صلاح الدين باشالي من مسلسل دقات قلب

صلاح الدين باشالي صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن صلاح الدين باشالي Selahattin Pasali والسيرة الذاتية وقصة حياته

Selahattin Pasali صلاح الدين باشالي أردا بطل مسلسل أمل واحد لا يكفي، المشهور بدور الب في مسلسل نبضات قلب معلومات كاملة عنه، من حيث الطول ، الوزن ، العمر ، وهل هو متزوج ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Selahattin Pasali .

الاسم بالتركي : Selahattin Paşalı .

تاريخ الميلاد: 2 فبراير سنة 1990م .

العمر في 2018: 28 سنة .

محل الميلاد : ولد في بودروم ، موغلا ، تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 185 سم .

الوزن : 65 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : خضراء .

ما هي ديانة صلاح الدين باشالي : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الدلو .

المؤهل الدراسي / العلمي: درس إدارة الفن في بودابست .

زوجة أو صديقة صلاح الدين باشالي : غير متزوج لكنه على علاقة مع بهار أركال .

المواقع الرسمية :
Instagram
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2017م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي كرة السلة بل إنه محترف لعب كرة السلة، فقد كان من ضمن فريق نادي داروشافاكا الرياضي منذ سن 14 .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الفن والتمثيل ودراسته منذ طفولته .

أعمال صلاح الدين باشالي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

مسلسل نبضات قلب عام 2017م – مسلسل أمل واحد لا يكفي عام 2018م .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

الفنان المعروف بألب ، الذي خطف قلوب الفتيات منذ أول عمل شارك به، فهو صاحب عيون خضراء، ولاعب كرة سلة، وجسد منحوت ونحيف، وصاحب موهبة كبيرة، أجبر الجميع على مشاهدته وهو يقدم دور رومانسي كوميدي كبير ورئيسي بالعمل منذ أول عمل له، أولا نتعرف على الفنان أين ولد؟ وما كانت دراسته .

ولد الفنان التركي آلب في 2 فبراير عام 1992م في مدينة بودروم، منذ طفولته وهو له استطلاعات كبيرة نحو التمثيل والفن، ليس ذلك فقط بل كان مهتما بدراسة اللغة الإنجليزية حتى أصبح متحدث جيد لها، ومهتم بالرياضة بمختلف أنواعها مثل كرة السلة والسباحة وتنس الطاولة والبيلاتس، منذ أن كان في الرابعة عشر أصبح لاعب ناشئ في نادي داروشافاكا الرياضي، حتى أصبح قائد الفريق .

وبسبب حبه للفن والتمثيل، بعدما تخرج من المرحلة الثانوية درس الفن بالجامعة، أنتقل إلى إسطنبول لدراسة إدارة الفن في بودابست، ثم عمل كممثل على المسرح الحرفي لمدة عامين، درس التمثيل في ورشة العمل الحرفية، وأصبح كل حلمه أن يصبح ممثل مسرحي محترف، وأن يحصل على جائزة المرموقة لفرع المسرح، وأن يصبح ممثلاً للفن المحترم .

بداية مشواره الفني على المسرح :

بدايته العملية بالتمثيل كانت على خشبة المسرح، لم يكن هدفه هو التمثيل بالتلفزيون أو السينما، لذلك تأخر في الظهور بهما، لكن هدفه هو الرقي بالفن المسرحي والتمثيل، وأن يقدم فن هادف، عام 2017م شارك مع فريق مشروع يوتماك 3 الذي يحكي قصة 3 نساء على مسرح كرافت ، قدم عدد من المسرحيات قبل خطو أول خطوة في عالم التلفزيون .

بداية عمله بالدراما التلفزيونية :

بدأ الوقوف أمام كاميرات التلفزيون لأول مرة عام 2017م عندما قدم دور آلب في مسلسل نبضات قلب، طبيب تحت التمرين، فقد أمه منذ أن كان صغيراً، وتربى في ملجأ أيتام، وحارب كثيراً حتى يكمل دراسته في كلية الطب، يشارك في إسعاف الكثير من المرضى، لكن لديه عقده نفسية، بسبب ترك والدته لها منذ صغره .

أما المسلسل فتدور معظم أحداثه داخل المشفى، عن دكتور علي إيساف والدكتورة أيلول، اللذان كان بينهم قصة حب قبل أن يصبحا طبيبين، لكنهم أفترقا، وبعد فترة من الزمن اجتمعا للعمل في مستشفى واحد، مستشفى واحد على إيساف، الذي خبأ موت جدة أيلول الخطأ من أحدى الأطباء المعروفين، وتبدأ الأحداث في التوالي، الكثير من الحالات الخطرة، والمؤامرات والرومانسية .

هذا العمل بطولة جوكهان ألكان، أويكو كرايل، بورشي تورنوز، باسار دوجوسوي، بوراك جيلان، متين كوسكون، هاكان جيرشيك ، ميرفي شاجيران، ديفريم اتماكا، باريش أيتاك، Erdem Kaynarca .

في 2018م شارك في المسلسل التركي أمل واحد يكفي، في دور أردا، تدور أحداثه عن يلماز الذي عمل بالخدمة العسكرية، وبعد تقاعده حاول البدا في حياة جديدة، ذهب إلى المنارة ليكون حارس عليها، الواقعة في جزيرة كويجيز ، تعرف على فتاة جميلة اسمها ( إيليف ) وتزوجوا، لكن بسبب حالات الإجهاض التي حدثت لإيليف جعلتهم في حالة حزن، خاصة أخر طفل، مات عند ولادته، بكت كثيرا وعندما دفنوه سمعوا صوت بكاء طفل، فقد وجدوا طفلا حديث الولادة داخل مركب بجانبه جثة رجل مضرب بالرصاص، أصرت ايليف على الحصول على الطفل وأن يصبح ابنها، فهي ترى أن الطفل هدية أرسلها الله وضغطت على يلماز لكي يوافق على هذا .

من ناحية أخرى يوجد ديريا التي أحبت شاب من منطقة أخرى، وأرادت أن تتزوجه لكن لم يوافق والدها عليه ، لكنها أصرت كثيراً على الزواج، وابتعدت عن والدها وأختها وعائلتها، أنجبت ولد جميل اسمه ( دينيز )، لكن لم تستمر ديريا بهذا الدفئ والحب، كان يحبها تانير، الذي قرر قتل زوجها داخل مركب والادعاء بانه مات بسبب ثأر، وتركه في مركب مع ابنه الصغير في البحر، الذي وجده يلماز وزوجته .

أسراره الشخصية وعلاقاته

من الأشياء التي قد تعرفها عنه لأول مرة، أن له أخت لديه ولد وبنت، يحب التصوير معهم كثيرا ويشارك بهذه الصور متابعيه على الإنستقرام، يحب قضاء الكثير من الوقت معهم، كما أنه يحب قضاء الوقت مع أصدقائه، والسفر، والتجول، ورغم إنه لاعب كرة سلة ورياضي لكنه مدخن للسجائر، يحب الجلوس أمام البحر لساعات ، عن حياته الشخصية فهو على علاقة مع بهار أركال .

المصدر : صلاح الدين باشالي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور صلاح الدين باشالي
صلاح الدين باشالي فيسبوك
صلاح الدين باشالي فيسبوك
صلاح الدين باشالي من مسلسل دقات قلب
صلاح الدين باشالي من مسلسل دقات قلب
صلاح الدين باشالي وابنة أخته
صلاح الدين باشالي وابنة أخته
صلاح الدين باشالي
صلاح الدين باشالي
صورة أبيض وأسود لصلاح الدين باشالي
صورة أبيض وأسود لصلاح الدين باشالي
Selahattin Paşalı ويكيبيديا
Selahattin Paşalı ويكيبيديا
Selahattin Pasali
Selahattin Pasali
أحدث صور صلاح الدين باشالي
أحدث صور صلاح الدين باشالي
صلاح الدين باشالي 2018
صلاح الدين باشالي 2018
صلاح الدين باشالي انستقرام
صلاح الدين باشالي انستقرام
صلاح الدين باشالي وحبيبته
صلاح الدين باشالي وحبيبته

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *