جوكهان ألكان من مسلسل نبضات قلب

جوكهان ألكان و صور و معلومات وتقرير كامل Gökhan Alkan

معلومات عن جوكهان ألكان Gökhan Alkan والسيرة الذاتية وقصة حياته

جوكهان ألكان علي ايساف بطل مسلسل نبضات قلب، والمعروف بي يغيت في مسلسل هل يحبني ، معلومات خاصة عنه ، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Gokhan Alkan .

الاسم بالتركي : Gökhan Alkan .

تاريخ الميلاد: 8 ديسمبر سنة 1987 .

العمر في 2018: 31 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول .

الجنسية : تركي .

الطول : 188 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة جوكهان ألكان : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج القوس .

المؤهل الدراسي / العلمي: درس التجارة الخارجية و التسويق في اسكي شهير، ودرس تكنولوجيا السيارات في كوجايلي ، كما درس التمثيل في MSM Actor Studio .

زوجة أو صديقة جوكهان ألكان : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2010م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة وحمل الإثقال وكمال الأجسام .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي تربية القطط، السفر والسياحة، الاسترخاء وسط الطبيعة ، ركوب الدراجات النارية .

أعمال جوكهان ألكان الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

إسطنبول والحب – نبضات قلب- هل يحبني – عائلة زوجي – الحب على وسادة واحدة في الغربة – كل شيء على ما يرام – موسم الغار – حكاية حب عضوية – أغمض عيني وأقوم بمهمتي – أنا مصطفى كمال .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولادته ونشأته ودراسته :

جوكهان ألكان وهو صغير
جوكهان ألكان وهو صغير

ممثل من مشاهير الفن التركي، أصبح واحد من النجوم الكبار الذي يبحث عن أعمال الكثير من المتابعين والمشاهدين، ليس في تركيا فقط بل بالدول العربية أيضاً، ولد في مدينة إسطنبول عام 1987م، هو ولد وحيد، ليس لديه أخوه، درس في جامعة الأناضول التجارة الخارجية، كما تخرج من جامعة الأناضول في التجارة الخارجية والتسويق، عمل مهندساً لفترة صغير قبل الاتجاه لدراسة الفن، أختار دراسة التمثيل قبل البدء بالتمثيل الحقيقي، ليصبح ممثل محترف .

بدايته الفنية بالتمثيل و بالغناء :

أول عمل له كممثل كان أيام دراسته بالمدرسة والجامعة، كان من المهتمين بالفن والتمثيل والغناء أيضاً، شارك في مجموعات مسرحية هواة في المدارس الثانوية والسنوات الجامعية، قدم بعض العروض الموسيقية، كل ذلك قبل أتخاذه لقرار دراسة التمثيل، بعدما عمل مهندسا، أحسن أن هذا ليس حلمه، ولم يتقبل هذه الوظيفة ، قرر دراسة التمثيل في مركز مجدت جيزين للفنون، ثم تم اختياره لمسرح مجدت جيزين كممثل محترف .

التمثيل على المسرح :

Gökhan Alkan
Gökhan Alkan

شهد المسرح بداية جوكهان الفنية، وانطلاقته نحو النجومية، بعدما تلقى تعليمه في التمثيل والغناء في MSM Actor Studio ومركز Müjdat Gezen للفنون، لعب العديد من المسرحيات على مسرح Mjdd Gezen، منذ عام 2010م حتى 2013م، بعدما تخرج أسس مسرحه الخاص مع بعض أصدقاءه، وأصبح يقدم المسرحيات مع فرقته الخاصة وعلى مسرحه .

بدايته بالسينما والتلفزيون :

جوكهان ألكان من مسلسل نبضات قلب
جوكهان ألكان من مسلسل نبضات قلب

قدم أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية عام 2011م كضيف في بعض حلقات المسلسل ( القرن العظيم – حريم السلطان )، من خلالها جذب اهتمام الكل بشخصيته القوية، وحضوره القوي، وموهبته الواضحة من تمثيله، لذلك وسريعا بدأ الحصول على أدوار رئيسية تباعاً، بدأ الاعتراف به كممثل ونجم مستقبلي، بعدما قدم دور تانك في ( عائلة زوجي )، فقد كان عمل عائلي محبوب كثيرا، المسلسل من موسمين، ومكون من 57 حلقة، كان هذا دور ألكان محبب ومقدر، لذلك حصل على لقب The Turkish Top Husband، وحصل على أدوار البطولة لاحقاً .

أول بطولة له كانت من خلال مسلسل ( كل شيء على ما يرام ) في دور جيم، في 2016م مسلسل الرومانسية والدراما والكوميدية ( هل يحبني )، قدم دور يغيت الشاب الذي كان صديق حميم مع دينيز، حتى أنتقل لأمريكا، وابتعد هناك لسنوات، وكان يتحدث مع دينيز عبر الإنترنت والتلفون فقط، عاد لتركيا وأراد أن يقابل دينيز، لكن ديميز تغيرت كثيرا، أصبحت فتاة لا تهتم بنفسها، خافت أن تقابله فأرسلت صديقتها الجميلة له على أنها هي ، شاركه البطولة الفنانة زينب كامسي و جونكا سارييلديز و ييجيت كيرازي و إيبيك تينولكاي .

أول عمل سينمائي بطولته هو فيلم (موسم الغار )، للمخرج محمد أوزتورك، بطولة آرين سيبل أرسلان ، زينب دمير ، ديلارا ديفيرين ، مراد كاراسو ، ماكيت سونكان، ثم قدم الفيلم التلفزيوني ( ماكاس – Makas )، للمخرجة نهاد أوزكان، تمثيل سيناي أكاي وسيريناي أكتاس وفولدين أكيوريك .

في 2017م قدم الفيلم السينمائي (حكاية حب عضوية ) ، هو فيلم كوميدي ودرامي ورومانسي، يدور حول الحب الذي به الكثير من التعقيد والمشاكل، وكيف أن البحث عن الحب هو شيء معقد أكثر من كل شيء، شاركه البطولة فيردي اتونر و سعدي سيليل جنجيز و ميرف ديزدار.، تايلان جورين، اوزج جويل .

عام 2018م قدم المسلسل التركي المعروف ( نبضات قلب ) الذي نال على استحسان الجمهور والنقاد، مأخوذ من مسلسل كوري، لعب دور علي ايساف، الذي كان يعمل مدرسا بإحدى المدارس الثانوية، وتعرف على الفتاة المشاغبة ( إيلول )، لاحظ إنها فتاة ذكية وحاول مساعدتها، حتى جاء اليوم الذي توفت فيه جدتها بإحدى المستشفيات، وابتعدوا عن بعضهم، وعلي أصبح دكتورا معروفا خارج تركيا، وأيلول أصبحت دكتورة كبيرة، تقابلوا مرة أخرى عندما عملوا في نفس المستشفى، وبدأت الأحداث في تقريبهم من بعض، وتطورت الأمور كثيرا .

الجوائز والترشيحات :

حصل على العديد من الجوائز منها من APAN Star جائزة خاصة مع زينب شامسي عن دورهم في مسلسل هل يحبني، في 2017م حصل على العديد من الجوائز منها من مجلة ماري كلير أفضل زوج مع الفنانة أويكو في مسلسل نبضات قلب، ومن حوريت العشرين ومن مهرجان تورونتو ReelHeART السينمائي الدولي أفضل فريق عمل عن دوره في Organik Aşk Hikayeleri .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه

أصبح واحد من أكثر الرجال جاذبية في تركيا، ووسامة، أصبح عدد متابعيه على الإنستجرام أكثر من مليون متابع، عندما سؤل عن الحب قال إنه رجل يحب الحب، إن الحب ليس فقط الشعور الذي نشعر به من أجل العيش فإنه هو العاطفة التي تحرك مشاعره وحياته نحو الأفضل، هو شخص مغرم جداً بعائلته فهو يقول “عائلتي تأتي أولاً من أجلي!” .
يحب الكتابة كثيرا لدرجة أنه يكتب كل ما يأتي إلى عقله، الموسيقى دائما في حياته، شارك في مسرحيات موسيقية، بها العديد من الأغاني، وحلمه أن يقوم بإنشاء ألبومه الخاص في المستقبل، يقول أن الموسيقى هي حياته دائما، يهتم بمظهره كثيراً، ولياقته، لذلك يمارس الرياضة بشكل يومي، يعتني بصحته ويمارس رياضة كمال الأجسام .

المصدر : جوكهان ألكان ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور جوكهان ألكان
جوكهان ألكان فيسبوك
جوكهان ألكان فيسبوك
جوكهان ألكان إنستقرام
جوكهان ألكان إنستقرام
جوكهان ألكان 2018
جوكهان ألكان 2018
أحدث صور جوكهان ألكان
أحدث صور جوكهان ألكان
أحلى صور جوكهان ألكان
أحلى صور جوكهان ألكان
Gökhan Alkan 2018
Gökhan Alkan 2018
صورة جديدة لجوكهان ألكان
صورة جديدة لجوكهان ألكان
جوكهان ألكان
جوكهان ألكان

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *