بيراك توزوناتاش

بيراك توزوناتاش Berrak Tuzunatac صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنانة بيراك توزن اتاج والسيرة الذاتية وقصة حياتها

Berrak Tuzunatac بيراك توزوناتاك بطلة مسلسل القاع معلومات كاملة وقصة حياتها، كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، من هو حبيبها وهل هو ممثل معروف، ديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم بالتركي : Berrak Tuzunatac .

تاريخ ميلاد بيراك توزوناتاش : 2 نوفمبر عام 1984م .

عمر بيراك توزوناتاش في 2018 : 34 سنة .

محل الميلاد : ولدت في يالوفا – تركيا .

الجنسية : تركية .

ديانة بيراك توزوناتاش : مسيحية على الأرجح .

اسم حبيب بيراك توزوناتاش أو صديقها : حبيبها بيركان سوكولو .

الوزن : 60 كجم .

الطول : 170 سم .

لون الشعر : بني .

لون العيون : خضراء .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي: التحقت بمدرسة كوش ، عام 2004 بدأت بدراسة إدارة الأعمال في جامعة إسطنبول .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2005م .

ما هي رياضتها المفضلة : اليوجا والبوكس والمصارعة .

ما هي موهبتها : موهبتها هي الرسم و السباحة والغطس، اللعب مع الحيوانات الأليفة، التصوير والغناء وسط الأصدقاء، والعزف على الطبل وأدوات موسيقية عديدة .

المواقع الرسمية :
موقعها على Instagram
موقعها على imdb

أعمال بيراك توزوناتاش مسلسلات وأفلام ومسرحيات

فيلينتا 2015 – في 2017 – الأبن 2012 – ايزل ( 2010 – 2011 ) – الفيدا روملي ( 2007 – 2008 ) – حريم السلطان .

أسرار وقصة حياة بيراك توزوناتاش والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

Berrak Tuzunatac من مواليد مدينة يالوفا عام 1984م، عاشت في مدينتها مع عائلتها حتى المرحلة المدرسية الأولى، ثم انتقلت للعيش في مدينة إسطنبول عام 1995م، ودرست المرحلة الثانوية قبل الجامعة في مدرسة Koç School، منذ طفولتها وهي تمتلك طاقة كبيرة، تحب أن تستغل وقتها في عمل الكثير، تملك ثقة في نفسها كبيرة، حتى وقت الأزمات تواجه المشكلة وتتعامل معها وتتخذ القرارات الجيدة، كانت تهتم بالرسم أثناء دراستها المدرسية، وامتلكت محفظة تضع فيها كل رسوماتها، لكن بسبب دراسة إدارة الأعمال ابتعدت عن الرسم ، واختارت أن تتجه نحو طريق وحلم أخر بعيد عن الرسم .

بدايتها الفنية في عروض الأزياء وبالتمثيل :

بدأت العمل كمقدمة برامج تلفزيونية ثم التحقت بوكالة مودلينج ( نموذج )، أصبحت موديل أزياء مشهورة وجيدة، حتى أصبح لها حلم جديد هو العمل كممثلة، حصلت على دروسا مكثفة في التمثيل، بجانب حضورها العديد من ورش التمثيل لتتعلمه وتتقنه، لاحظ الكثير حضورها القوي ، وتنبأ لها بمستقبل كبيرة، حتى قبل دخولها التمثيل .

قدمت أول عمل لها على شاشات التلفزيون عام 2005م من خلال كوميديا الدراما تنظيم إيسلر، والمسلسل التلفزيوني الصغير (Ödünç hayat )، ثم شاركت في دورا أكبر في المسلسل الفيدا رومالي عام 2007م، ثم مسلسل Bu kalp seni unutur mu عام 2009م، قدمت أول دور رئيسي لها من خلال فيلم (Kiskanmak – كيسكانماك ) .
عام 2010م قدمت عملا جديدا من النوع الجريمة والقصص المثيرة باسم (Ejder Kapani – أجدر قباني ) ويدور حول قاتل متسلسل حكم عليه بالسجن المؤبد، ويبحث عنه المفوض عباس ورئيسه بالعمل ( جلال ) اللذان يقومان بالبحث عنه ومحاولة وقف عمليات القتل، هذا العمل من إخراج أوغور يوسيل، وكتبه كوبيلاي تات، أيضا قدمت العمل الرومانسي مثل دورها في بير أفوك دينيز، قصة العمل تدور حول ميت الشاب المثقف الذي يعود إلى إسطنبول ويتعرف على دينيز الفتاة الجميلة الجذابة ، ويتغير ميرت بسبب والدته .

من أشهر الأدوار التي قدمتها أيضا دورها في مسلسل ايزال، وأصبح هذا العمل من اشهر المسلسلات التلفزيونية التركية وحصل على تقيم عالي جدا وصل إلى 8.5 من 10 من حيث نسبة المشاهدة والمتابعة، ثم قدمت دور مهرونيزا خاتون في مسلسل حريم السلطان ، يدور العمل حول الفترة عام 1520م عصر السلطان سليمان القانوني والقصر، حصل المسلسل على شعبية كبيرة حتى على مستوى العالم العربي، هو مسلسل تاريخي رومانسي، يظهر كم المؤامرات التي وقعت فيها الدولة العثمانية .

عام 2014 حتى عام 2016م شاركت في بطولة مسلسل فيلينتا، وهو مسلسل تاريخي يدور حول مصطفى فيلينتا وأصدقائه والمغامرات التي تحدث معهم بسبب دفاعهم عن شوارع الإمبراطورية العثمانية من المذنبين، كونوا تنظيما قوياً لهزيمة الشر وحماية الأسرة العثمانية، هذا العمل بطولة جيم اوكان وأونور تونا وكميل جولز و هاكان يوفكاشيغيل و اوغور يلديران، عام 2017م شاركت في بطولة العمل التلفزيوني ( فاي) وهو عمل رومانسي حصل على تقيم جيد جدا وصل إلى 8.2 من 10 من حيث جودة العمل ونسبة المشاهدة، شاركها البطولة كل من أوزان جوفن، سيريناي ساريكايا، محمد جونسور، م. فرحان سنسوي .

عام 2018م قدمت دورا جديدة في مسلسل الجريمة والإثارة والرومانسية ( القاع )، يدور العمل حول دكتور نفسي يستطيع إقناع المنتحر عن الإقلاع عن فكرة الانتحار، يقابل بيجلي وهي فتاة غامضة تعمل هاكر، يتوفى والدها في ظروف غامضة، حصل هذا العمل على تقييم 7.9 /10، شاركها التمثيل كل من بولنت أمين يارار، نيسليهان أتاجول، ايلكير كاليلى، فريدون دوزاج، غوركان دنيز أخانلي .

أسرارها الشخصية وعلاقتها بالفنان بيركان سوكولو :

Berrak Tuzunatac على علاقة مع الفنان التركي الشهير بيركان سوكولو منذ عام 2015م حتى الآن، يستمتعان معا، فقد شوهدوا في ساحل بحر ايجة يقضون عطلة في بودروم على شاطئ في Golkoy، بشكل رومانسي .

المصدر : Berrak Tuzunatac ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور بيراك توزوناتاش
بيراك توزوناتاش وهي صغيرة
بيراك توزوناتاش وهي صغيرة
صورة أبيض وأسود لبيراك توزوناتاش
صورة أبيض وأسود لبيراك توزوناتاش
صورة جديدة بيراك توزوناتاش
صورة جديدة بيراك توزوناتاش
صورة مثيرة للفنانة التركية بيراك توزوناتاش
صورة مثيرة للفنانة التركية بيراك توزوناتاش
طول بيراك توزوناتاش 170 سم
طول بيراك توزوناتاش 170 سم
Berrak Tuzunatac
Berrak Tuzunatac
التركية بيراك توزوناتاش
التركية بيراك توزوناتاش
الممثلة بيراك توزوناتاش
الممثلة بيراك توزوناتاش
بيراك توزوناتاش وحبيبها بيركان سوكولو
بيراك توزوناتاش وحبيبها بيركان سوكولو
بيراك توزوناتاش بالفستان الأحمر
بيراك توزوناتاش بالفستان الأحمر
بيراك توزوناتاش تمارس رياضتها المفضلة اليوجا
بيراك توزوناتاش تمارس رياضتها المفضلة اليوجا
بيراك توزوناتاش
بيراك توزوناتاش

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *