قصة مسلسل العمر مرة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل العمر مرة ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل العمر مرة ، قصة مسلسل العمر مرة وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يتناول مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي، حيث نسلط الضوء عليها من خلال أحداث العمل المشوقة والمختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى حيث نحاول من خلال هذا المسلسل الخروج عن المألوف، تدور أحداث العمل يحكي قصة فتاة يوهمها أهلها بأن والدها توفي لكنه في الحقيقة حي وليس متوفى ويكون مسافرا خارج البلاد لفترة طويلة، وتعيش الفتاة حالة مأساوية في بيت عمتها وتكتشف مع الأيام بان والدها عايش وليس متوفي وتتوالى بعدها أحداث المسلسل المثيرة.

المسلسل يشارك فيه نخبة من النجوم مثل: صلاح الملا وأسمهان توفيق ومنى شداد وعلي ميرزا وعبد الله عبدالعزيز ويلدز وياسمين وفيصل الرشيد ومحمد انور وناصر محمد وخلود ومجموعة من الوجوه الشابة، وسيعرض على شاشة تلفزيون قطر في رمضان المقبل.

فريق المسلسل الرمضاني «العمر مرة» تصوير مشاهد المسلسل في العاصمة القطرية الدوحة، وهو من تأليف طالب الدوس وإخراج عمار رضوان، انتاج تلفزيون قطر منتج منفذ شركة تذكار للانتاج الفني وشركة الحصن.

أسماء أبطال مسلسل العمر مرة

ذكر مدير المشروع الفنان والمنتج ناصر الناصر لـ”الأنباء أن المسلسل يشارك فيه نخبة من النجوم مثل: صلاح الملا وأسمهان توفيق ومنى شداد وعلي ميرزا وعبد الله عبد العزيز ويلدز وياسمين وفيصل الرشيد ومحمد انور وناصر محمد وخلود ومجموعة من الوجوه الشابة، وسيعرض على شاشة تلفزيون قطر في رمضان المقبل وأضاف: العمل يتناول مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل العمر مرة من ضمن المسلسلات القطرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والقطرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل

أسمهان توفيق

هي من مواليد 5 مارس 1947 ممثلة فلسطينية معروفة تحمل الجنسية المصرية مقيمة في الكويت. درست في المعهد العالي للفنون الجميلة بالقاهرة، وانضمت إلى فرقة المسرح العربي بالكويت لعدة سنوات، ثم شاركت في تأسيس فرقة مسرح الخليج العربي. قدمت العديد من المسرحيات منذ بداية ستينيات القرن العشرين، منها (مضحك الخليفة، آدم وحواء، على هامان يا فرعون). شاركت أيضًا في الدراما التلفزيونية الخليجية من خلال مسلسلات (دنيا المهابيل، الزير سالم، إلى أبي وأمي مع التحية). خاضت تجربة التأليف في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (بلا رحمة، السجينة، القادم الغريب).

من هو بطل العمل

صلاح الملا

من مواليد 28 يونيو 1957 ممثل قطري معروف كانت بدايته في مسرحية (حبوب الحبوب)، ثم انضم إلى فرقة مسرح السد منذ تأسيسها عام 1973، وقدم معها مسرحية (نادي العزوبية) عام 1975، شارك في العديد من المهرجانات الخليجية والعربية ومن أشهر مسلسلاته (حيتان وذئاب، الفرية، الجليب، قصة هوانا). له أكثر من 30 عمل تلفزيوني و 15 مسرحية.

جبر الفياض

ممثل قطري معروف عضو سابق في فرقة مسرح الأضواء 1976 م، شارك في العديد من المهرجانات الخليجية والعربية وكما انة قد شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية أهم الأعمال المسرحية : ياليل ياليل – قيس ولبنى – طبيب رغم أنفه – الاختراع – غناوي الشمالي – مقامات بن بحر – الحادث والكائن – ياهل الشرق – ماباقي إلا الزولية – الكرسي.
أهم الأعمال التلفزيونية : عيد وسعيد – مأساة ريم – الفريج – علاء الدين ابو الشامات – صرخة ندم – عيال الذيب – عفوا سيدي الوالد.

يامور

هي من مواليد 24 ديسمبر 1990 ممثلة سعودية معروفة، شاركت مع حسن عسيري في مسلسل كلام الناس حصلت على دور البطولة في مسلسل بين ليلة وضحاها.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل
علي ميرزا محمود

هو ممثل مسرحي وشاعر معروف ولد في الدوحة مواليد 1 يناير 1952، يعتبر ميرزا من مؤسسي الحركة المسرحية في قطر والدراما الإذاعية، حصل على دبلوم الصحة العامة من المعهد الصحي، وعلى عدد من الدورات المسرحية في الإخراج والتمثيل، عمل في السابق مفتشاً صحياً بوزارة الصحة العامة، وعمل أيضا بوزارة الإعلام والثقافة، ورئيس قسم النصوص في التلفزيون القطري، ومارس النشاط المسرحي منذ عام 1968م وينتمي حاليا كعضو مؤسس في فرقة المسرح القطري الأهلية حيث أخرج للفرقة عدة مسرحيات منذ عام 1980م

مارس النشاط الصحفي منذ تأسيس مجلة العهد القطرية عام 1972م لمدة عامين كمحرر متعاون، ثم تفرغ للنشاط الفني المسرحي والتلفزيوني شارك في العديد من المهرجانات والندوات الشعرية العربية في القاهرة وبغداد ومسقط والشارقة وغيرها.

فيصل رشيد

هو من مواليد 15 يونيو 1982 ممثل ومخرج قطري معروف شاب من مواليد الدوحة بدولة قطر. بدأ مسيرته الفنية بالمشاركة في مسرحية “كابتن ماجد” مع الفنان عبدالعزيز جاسم عام 2005 ثم توالت مشاركاته في الأعمال المسرحية كممثل ومؤخرا كمخرج من ضمنها مسرحية “سندريلا وطيور الغابة” عام 2010 “البوشية” 2012وشية” 2012 و”فرجان” 2013 . وكمخرج قدم للمسرح “أكذوبة” عام 2007، “قيود”، “الأيام السبعة”، “ثامن أيام الأسبوع”، “الصامولة” التي عرضت العام الماضي.

شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية كانت البداية من خلال مشهدين في مسلسل “بعد الشتات” 2005 ثم شارك في عدد من الأعمال الدرامية من ضمنها “عندما تغني الزهور” عام 2005 وتوالت الأعمال الدرامية التلفزيونية مثل “نعم ولا” 2007 ، “جدار الصمت” 2008، “إلى متى” 2009 “تصانيف3” 2011. يعمل حاليا على تصوير مسلسل “حب ولكن” مع المخرج علي العلي ومن أعمال الإذاعية شارك في مسلسلات مثل “وحش الفريج”، “ربيع بلا مطر” وغيرها من الأعمال الدرامية الإذاعية.

مني شداد

هي من مواليد 15 مارس 1978 ممثلة ومذيعة كويتية معروفة حصلت على شهادة من (المعهد العالي للفنون المسرحية) بالكويت، بدأت العمل الفني عام 1987 في أدوار صغيرة. قدمت عدة برامج تليفزيونية خلال مشوارها، فشاركت وهي صغيرة في تقديم برنامج (مجلة الأطفال) على تلفزيون الكويت. في عام 1996 شاركت ببرنامج (أحلى صباح 96) على تلفزيون الكويت. شاركت في أكتوبر 2008 بتقديم برنامج (موعد على العشاء) مع الفنان (طارق العلي) على قناة (الراي)، بالإضافة للبرنامج الإذاعي (الديوانية) عامي 2009 و2010

في بداية 2011 قدمت برنامج برنامج (ديوانية حوا)، وفي 2012 قدمت برنامج (الصوغة) على قناة فنون. بجانب عملها كممثلة ومذيعة فقد عملت أيضًا كمشرفة عامة على بعض الأعمال منها (الخراز، الداية، عمر الشقا). شاركت أيضًا بالغناء في عدة أعمال منها مقدمة ونهاية مسلسل الرسوم المتحركة (ميمي الصغيرة)، وأغاني البرنامج التعليمي (افتح يا وطني أبوابك)، ووقفت كمغنية للمرة الأولى في مهرجان الدوحة الرابع للأغنية في 2005، وغنت ثلاث أغاني هي (غربي هواكم يا أهل الدوحة، تبرا حبيبي، حكم البشر).

محمد أنور

ممثل قطري معروف، انطلق في الساحة الفنية في بداية التسعينيات، وقدم العديد من الأعمال الكوميديه في المسرح، مثل (البترول ياحكومة-بوكاهانتس- على الطاير- أمجاد ياعرب-السياب يعيش مرتين)، والتلفزيونية مثل (عفوا سيدي الوالد-فايز التوش-جدار الصمت-خيوط ملونة)، والأدوار المتعددة منها الجادة ومنها الكوميدية التي عرضت على الشاشة القطريه والخليجية، وقدم برامج أطفال خزز على شاشة التلفزيون القطري.

صور من مسلسل العمر مرة وأبطاله
قصة مسلسل العمر مرة
قصة مسلسل العمر مرة
مسلسل العمر مرة
مسلسل العمر مرة
العمر مرة
العمر مرة
قصة مسلسل العمر مرة معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل العمر مرة معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
Content Protection by DMCA.com