكة

تدور قصة هذا العمل الرائع حول الأشقاء الثلاثة الذين يعيشون حياة مختلفة. الشاب الذي يخرج من السجن ويحاول بناء حياة جديدة له. والشقيقة التي تعمل كناشطة اجتماعية بجانب كونها طبيبة الجذور والأعشاب. والأخيرة المتزوجة من أحد الرجال المعروفون. يرثوا الثلاث أخوة مزرعة من والدهم ويقرر الاخوة الثلاثة الاعتناء بالمزرعة لتتغير حياتهم أكثر مع ظهور المشكلات الجديدة وتختلف حياتهم للمرة الثانية.

طاقم العمل

يشارك في بطولة المسلسل الممثل “جوكهان الكان” أحد اهم نجوم الدراما التركية. والذي قد أنهى دوره في بطولة مسلسل جرح القلب. ليدخل بهذا العمل سريعا بعد موافقته على الدور والسيناريو. ممثل من مشاهير الفن التركي، أصبح واحد من النجوم الكبار الذي يبحث عن أعمال الكثير من المتابعين والمشاهدين، ليس في تركيا فقط بل بالدول العربية أيضاً، ولد في مدينة إسطنبول عام 1987م، هو ولد وحيد، ليس لديه أخوه، درس في جامعة الأناضول التجارة الخارجية، كما تخرج من جامعة الأناضول في التجارة الخارجية والتسويق، عمل مهندساً لفترة صغير قبل الاتجاه لدراسة الفن، أختار دراسة التمثيل قبل البدء بالتمثيل الحقيقي، ليصبح ممثل محترف .

أما بطلة المسلسل فهي النجمة “بورجو اوزبيرك” واحدة من البطلات المهمة والكبيرة بالدراما التركية التلفزيونية، سريعا ما لفتت انتباه المشاهد لها ولجمالها الجذاب ، صاحبة قامة طويلة ورقبة وشعر طويل منسدل، أحب وجهها الكاميرات والجمهور، لنتعرف على تلك الفنانة أكثر .

ولدت في إسطنبول عام 1989م، برجها هو القوس، من الشخصيات الفضولية للغاية وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة، كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر، لديها جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها ولا تيأس في ذلك .

انضمام قونجا فوسلاتيري

انضمت لفريق عمل الممثلة المتألقة دائما قونجا فوسلاتيري. هي احد الممثلات المتألقات بالدراما التركية منذ فترة. نتذكر لها دورها في بطولة مسلسل زوجتي الخطيرة. ويعتبر هذا دورها البطولي الأول. كما شاركت من قبل في بطولة مسلسل أمي. والتي لاقتت نجاحا كبيرا في دور الأم الغير مسئولة.

الفنانة التركية جونجا فوصلاتري من مواليد 2 أيلول عام 1986م، وهي تركية المنشأ ولدت بمدينة الجراب بالبورصة، تخرجت من الجامعة في مقر الفنون قسم المسرح، أدت عدد من الأدوار المختلفة في المسرح والسينما والتلفاز، عاشت مع أبوها ووالدتها وأخ وأخت في مساكن الأضنة، وحينما توقف عن عمله أبوها عن المجهود والذي كان ضابط صف، رجعت هي وعائلتها مرة ثانية إلى بورصة، وفي سنة 1998 انفصل أبوها ووالدتها وعاشت في إسطنبول مع شقيقتها، درست جونجا التمثيل في سنة 2003 وتخرجت من ترتيب الفنون قسم المسرح، أول أعمالها كانت مسرحية في سنة 1997م، وقد حصلت على الكمية الوفيرة من الجوائز، حصلت على جائزة أجدر مندوبة عن دورها في المسلسل الكوميدي “الكذب الدولي” في سنة 2014، تزوجت جونجا من النجم إديب بوراك ايرتوجان.

جوكهان الكان وبورجو أبطال الملكة
جوكهان الكان وبورجو أبطال الملكة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top