فريدا بينتو هي ممثلة هندية ظهرت بشكل رئيسي في الأفلام الأمريكية والبريطانية لنتعرف معا على عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية، فريدا بينتو ممثلة جميلة، صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة، لنتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها، من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

ما هو تاريخ ميلاد فريدا بينتو؟
من مواليد 18 أكتوبر 1984 .
ما هو عمر فريدا بينتو؟
35 .
ما هي ديانة فريدا بينتو؟
المسيحية (الكاثوليكية المنغلورية) .
من هو زوج أو حبيب فريدا بينتو؟
كانت مخطوبة لروهان أنتاو .
ما هو وزنها ؟
50 كجم .
ما هو طول فريدا بينتو؟
156 سم .
ما هو محل ميلاد فريدا بينتو؟
ولدت في مومباي ، ماهاراشترا ، الهند .
ما هي جنسية فريدا بينتو؟
هندية .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الميزان .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو كلية سانت كزافييه في مومباي, درجة البكالوريوس في الآداب (BA) في الأدب الإنجليزي في كلية St.
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2008.

فريدا بينتو السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

Freida Selena Pinto هو اسمها بالكامل اجتازت بينتو دائرة عرض الأزياء في مومباي (ممثلة من قبل Elite Model Management India) لمدة عامين قبل أن تحصل على استراحة كبيرة عندما اختارها المخرج داني بويل في عملية الاختبار لتلعب دور البطولة النسائية ، Latika ، لفيلم Slumdog Millionaire (2008) . في مقابلة ترويجية ، شبه بويل اكتشافها لها باكتشافه لكيلي ماكدونالد من أجل Trainspotting.

بدأت في تلقي دروس في التمثيل (قدمت مسرحًا للهواة من قبل) فقط بعد الانتهاء من فيلمها الأول – عندما حضرت ورشة عمل مدتها ثلاثة أشهر باري جون ، معلم المسرح المخضرم. بين عامي 2006 و 2007 ، قامت بترسيخ Full Circle ، وهو عرض سفر تم بثه على Zee International Asia Pacific. ذهبت في مهام في أفغانستان وتايلاند وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وفيجي ، من بين بلدان أخرى.

تم اختبارها لجزء من Bond Girl Camille في فيلم Quantum of Solace (2008) ، لكنها خسر الدور لصالح أولغا كوريلينكو. ظهرت في الفيديو الموسيقي لأغنية “I Promise You” لفرقة Dal Dil Vog ، والتي يشارك فيها دال هوثي. تم تصوير الفيديو في مومباي ، الهند. دال هو مغني هندي كندي يغني منذ أوائل التسعينيات. قامت فريدا بينتو بعمل الفيديو الموسيقي قبل إصدار فيلم Slumdog Millionaire (2008).

فريدا بينتو وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية

اللقب بينتو هو اسم برتغالي يعني “كتكوت” (طائر صغير). وصل البرتغاليون أول المستعمرين والمستوطنين الأوروبيين للهند عام 1497. والدا فريدا من مدينة مانجالور الساحلية في جنوب الهند.
والدتها سيلفيا ، مديرة المدرسة ، ووالدها فريدريك بينتو ، مدير فرع البنك الأول. هي من عائلة مانغالوريان. شقيقتها شارون منتجة في قناة إخبارية هندية ، NDTV. تدربت على بعض أشكال الرقص الكلاسيكي الهندي وكذلك السالسا. ممثلوها المفضلون هم جاك نيكلسون وجوني ديب وممثلاتها المفضلة مارلين مونرو ونيكول كيدمان. كانت مخطوبة لروهان أنتاو من 2007 حتى يناير 2009. كانا على علاقة من 2003 إلى 2009.

أما الآن فهي مخطوبة من CORY ، وقد نشرت صورة لها معه قائلة :كل ذلك من المنطقي الآن. الحياة منطقية ، العالم منطقي ، الدموع والمحاكمات الماضية منطقية ، ما قاله العشاق القدامى الحكيم عن الحب منطقي ، أين أكون منطقيًا وأين أريد أن أذهب أمرًا منطقيًا تمامًا.
أنت حبيبتي هي أجمل خليقة دخلت حياتي على الإطلاق. وأنت هنا لتبقى. حسنًا ، سأجعلك تبقى. ها!  كل حبي من كل قلبي ♥ ️. أسعد عيد ميلاد حلوة خطيبي.

صور وخلفيات فريدا بينتو
فريدا بينتو وخطيبها
فريدا بينتو وخطيبها
فريدا بينتو وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
فريدا بينتو وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
قصة حياة فريدا بينتو
قصة حياة فريدا بينتو
معلومات عن فريدا بينتو
معلومات عن فريدا بينتو
صورة الجميلة فريدا بينتو
صورة الجميلة فريدا بينتو
صورة رائعة لفريدا بينتو وحبيبها
صورة رائعة لفريدا بينتو وحبيبها
فريدا بينتو 2020
فريدا بينتو 2020
فريدا بينتو السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
فريدا بينتو السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
فريدا بينتو بالزي الهندي
فريدا بينتو بالزي الهندي
فريدا بينتو الأفلام والعروض التلفزيونية

فيلم Slumdog Millionaire:

هو فيلم درامي بريطاني عام 2008 وهو اقتباس فضفاض لرواية سؤال وجواب (2005) للمؤلف الهندي فيكاس سواروب. يحكي قصة جمال مالك البالغ من العمر 18 عامًا من أحياء جوهو الفقيرة في مومباي. بطولة ديف باتيل في دور جمال. وتم تصويره في الهند ، أخرج الفيلم داني بويل ، من تأليف سيمون بوفوي ، وإنتاج كريستيان كولسون. مع لوفلين تاندان الفضل في الإخراج.

كمتسابق في النسخة الهندية من من يريد أن يكون مليونيراً؟ يفاجئ جمال الجميع بقدرته على الإجابة على كل سؤال بشكل صحيح. بتهمة الغش ، يروي جمال قصة حياته للشرطة ، موضحًا كيف يمكنه الإجابة على كل سؤال بشكل صحيح.

فيلم You Will Meet a Tall Dark Stranger: هو فيلم كوميدي درامي إنتاج مشترك باللغة الإنجليزية عام 2010 من تأليف وإخراج وودي ألين وبطولة أنطوني بانديراس وجوش برولين وأنتوني هوبكنز وجيما جونز وفريدا بينتو ولوسي بانش ونعومي واتس وروجر أشتون جريفيثس بولين كولينز. تم عرضه لأول مرة في 15 مايو 2010 في مهرجان كان السينمائي.

فيلم Miral:هو فيلم سياسي عن السيرة الذاتية لعام 2010 من إخراج جوليان شنابل حول بلوغ فتاة فلسطينية تُدعى ميرال نشأت في أعقاب الحرب العربية الإسرائيلية عام 1948 وتجد نفسها منجذبة إلى الصراع. كتبت السيناريو رولا جبريل ، بناء على روايتها التي تحمل الاسم نفسه. صدر الفيلم في 3 سبتمبر 2010 في مهرجان البندقية السينمائي وفي 15 سبتمبر 2010 في فرنسا. كان من المقرر إطلاق الفيلم في 3 ديسمبر 2010 في المملكة المتحدة ، وفي 25 مارس 2011 في الولايات المتحدة. تم تصنيف ميرال في البداية على أنه R من قبل MPAA “لبعض المحتويات العنيفة بما في ذلك الاعتداء الجنسي”. في وقت لاحق ، ومع ذلك ، تمت إعادة تصنيفها إلى PG-13 “للمواد الموضوعية ، وبعض المحتوى العنيف بما في ذلك الاعتداء الجنسي” بعد استئناف تصنيف R من قبل شركة Weinstein.

فيلم Rise of the Planet of the Apes: هو فيلم خيال علمي أمريكي عام 2011 من إخراج روبرت وايت وبطولة آندي سيركيس وجيمس فرانكو وفريدا بينتو وجون ليثجو وبريان كوكس وتوم فيلتون وديفيد أويلوو. كتبه ريك يافا وأماندا سيلفر ، وهو عبارة عن إعادة تشغيل لفوكس القرن العشرين لسلسلة كوكب القردة ، والتي تهدف إلى أن تكون بمثابة قصة أصل لسلسلة جديدة من الأفلام.
تشبه فرضيتها الفيلم الرابع في السلسلة الأصلية ، Conquest of the Planet of the Apes (1972) ، لكنها ليست إعادة إنتاج مباشرة لهذا الفيلم. في الفيلم ، مادة مصممة لمساعدة الدماغ على إصلاح نفسها تعطي ذكاءً متقدمًا لشمبانزي يُدعى قيصر ، الذي يدير نفس العلاج لمأوى حيوانات مليئة بالقردة الأخرى.

يؤدي هذا إلى انتفاضة ضد الإنسانية بعد أن عانى قيصر وغيره من القردة فائقة الذكاء من سوء المعاملة على أيدي موظفي الملجأ. تم تأسيس مجتمع جديد للقرود الحرة من جميع الأنواع (بعض القرود العادية تهرب من حديقة الحيوانات أثناء الهرج والمرج) في الغابات شمال غرب سان فرانسيسكو نتيجة لذلك.

فيلم Trishna: هو فيلم درامي عام 2011 من تأليف وإخراج مايكل وينتربوتوم وبطولة فريدا بينتو وريز أحمد. إنتاج بريطاني-سويدي-هندي مشترك ، وهو تجسيد فضفاض لرواية توماس هاردي عام 1891 تيس أوف ذا دوربرفيل. إنه ثالث تجسيد لرواية هاردي لـ Winterbottom ، بعد Jude and The Claim. عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في 9 سبتمبر 2011 ، وبعد ظهوره في المهرجان ، شهد أول عرض سينمائي له في المملكة المتحدة وأيرلندا في 9 مارس 2012.

البوم صور فريدا بينتو انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة فريدا بينتو, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير.

مجموعة صور للفنانة الجميلة فريدا بينتو
مجموعة صور للفنانة الجميلة فريدا بينتو
أحدث صورة لفريدا بينتو
أحدث صورة لفريدا بينتو
بدأت مشوارها الفني عام 2008
بدأت مشوارها الفني عام 2008
خلفية رائعة لفريدا بينتو
خلفية رائعة لفريدا بينتو
صورة النجمة مع حبيبها
صورة النجمة مع حبيبها
فريدا بينتو الأفلام والعروض التلفزيونية
فريدا بينتو الأفلام والعروض التلفزيونية
Content Protection by DMCA.com