مسلسل أنا كيف في هذا الفراغ قصة عمل مثير للجدل

المسلسل التركي أنا كيف في هذا الفراغ، عمل تركي لصالح منصة بلو تي في. من المسلسلات المثيرة للجدل ولها بعض المشاهد الخاصة لفئة معينة من العمر. بدأ عرض الحلقات الأولى من المسلسل الأربعاء 18 يناير 2023. ومن خلال صوره الترويجية يظهر أن المسلسل به أحداث كثيرة

كيف أستغل هذا الفراغ

بدأ تصوير الحلقات في سبتمبر 2022. ليكون عرض أولى حلقاته في يناير 2023. وهو أحد المسلسلات ذات المشاهد الخاصة التي بها إحاءات جنسية كثيرة. كما تعودنا على ذلك في معظم المسلسلات التركية التي تعرض على تلك المنصات.

احتفل كل من ميرفي نور بينجي وجاويد شتين جونير على بدء تصوير المسلسل المقرر عرضه على بلو تي في.

مع نشر ألإعلان الترويجي الأول لذلك المسلسل بدء الجدال العادي على ظهور بعض من تلك المشاهد الجريئة بين أبطال العمل.

قصة المسلسل

تدور قصة مسلسل أنا كيف في هذا الفراغ في إطار مثير وقصة واقعية تقع احدى الفتيات في ظلمة الحياة.

أبطاله

يلعب كل من ميرفي نور بينجي وكافيت جيتين جونر وتاردو فلوردون الأدوار الرئيسية في المسلسل التلفزيوني “How I Am This Space” ، الذي كتبته ميرف جونتيم ، التي سبق لها أن كتبت مسلسل Nude ، وأخرجه Orkun Göntem.

ميرفي بطلة مسلسل أنا كيف في هذا الفراغ

تلعب دور البطولة النجمة الجميلة ميرفي ممثلة تركية من مواليد 2000 بإسطنبول. أكلتها المفضلة هي الأكلات النباتية. فهي لا تتناول اللحوم. لديها جاذبية خاصة خاصة منذ طفولتها. استطاعت أن تجلب لنفسها اهتمام خاص بسبب خفتها ومرحها. أنهت دراستها في جامعة Dokuz Eylül University قسم المسرح.

ميرفي تتميز بشكل سريع البديهة وانتهاج الأحكام الصائبة والمهمة في عملها. تكره الجهد بالأماكن المقفلة التي تلتزم بالنُّظُم والأنظمة المملة والصارمة التي تشعرها بالملل والروتين. وتميل إلى الوظائف التي تشتمل مهمات واتصالات وافرة، فهي تعشق التحدي، وتصاب بالملل سريعا حالَما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات.

سيقدم دور البطولة النجم كافيت شيتين جونر

سيكون في مكان بطل المسلسل التركي “أنا كيف في هذا الفراغ ” كافيت من مواليد 21 فبراير 1986 في إسطنبول. الممثل الوسيم ، المعروف أنه أصله من مدينة بورصة ، هو خريج جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم المعهد الموسيقي الحكومي. طوله 172 وحوت. تزوج كافيت جيتين غونر، لكن زواجه لم يدم طويلاً. شارك الممثل الناجح سابقًا في عدد من المسلسلات تلفزيونية مهمة مثل أمي و ليلى والمجنون و قيامة ارتغرل.

كما يشارك في البطولة الممثل “تاردو فلوردون” هو من مواليد  25 مايو 1972 في أنقرة. طوله 181 سم وهو برج الجوزاء. والده هو أحد الممثلين المشهورين ماكيت فلوردون. تخرج مع مرتبة الشرف من قسم المسرح الكونسرفتوار بجامعة هاسيتيب. شارك الممثل ذو الخبرة ، والمشهور بنجاحه في المسارح ، في مسلسلات تلفزيونية مثل قطاع الطرق لا تحكمون هذا العالم و العودة للمنزل و Secret Hidden.

من تصوير الحلقات
من تصوير الحلقات
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top