قصة مسلسل حياة حلوة وعشق مرير

تم الاتفاق الرسمي على قصة مسلسل حياة حلوة وعشق مرير المقرر عرضه على قناة atv. لنتعرف على من هم نجوم المسلسل والكثير عن قصة Tatlı Hayat Acı Aşk.

مسلسل حياة حلوة وعشق مرير

من المسلسلات التركية المنتظر عرضها قريبا على الشاشات. تم التعاقد مع نجمة مسلسل تهويدة بلقان “مريح اوزتورك” التي لم تنهي مسلسلها بعد. كما تم الاتفاق مع النجم “كرم جيم” ليكون بطلا للمسلسل أمامها.

قررت شركة Baba Yapım التي انتجت مسلسل لا أحد يعلم ، تجهز مسلسل جديد بعنوان “حياة حلوة وحب مرير” ويتم التفاوض مع الممثل بوراك سردار شانال من أجل المسلسل. بجانب اتفاقهم مع نجمه

قصة مسلسل حياة حلوة وعشق مرير

يتكتم القائمين على العمل عن قصة المسلسل التركي مسلسل حياة حلوة وعشق مرير حاليا.ليكون حماسا كبيرا لجمهور نجمي العمل.

تدور أحداث مسلسل حياة حلوة وعشق مرير في اطار درامي اجتماعي رومانسي.

أبطال مسلسل حياة حلوة وعشق مرير

تم الاتفاق الرسمي مع مريح اوزتورك لتكون بطلة المسلسل. كما تم الاتفاق الرسمي مع النجم التركي كريم جيم.

اسم بطل مسلسل حياة حلوة وعشق مرير

يلعب دور البطولة الذكورية الفنان التركي كرم جيم. الذي تألق مؤخرا في مسلسل لا أحد يعلم في دور الشيخ علي. النجم كرم جيم مطرب بوب وممثل تركي ، من بلدة ميلاس بتركيا، درس ثمة في ميلاس حتى الفترة الابتدائية بمدرسة بنفس اسم المساحة، خلال دراسته بالمرحلة الثانوية تعلم العزف على الغيتار، حتى أمسى متمكن بالعزف ، مطرب وكاتب أغاني وممثل تركي حاصل على جوائز مع العدد الكبير من التسجيلات وظهوره البارز في التمثيل، بدأ كتابة أغانيه المخصصة في المدرسة الثانوية، أنتقل إلى أزمير وترحل عن المدرسة الثانوية في تورغوتري موغلا وهذا سنة 1995 م ، دخل جامعة (ايجه) قسم روابط عالمية وتخرج منها سنة 2009 م ، يقول كرم جيم عن ذاته انه بدأ بالعزف على الجيتار في المدرسة الثانوية ، وتحرك إلى إسطنبول ليبحث عن الشهرة والتألق ، طرح الكمية الوفيرة من الالبومات الغنائية والأغاني ، نهض بأكثر من 130 إحتفالية في كل مناطق تركيا و قبرص وألمانيا ، أول ظهور له في الدراما التركية كانت في مسلسل (نسأل العيون) وهذا عام 2005 م ، حصل على العدد الكبير من الجوائز منها جائزة أحسن مقطع مرئي مشهد مرئي أوركسترا .

اسم بطلة مسلسل حياة حلوة وعشق مرير

بعد دورها في مسلسل تهويدة بلقان نالت مريح اوزتورك دور البطولة في هذا العمل. لتكون أول المتعاقدين رسميا. عمل جديد يحمل قصة رائعة تجمع نجمين كانوا بطلين لأدوار أخرى لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ممثلة جميلة عندها بشرة مثالية وعيون خضراء ملفتة للانتباه. من مواليد دوزجي بتركيا عملت كممثلة وقبلها كانت عارضة أزياء ونالت لقب أجود عارضة أزياء بتركيا في 2018 لتصير في المقر الـ2 كوصيفة.

مريه من مناشئ بخازية إذ أن أسرتها من منبع ابخازي. أمها من ارهافي ارتيفن. كان اهتمامها منذ الطفولة بالتمثيل وحينما بدأت الشغل بمجال الفن اختارت ميدان عارضة الأزياء لإنه الأكثر سرعة في الشهرة وبابا لدخول عالم التمثيل

بطلة مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
بطلة مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
أبطال مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
أبطال مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
بطل مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
بطل مسلسل حياة حلوة وعشق مرير
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top