ديانة دينيز ايشين مسلسلات أفلام ومعلومات عن حبيبها

دينيز ايشين ، نجمة مسلسل البراءة وانت في كل مكان. لها تاريخ فني وأدوار قيمة. معنا كل المعلومات المتاحة عن عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية ممثلة جميلة. صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة. نتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها. من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

ما هو تاريخ ميلاد دينيز ايشين ؟ 1993.
عمر دينيز ايشين : 28 في 2021.
ديانة دينيز ايشين : مسلمة.
زوجها أو حبيبها: على علاقة.
الوزن: 65 كجم .
الطول: 167 سم .
محل ميلاد: ولدت في أزمير.
الجنسية: التركية.
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟ مؤهلها الدراسي هو جامعة ايجة في تركيا قسم الكيمياء.
متى بدأت مشوارها الفني؟ بدأت مشوارها الفني من خلال المسلسل التلفزيوني “أنت في كل مكان” .

دينيز ايشين السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

هى ممثلة تركية ولدت عام 1993 في مدينة ازمير في تركيا و وجودها في الدنيا الحاضر في سنة 2021 هو 28 عام و جنسيتها تركية أما ديانتها في علي الأرجح الإسلام. وطولها هو 165 سم. ولدت الممثلة دينيز ايشين داخل حدود منطقة ازمير بتركيا عام 1993.و في أعقاب حصولها علي المدة الثانوية التحقت بجامعة ايجة في تركيا قسم الكيمياء. وأكملت دراستها العليا في ذلك الميدان و حصلت علي درجة الماجيستير في الكيمياء.

حالَما نصحها قليل من الأصدقاء المقربين بانها لابد أن تجابه البعض و المجتمع. وتتفاعل مع الناس أكثر. وفي الجهد فتلقت النصيحة على نحو رحب و بدأت بشكل فعلي في القضاء على الرهبة و الخجل من الناس فدخلت إلى ميدان الإعلانات التجارية و ظهرت كموديل في اشهر الإعلانات ، بعدها انضمت النجمة إلى تلقي دروس و تدريبات علي التمثيل في مسرح إزمير لرغبتها الشرسة في دخول ذاك الميدان.

صديق دينيز ايشين حبيبها وحياتها الشخصية

تقول عن ذاتها الممثلة دينيز ايشين إنها كانت منذ طفولتها فتاة خجولة بصورة قوية و غير اجتماعية و استمرت هكذا إلى أن بلغت إلى الفترة الثانوية و توضيح فوق منها مشاركة زملائها في التمثيل علي مسرح المدرسة كانت تضحك و تهرب من بينهم بأي كيفية من التمثيل لإنها تخجل من محفل الأشخاص. و في أعقاب تخرجها من المدة الجامعية عملت لمدة في ميدان الهندسة الكيميائية كمهندسة ثم تركتها حتى الآن مدة و دخلت ميدان الإعلانات التجارية للهروب من الخجل الزائد عندها.

حتى وقتنا هذا نجمتنا غير مرتبطة عاطفيا بأحد. رغم نشرها صورة لها مع رجل لا نعرف. وهو خارج الوسط الفني. وقد يكون صديقها المقرب ليس أكثر.

عن أضخم أحلامها في التمثيل أفادت ” على أرض الواقع. تتحسن أحلامي من يوم إلى أجدد لدي ذاك الأحلام وبعد تحقيقه لا يمكننى أن أقول أن جميع الأشياء على ما يرام
الكتابة ، واللعب ، وربما حتى الهيئة. والمشاركة في المسرحية الموسيقية

حيث قالت “سأحقق أضخم أحلامي في مختلف مدة، بصرف النظر عن صعود التدخلات الجمالية في أوضاع اليوم “، بل “البهاء الطبيعي” في صعود .
تتخيل فنانتنا الجميلة أن الروعة الطبيعي لا يلزم أن يكون حُسن المظهر، فالله يخلقنا سويا بجمال طبيعي، ويتجدد الإنسان طُول الوقت ،
وأن عليهم عدم تحول ذلك البهاء آليا لذلك الدافع ، أتوهم أن أكثر أهمية قسم من الصلة بين الطبيعة والجمال هو دراية ثمن نفسك ، والشعور بالسعادة والابتسام.
هيئة خارجية الجلد النضرة هو المفضل عندها مستديمًا. تحب أيضًا إبانة عينيها في المكياج.

أسمى ظلال عارية لدى اختيار أحمر الشفاه. صارت كشافات الإضاءة الأمامية الملونة أيضًا جديدة جدًا خلال الفترة الأخيرة ، إذ تتألق عيونها بأسلوب مشرق.
لدى اختيار أحمر الخدود ، تحبذ الألوان مثل الخوخ والوردي الفاتح المكياج الداكن لا يذهب إلي عديدًا لأن بشرتها فاتحة بشكل بسيط.

مسلسلات دينيز ايشين

البداية كانت على يد المسلسل التركي أنت في كل مكان و التي جسدت أثناءه دور البنت ميرفي و قد أنجز ذاك المسلسل فوز عظيم و نسبة بصيرة عالية غير منتظر وقوعها و أصبحت دينيز ايشين أثناءه من اهم و ابرز الوجوه الصاعدة التي ظهرت في ذلك المسلسل ، بعدها ساهمت بدور قوى و فعال في مسلسل (العطية) و بعدها أسهمت بدور المسابقة الرياضية في المسلسل التركي في السراء و الضراء و مسلسل ابنة القنصل و أحدث مسلسل لها حتى 2021 هو اشتراكها في المسلسل التركي الجديد البراءة. والذي جذب نسبة مشاهدة معقولة في أول حلقة له.

من أحدث الأعمال التي شاركت في بطولتها نجمتنا “البراءة”. عرض علي الشاشات التركية في 2021. من تاليف كود نصي وحوار سيرما يانيك و من أخرج أومور أتاي و من إصدار جولد عمل سينمائي Gold Film ، يأخذ دورا في منافسة مسلسل البراءة مجموعة عارمة من الفنانين و من ضمنهم الممثلة دينيز تشاكر – محمد اصلان توغ – بورجو ديريا – سيلين سيزجين – ايلاندا البشان – تولغا غوليش – نسليهان ارسلان – اسينا توغال و غيرهم من الفنانين .

تساهم النجمة الشابة دينيز ايشين في احد الادوار الأساسية بالمسلسل و تدور حكاية و احداث مسلسل البراءة بخصوص سيدة اسمها حياة بهار و التى تجسدها النجمة (دينز شاكر) و هى متزوجة و تملك طفلتان الابنة الكبرى اسمها إليدا أليشان و هى طالبة جامعية وجودها في الدنيا 19 عام و التى تكتشف امها انها تحب مدير أبوها بالعمل و هو اكبر منها بسنين متعددة لانه يصل من السن 35 عام و حالَما تعلم أمها ذلك الأمر تنشد بجميع الأساليب حجبه و خاصة حينما تعلم ان بِنتها ترغب الزواج منه ثم تتوالي احداث المسلسل في اطار درامى عاطفي شيق .

الأفلام والعروض التلفزيونية

أول عرض تلفزيوني لها مسلسل أنت في كل مكان هو مسلسل تركى اسمه بالتركية هو “Her Yerde Sen” و عدد حلقاته 23 حلقة من اخراج Ender Mıhlar و تدور حكايته حالَما يكمل النصب علي كلا من سيلين و ديمير و اصبحوا عندهم نفس البيت في أعقاب ما باع لهم احد الاشخاص نفس الموضع و كل شخص من ضمنهم يصر علي عدم ترك البيت و المكوث به لأنه حقه و يعيشان جميعاً في نفس المنزل.

سيليين هى مهندسه معماريه و تكتشف ان مديرها الجديد بالعمل هو ديمير و هو مهندس معماري ناجح و هو نفس الواحد الذى يعيش برفقتها في البيت ، ديمير أتى حديثا من اليابان و تنشد سيلين بجميع الأساليب المتغايرة مع اصدقائها و خاصة “مروة و أيدا” القضاء على ديمير ليترك البيت لها و يرحل و يعاونها أيضاً في هذا ابن ذو المنشأة التجارية التى يعملون بها و هو ” ارتميم” و بل سيلين مع كل محاولاتها مع ديمير تقع في حبه دون ان تعلم و يتبدل كل شىء فيما يتعلق لها و تدع صديقها المقرب إبراهيم و تدور بقية الأحداث في إطار عاطفي شيق.

البوم صور دينيز ايشين انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير. فنانة شابة تركية تميزت منذ بدايتها الفنية بخفة دمها و رشاقتها و روحها المرحة التي تحب الضحك و اللعب و جمالها الطبيعي لإنها تؤْثر أبراز بهاء عيونها و المراعاة ببشرتها بصورة قوية فهي طول الوقت تحرص علي وجود أدوات المكياج في حقيبتها خاصة كريم واقي الشمس و أحمر الخدود والماسكارا.

نجمة المسلسلات التركية
نجمة المسلسلات التركية
الممثلة دينيز ايشين وهي طفلة
الممثلة دينيز ايشين وهي طفلة
بطلة مسلسل البراءة
بطلة مسلسل البراءة
دينيز ايشين وحبيبها
دينيز ايشين وحبيبها
دينيز ايشين
دينيز ايشين
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top