المهارة والموهبة في صور

خالد النبوي معلومات و صور وتقرير كامل عن مشواره الفني

معلومات عن خالد النبوي والسيرة الذاتية وقصة حياته

الفنان خالد النبوي ممثل ونجم دراما تلفزيونية مصرية وسينما يعتبر واحد من نجوم الفن ، لنتعرف قليلا عليه أكثر وعن قرب عن  الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة خالد النبوي الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Khaled Elnabawy .

تاريخ ميلاد : 12 سبتمبر 1966م .

العمر في 2019: 53 سنة .

محل الميلاد : ولد في المنصورة محافظة الدقهلية .

الجنسية : مصري .

الطول : 180 سم .

الوزن : 74 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي : بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية .

الزوجة أوالصديقة : منى المغربي .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1989م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي كرة القدم .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي القراءة .

معلومات عن الفنان بيومي فؤاد

أعماله الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

المواطن مصري – المهاجر – المصير – فتاة من إسرائيل –عمر 2000 – تاية في أمريكا – ليلة عسل – زي الهوا – حسن طيارة – مملكة السماء – لعبة عادلة – الديلر – المسافر – إسماعيلية رايح جاي – من القاهرة إلى الزقازيق – دخان بلا نار – المواطن فيلم أمريكي – خطة بديلة .

المسلسلات : اين موت – نحن لا نزرع الشوك – مسألة مبدأ – رجل طموح – راجعلك يا اسكندرية – حديث الصباح والمساء – تشينو كافية – صدق وعده – بوابة الحلواني – مريم – سبع أرواح – واحة الغروب .

أسراره وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد في محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة ، له خمس أشقاء هم وليد ، وايمان ، وشريف ، وايناس ، ووائل ، وهو أكبرهم ، لذلك كام والده يأمل أن يكون دكتور ويتخرج ويفتح عيادة في بلده ليعالج المواطنين ، ولكنه خذله والتحق بالمعهد العالي للتعاون الزراعي ، ولكن والده بث فيه المبادئ والأخلاق التي جعلت منه أنسان ذو قيمه عظيمة ، ليصبح قدوة حسنه لبلده ولعائلته ، وبعد دخوله مجال الفن تقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 1989م .

دعم نفسه بتعليم اللغة الانجليزية والفرنسية ، واتقن اللغتين ومارسهم في حياته العملية ، دخل التمثيل كهاوي ، خلال عمله مع الفرقة المسرحية التي تقوم بالأعمال المسرحية في المدرسة ، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أعجبوا بأدائه ، بعدها قرر تغيير مشوار حياته والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتى يتمكن من دراسة الفن وإتقانه ، لأنه مؤمن أن الدراسة هي السلاح الوحيد للوصول إلى القمة .

فعلا اجتاز الصعاب والعوائق ، وسار نحو النجاح خطوة خطوة إلى أن وصل الى القمة ، نالت موهبته إلى العالمية وحقق انتشارا كبيرا في مصر والعالم العربي ، ليلحق بلقب لورانس العرب ، وأصبح بعد الفنان العالمي عمر الشريف ، توفرت فيه مقومات النجم العالمي ، من جرأة الملامح ، ووسامة الوجة ، وانسجام البنيان ، وإتقان اللغة الانجليزية ، وعقليته المتفتحة على الغير مهما كانت انتماءاتهم أو ميولهم ، فأصبح أحد سفراء مصر القليلين في السينما الأمريكية .

بداية (خالد النبوي) بالتمثيل

بدأ بدور صغير في فيلم ليلة عسل عام 1989م ، مع الفنان محمود عبد العزيز وكان أول أعماله السينمائية ، ثم شارك الفنان العالمي عمر الشريف فيلم المواطن المصري ، للمخرج صلاح أبو سيف ، أعجب به مخرج الروائع يوسف شاهين ، قدمه بفيلمه القصير مصر منورة بأهلها ، وأختاره للعمل معه مرة ثانية في فيلم المهاجر 1994م ، وهو الدور الذي لفت الأنظار إليه ، وحصل من خلاله على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج .

استمر التعاون بينه وبين مخرج الروائع ليقدما سويا أفضل الأفلام ، زمن الحلم الضائع والمصير ، نال شهادة تقدير من جمعية فن السينما عن فيلم المهاجر ، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم المصير ، في عام 1989م شارك في عدد من المسرحيات ، مثل البحر بيضحك ليه ، الجنزير ، لعب عيال ، وأوبريت كفاح طيبة ، مع أفلام سينمائية القتل اللذيذ ، إسماعيلية رايح جاي ، فتاة من إسرائيل ، لحين وصولة لتاية في امريكا .

أصبح نمط للشاب المصري الأصيل في جميع أفلامه ، خاض تجربة تقديم البرامج ، من خلال برنامج ديني عرض على تلفزيون أبو ظبي ، لمدة خمس أيام في الأسبوع ، عام 2005 اختير للمشاركة في فيلم مملكة الجنة ، من أخراج المخرج العالمي ريد سكوت ، وجسد دور أحد الرجال المقربين لصلاح الدين الأيوبي .

العالمية

كانت بداية العالمية مثل الفنان عمر الشريف ، شارك في عدد أفلام بعد ذلك دخلت مهرجان لندن السينمائي ومهرجان هامبورج السينمائي ، بالإضافة إلى فيلم المسافر في 2009م ودخل مهرجان فينيسيا السينمائي ، مازال كل عام يقدم الجديد العام التالي قدم الديلر .

تدور قصته حول شاب فقير يصطدم بواقع الأثرياء وأصحاب الملايين ، واشترك معه أحمد السقا ، ومي سليم ، إلى أن قدم فيلم المواطن وكانت بطولة عالمية ،للمخرج سامي قاضي ، وتدور أحداثه حول مواطن عربي يصل الولايات المتحدة قبل تفجيرات 11 سبتمبر بيوم ، حيث تتدهور معيشة العرب في ظل الوضع الموجود ، وبعد أثبات الجدارة العالمية وأن الشاب المصري يتفوق في كل مكان ،لم ينسى التليفزيون حلم كل شاب ، لأنه يدخل كل منزل ويتمتع كل الفئات من الشعب .

مسلسل بوابة الحلواني

شارك في مسلسل بوابة الحلواني بجميع أجزائها ، ونحن لا نزرع الشوك ، والمسلسل الذي شاهده الملايين حديث الصباح والمساء ، إلى أنه تألم في مسلسل واحة الغروب ، بسبب سقوطه من أعلى الحصان أثناء التصوير وجاء سقوطه على ظهره فوق صخرة ،

مما أصابه بكدمات شديدة ، وأصر على استكمال التصوير خاصة بعد أن جاء الفحص المبدئي بأنها كدمات وتناول الكثير من المسكنات ، بطريقة مستمرة وتحامل على نفسه حتى يتم إنهاء تصوير المشاهد ، وعاودته آلام مبرحة مما أضطره للسفر إلى القاهرة لتأتي الفحوصيات النهائية بإصابة خطيرة وصادمة ، شرخ في فقرات الظهر والاشتباه بحدوث كسر ،

سافر إلى المانيا للخضوع لعملية جراحية على أيدي متخصصين في جراحة العظام ، مسلسل واحة الغرب للكاتب الكبير بهاء طاهر، وشارك معه مجموعه كبيرة من الفنانين ، وتدور أحداثها في القرن 19 ، مع بداية الاحتلال البريطاني لمصر ، وقام بدور الضابط المصري محمود عبد الظاهر ، الذي تم إرساله إلى واحة سيوة .

مؤيد الثورات العربية

كان من مؤيدي الثورة العربية وتشكك السلطات فيه ، لذلك تم نقله إلى الواحة بسوة مصطحب زوجته الإيرلندية وهي سيدة شغوفة بالآثار ، ورغم كل الإنجازات تعرض لحملة هجوم شرسة ، وأتهم بالتطبيع مع إسرائيل ، بعد مشاركته عام 2010م بفيلمه الأمريكي اللعبة العادلة ، مع الممثلة الإسرائيلية ليزار شاهي .

وتم نسيان تجسيده لدوره لشخصية الرئيس الراحل أنور السادات في مسرحية كامب ديفيد ، التي عرضت على أكبر مسارح بواشنطن ، وأصدرت صدى واسع المدى وحضرتها سيدة مصر الأولى جيهان السادات ، يخوض تجربة التأليف والإخراج معا ، من خلال فيلم سينمائي جديد يعكف على كتابته في الفترة الحالية ، وهو عمل روائي طويل .

أسرار خالد النبوي الشخصية وعلاقاته

متزوج من أمرأة غير مصرية وله ابن يدعى زياد ، ومن مبادئه أن يفصل حياته الخاصة عن الأضواء ، يظهر أبنه معه في القليل من المناسبات ، قام بتهنئة الفنان فاروق الفيشاوي عن دوره بفيلم يوم وليلة ، أحسن ممثل في مهرجان الدار البيضاء بالمغرب ، وكان من ضمن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان مالمو السينمائي ، الفيلم ببطولة خالد النبوي ، أحمد الفيشاوي ، وإخراج أيمن مكرم وتأليف يحيى فكري .

وفاة والدته الذي أثر فيه كثيرا

ألغى عزاء والدته التي رحلت عن عالمنا ، كاشفا بكلمات مؤثرة عبر حسابه على تويتر ، مبكية فيها ، الشكر والعرفان والمحبة لكل الناس والأصدقاء وزملائي الأعزاء لمشاعرهم النبيلة ، التي غمرتني بعد رحيل والدتي ، اعزروني أنا غير قادر على الوقوف وتلقي العزاء ، لان أمي كانت كل الوجود ، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم ، تفاعل كل محبوبة بشدة كلماته المؤثرة ،داعيين الله يلهمه الصبر في مصيبته الأليمة ، وتسارع الفنانين بنعيه على رأسهم الفنان أحمد السقا ، وآسر ياسين ومي كساب ، وهند صبري وغيرهم من النجوم .

شارك في ثورة 25 يناير ، ويعتبرها أعظم ثورة في تاريخ الإنسانية ، لإنها حملت أحلام أمه ترفض الجهل وانهيار صحة المواطن وتوريث الحكم ، وساهم في مجموعة مبادرات منها come to egypt لتنشيط السياحة في مصر ، وأيضا مصر محدش يتحرش بيها ، لمكافحة ظاهرة التحرش ، وحملة ابتدي ، أعرب عن أسفه لاحتلال مصر المركز الثاني عالميا في تصنيف نسبة التحرش .

ألبوم صور خالد النبوي
خالد النبوي يمارس الرياضة باستمرار
خالد النبوي يمارس الرياضة باستمرار
خالد النبوي سواق تاكسي
خالد النبوي سواق تاكسي
خالد النبوي وابنه
خالد النبوي وابنه
خالد النبوي
خالد النبوي
صورة جميلة تجمعه بابنه
صورة جميلة تجمعه بابنه
صورة قديمة في بدايته الفنية
صورة قديمة في بدايته الفنية
العالمية
العالمية
المهارة والموهبة في صور
المهارة والموهبة في صور

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *