قصة مسلسل بارد وحار أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل بارد وحار مسلسل كوميدي هندي رومانسي من بطولة Divyanka Tripathi و Rajeev Khandelwal ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله مسلسل بارد وحار ، قصة مسلسل بارد وحار وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

إنتاج دوريس داي وسهيل زيدي ، وهو من إخراج براديب ساركار، بدأ تصوير السلسلة في فبراير 2019 في فادودارا تدور القصة حول طالبين في إدارة الفنادق ، نيتيا وفيكرام اللذان أصبحا طهاة لاحقًا يصادف ظهور Tripathi في الوسط الرقمي، تم عرض المسلسل لأول مرة وبدأ بثه في 3 سبتمبر 2019 على ALT Balaji وهو متاح أيضًا على ZEE5 .

أحداث الحلقات الأولى

تدور أحداث الحلقة الأولى من بارد وحار حول أحد المطاعم والشيفات الذين يقومون بالطبخ فيه، يبدأ بتنمر أحد زباين المطعم، وتخرج “تيتيا” متعصبة كثيرا على تنمره الشديد من أكلاتها، فهو أعاد ثلاث أطباق من الطعام لأنه لم يعجبه، هي فتاة عصبية كثيرا وقد يغلق المكان الذي تعمل به بسبب تلك العصبية، لديها طفلا وتتركه مع جارها من أجل العمل، التي لم تحصل على مرتبه منذ ثلاث أشهر، وبالفعل تفكر صاحبة المكان في بيعه لأحد يستطيع تدويره .

لديها صديق مقرب اسمه كاران، وهو يعمل طبيبا نفسيا، يحاول مساعدتها كثيرا والوقوف بجانبها، ونصيحته له أن تجد ما يشغل حياتها الشخصية قليلا، هو معالج نفسي كبير وكاتب لبعض الأبحاث والكتب الثقافية، هي أم وحيدة افترقت عن زوجها ، رغم حب كبير بينهم .

عندما سالها صديقها كاران عنه قالت لا تريد التحدث عنه ولا أن تتذكره، قامت نيتيا بحظر كل مواقع الإنترنت السيئة من أجل ابنها الصغير الذي لم يعجبه هذا كثيرا، وقال لها أنه لا يملك الكثير من الأشياء منها لا يوجد أب ولا حيوان أليف وهو وحيد جدا، تحاول والدته أن تقنعه أنه ليس وحيدا فيوجد من اكثر منه وحدة، وأن يتقبل حياته هكذا وأن يشعر بالسعادة .

تغير الأحداث بالإندماج مع فكرام الشيف عالمي

وجدت صاحبة المطعم التي تعمل فيه نيتيا شركة أخرى لتندمج معها، وهذا الذي سيغير مجرى أحداث المسلسل كثيرا، سيأتي الشيف وفريقه اليوم لكي يرى المكان ويكرر هل يتندمج مع هذا المطعم ، وقد أتى بالفعل شيف “فكرام” وكانت المفاجأة فكرام هذا هو حبيب تيتيا السابق .

نيتيا فقدت أعصابها عندما رأت فيكرام وطلبت منه الرحيل فورا من هنا، لكنه قال لها أنه لا يعلم بوجودها ولم يأتي من أجلها هو هنا من أجل العمل، في حين أن الجميع يتحدثون عن وسامته وموهبته الكبيرة في الطبخ، لكنها مصدومة كثيرا من وجوده وظهوره هكذا في حياتها، وعندما تحدثت معاها معها صاحبة المكان قالت إنها مضت معهم شرط جزائي لمدة ثلاث أشهر، ولا تستطيع الانسحاب الآن مهما حدث .

متى وكيف بدأت علاقة نيتيا وفيكرام

“نيتيا وفيكرام” كانوا يعيشون في بوبال من قبل، من سنوات كان :فيكرام يتسكع مع أصدقائه في الشوارع وكان من الشباب الذي يعاكس الفتيات ، فقد قام بمغازلة واحدة وقامت نيتيا بصفعه قلما لتبعده عنهما لإنها كانت صديقته، في هذه اللحظة وقع في غرامها، وبدء يطاردها أينما ذهبت، لتبدأ قصة حبهما هناك أيام الجامعة، تودد لها كثيرا وأصبح يقوم بعمل الكثير من أجلها .

ولكي يصبح أقرب لها انضم لمعهد تعليم الطبخ، ليدرس الطبخ من أجلها، فهو لن يتوقف عن ملاحقة فتاة أحلامه الذي يحلم بالزواج منها، عندما واجهته وقالت كيف عرفت مكاني قال لها أنه لا يملك فكرة عن كونها هنا، لكنها تكره فعلا وتعرف أن نيته ليس العمل فقط، لكنه يؤكد لها أنها ليست من اهتمامه ولا ابنها .

من هي ديفيانكا تريباثي “نيتيا شارما” بطلة المسلسل

ممثلة هندية تعمل في صناعة التلفزيون الهندية من مواليد في 14 ديسمبر 1984 في بوبال ، التحقت بكلية نوتان في بوبال، أكملت دورة لتسلق الجبال من معهد نهرو لتسلق الجبال في أوتاركاشي، بدأت Tripathi حياتها المهنية كمذيع في إذاعة All India ، بوبال. شاركت في فيلم Pantene Zee Teen Queen عام 2003 وفازت بلقب ملكة جمال الجميلة. في عام 2004 ، شارك Tripathi في أفضل السينمات في الهند كي خوج وانتهى به الأمر في المرتبة 8 الأولى من منطقة بوبال .

تنافست مرة أخرى من منطقة أندور حيث أعلنت أنها صاحبة المركز الثاني هذا كفل تأهلها للمرحلة 2 من المسابقة حيث خسرت في النهاية، كانت تتوج ملكة جمال بوبال، حصلت على تقدير لفيلم الدراما Zee TV في فيلم Banoo Main Teri Dulhann من خلال لعب الأدوار المزدوجة لـ Vidya ، وهي فتاة يتيمة وأمية ، و Divya ، وهي فتاة حديثة ومتعلمة .

فازت بالعديد من الجوائز عن أدائها في المعرض ، بما في ذلك جائزة أكاديمية التلفزيون الهندي لأفضل ممثلة في فئة الدراما وجائزة Indian Telly لأفضل وجه جديد ثم ظهرت في الموسم الثاني من فيلم رعب ستار بلاس Ssshhhh Phir Koi Hai لاحقًا لعبت دور رشمي شارما ، ربة منزل في الدراما الكوميدية في تلفزيون SAB السيدة والسيدة شارما الله أبادويل .

من هو الشيف فيكرام سينغ ؟

راجيف خانديلوال (من مواليد 16 أكتوبر 1975) هو ممثل هندي سينمائي وتلفزيوني ومغني ومضيف، بدأ مسيرته التمثيلية مع المسلسل التلفزيوني ، Kya Hadsaa Kya Haqeeqat (2002) حيث لعب زمام المبادرة السلبية. أول مسلسل يومي له حيث لعب دور الذكور هو Kahiin To Hoga (2003-2005). بعد ذلك ، عمل في العديد من البرامج التلفزيونية التي تشمل Time Bomb 9/11 (2005) ، Sun Leyna (2006) ، Left Right Left (2007) ، مراسلون (2015) على سبيل المثال لا الحصر. في عام 2008 .

ظهر لاول مرة في بوليوود مع فيلم عامر الذي أثبت أنه نقطة تحول في حياته المهنية. رابعًا ، أصبح جزءًا من العديد من الأفلام مثل Shaitan (2011) ، Soundtrack (2011) ، Table No.21 (2013) ، Samrat & Co (2015) وغيرها. ظهر Khandelwal لأول مرة في عام 2018 مع Alt Balaji ‘s Haq Se . في عام 2019 ، سيشارك في سلسلة أخرى على شبكة الإنترنت Alt Balaji Coldd Lassi Aur Chicken Masala مقابل Divyanka Tripathi .

أسماء أبطال مسلسل بارد وحار

ديفيانكا تريباثي في دور الشيف نيتيا شارما – رئيس الطهاة ؛ زوجة فيكرام السابقة ؛ والدة فيفان .
راجيف خانديلوال في دور الشيف فيكرام سينغ تشوهان – زوج نيتيا السابق ؛ والد فيفان .
بريانشو شاترجي في دور كاران كاباديا – طبيب نفساني ؛ نيثيا صديق .
برخا بيشت في دور سيما .
نافنيت نيشان في دور شايلا .
مانيني ميشرا بصفتها صاحب مطعم Revati .
فيدان شارما في دور فيفان نيثيا وابن فيكرام .
راجفير داي في دور جنيد .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيعرض هذا العمل على الإنترنت، تم عرض المسلسل لأول مرة وبدأ بثه في 3 سبتمبر 2019 على ALT Balaji وهو متاح أيضًا على ZEE5 .

صور من مسلسل بارد وحار وأبطاله
متى وكيف بدأت علاقة نيتيا وفيكرام
متى وكيف بدأت علاقة نيتيا وفيكرام
مسلسل كوميدي هندي رومانسي
مسلسل كوميدي هندي رومانسي
نيتيا وفيكرام
نيتيا وفيكرام
بطولة Divyanka Tripathi و Rajeev Khandelwal
بطولة Divyanka Tripathi و Rajeev Khandelwal
قصة مسلسل بارد وحار أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل بارد وحار أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
Content Protection by DMCA.com