قصة مسلسل غدر القريب معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

مسلسل غدر القريب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل غدر القريب ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله وميعاد عرض المسلسل غدر القريب ، قصة مسلسل غدر القريب وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

Aik Aur Sitam هو مسلسل درامي باكستاني جديد يحتوي على قصة لأم وطفلها. وتحكي الدراما قصة أم شجاعة ملأت متطلبات طفلها ، تم عرض قصة الطفل والأم في هذه الدراما. لقد ظهر دور المرأة في هذه الدراما التي تلحق الضرر بأطفال الآخرين بعد تلبية احتياجات أطفالهم ، وسوف تدور حول صبي صغير ( جنيد ) ، انفصل عن والديه بسبب مؤامرة.

أسماء أبطال مسلسل غدر القريب

علي خان، ماريا واستي، بينش شوهان، فواد جلال، تيبو، سمبل شهيد.

ميعاد عرض المسلسل غدر القريب القنوات العارضة للعمل

سوف يتم عرض المسلسل قريبا على قناة زي الوان ويمكنك مشاهدته ايضاً على مواقع الانترنت .

من هي بطلة المسلسل

بينش شوهان

Beenish Chohan تكتب ايضاً باسم Beenish Chauhan الأردية : بینش چوہان هي ممثلة تليفزيونية باكستانية . اشتهرت بدورها في Mera Saaein في عام 2011. كما فازت بجائزة Lux Style لأفضل ممثلة عن Pehli Boondh ، كما تم ترشيحها لجائزة Lux Style لجائزة أفضل ممثلة تلفزيونية فضائية .

ولدت تشوهان لعائلة مسلمة في لاهور ، باكستان . تقيم حاليا في كراتشي . بينيش تشوهان عارضة أزياء باكستانية تحولت إلى ممثلة. ولدت في 7 فبراير 1986 ، في قلب باكستان ، لاهور. نمت في مدينة لاهور وحصلت على تعليمها من نفس المدينة. انتقلت BEISH إلى كراتشي لمواصلة عملها التمثيلي في مجال العرض.

حياتها الشخصية

تزوجت في عام 2015 ، والآن لديها طفل رضيع. ذهبت للعمرة مع زوجها وابنها في العام الماضي ، بدأت حياتها المهنية كنموذج وعملت في الإعلانات التلفزيونية . عملت في العديد من العلامات التجارية التجارية الرائدة في باكستان.

بعد أن عملت كعارضة لعدة سنوات ، صعدت للعمل مع عدد المسلسلات الدرامية على شاشة التلفزيون. لعبت في المسلسل الدرامي “ثورا ساث شهية” كدور رائد مع فهد مصطفى . تم بث هذه الدراما على ARY Digital. قام بينيش أيضًا ببطولة المسلسلات الدرامية التليفزيونية الباكستانية ، مثل “Dil Diya Dehleez” التي أثارت كل من فيصل شاه وهبة علي وسارة شودري التي كانت تستند إلى رواية تحمل نفس الاسم. الدراما بثت على التلفزيون هوم. لقد حققت نجاحها على شاشة التلفزيون بعد هذه الدراما. لقد حصلت على فرصة تمثيل الشخصية الرائدة في العديد من المسلسلات الدرامية للأوردو.

طريق النجاح

ظهرت بينيش شوهان بعد ذلك في المسلسل الدرامي الذي حقق نجاحًا هائلاً في تلفزيون Geo حيث صورت دور Nargis في مسلسل الدراما العائلية “Yeh Zindagi Hai” الذي استمر لمدة ست سنوات طويلة. كانت هذه الدراما إنتاج Javeria. قامت ببطولة هذه الدراما مع جويريا سعود ، سعود قاسمي ومال شيخ.

شملت دراماها الشهيرة “ميرا ساين” ، وهي دراما سياسية باكستانية عام 2011 حيث تلعب دور زينات. تم بث هذه الدراما على أراي ديجيتال والعروض الرئيسية الدرامية هي نعمان إعجاز وأمينا شيخ ومهنور بالوش . كانت بعد ذلك دراما تكميلية لها “ميرا ساين 2” التي تم بثها في عام 2012 حيث لعبت نفس الدور الذي تلعبه “ميرا ساين” إلى جانب فهد مصطفى وعيزة خان وأمينا شيخ ومهنور بالوش.

بعد ذلك ، ظهرت في مسلسل جيو تي في الدراما الباكستانية “ديماك” في عام 2014 الذي أخرجه محسن ميرزا. لقد صورت مع سامي خان وزلاي سرهادي ، وتصف هذه الدراما قضايا زواج الأقارب.

الإنجازات

Beenish هي ممثلة باكستانية معروفة وحازت على التميز الهائل في معرض Pakistan Show بسبب قدرتها على القيام بتمثيل قوي ومهارات جيدة في التمثيل بالإضافة إلى روعة. ومع ذلك ، فهي لم تظهر على الشاشة منذ بضع سنوات ، لكنها احتفلت جدًا بفعلها الطبيعي من قبل معجبيها. بالإضافة إلى ذلك ، فازت أيضًا بجائزة لوكس ستايل لأفضل ممثلة عن أدائها في المسلسل الدرامي Pehli Boondh. كما تم ترشيحها لجائزة Lux Style لجائزة أفضل ممثلة فضائية.

السيرة الذاتية

Maria Wasti (ولدت في 14 أغسطس 1980) هي ممثلة باكستانية ، ولدت في تنزانيا . قضت سنواتها الأولى هناك قبل أن تنتقل إلى باكستان مع أسرتها. هي ابنة رزوان الواسطي وطاهرة الواسطي . أراد والدا Wasti لها أن تكون طبيبة لكنها فضلت مهنة في مجال الترفيه.

في ذلك الوقت ، كانت الشبكة التلفزيونية الوحيدة النشطة في البلاد هي شركة التليفزيون الباكستانية المملوكة للحكومة (PTV). في وقت لاحق من التسعينيات ، عرضت شبكة تلفزيون التليفزيون (NTM) ، وهي أول قناة مملوكة للقطاع الخاص في البلاد ، محتوى تعرضه على وجه التحديد للجيل الشاب و Wasti مهتم بالتمثيل.

في منتصف التسعينيات ، اتصلت بها بختيار أحمد ، مدير برنامج PTV Lahore Centre لتتم تمثيلها في مسرحية تدعى سارة أور عمارة إلى جانب ريشام ، ممثلة سينمائية. أبرزت المقربة التليفزيونية قصة عن شقيقتين تمران باضطراب الزيجات المدبرة. قامت منذ ذلك الحين بأكثر من 50 مسلسلًا وحوالي نفس عدد المسرحيات المتنوعة.

من هو بطل العمل

علي خان

علی خان من مواليد 6 ديسمبر 1968 ، كراتشي ، هو ممثل باكستاني عمل في هوليوود ، بوليوو ،هو معروف بأدواره في فيلم A Mighty Heart و Don 2 و Traitor . ظهر خان أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، بما في ذلك The Bill و Strike Back و Saat Pardon Mein و Indian Summers . وقد استضاف أيضا برنامج تلفزيون الواقع الواقع Foodistan .

ولد علي خان في كراتشي ، باكستان . في سن التاسعة ، انتقلت عائلته إلى لندن ، المملكة المتحدة. حاصل على دبلوم في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من كلية Pimlico للفنون والإعلام . وهو يعيش حاليًا في باكستان ولندن ومومباي . هو ابن عم جنيد جمشيد .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

فؤاد جلال

فواد جلال ممثل باكستاني وعارض . إنه ممثل شاب وموهوب للغاية في صناعة الدراما الباكستانية. يتمتع بشعبية كبيرة لأنه يلعب دورًا كبيرًا في الأعمال الدرامية. أسلوبه رائع ومشهور جدًا بين معجبيه. لقد عمل في العديد من المسلسلات الدرامية ، وهو يلعب اليوم دورًا رائدًا في الدراما ساويرا في GEO TV.
عدنان شاه

عدنان شاه ، المعروف باسم عدنان شاه تيبو أو ببساطة تيبو هو ممثل باكستاني معروف بأدواره الهزلية والخادعة. بدأ عدنان شاه مسيرته في عام 1999 كممثل تلفزيوني واكتسب شعبية من خلال المسرحية الهزلية بعنوان “Sab Set Hai” التي بثت على Indus Vision في عام 2001.

وقد ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية في باكستان مثل مكان (2006) . عمل تيبو أيضًا في مسلسل كوميدي 2011 Kis Din Mera Viyah Howay Ga . ظهر لاول مرة كممثل سينمائي في فيلم خاموش باني 2003. في عام 2008 ، ظهر في فيلم الدراما Ramchand الباكستاني ، يليه فيلم بوليوود الأول Kajraare (2010) ، من إخراج بوجا بهات .

لعب تيبو دور البطولة في فيلم Josh: Independence Through Unity وحصل على الترشيح في جائزة ARY Film Award لأفضل ممثل . لعب دوراً شريرًا في دوختار (2014) ، كما لعب دور البطولة في الفيلم الهندي ” مرحبًا بكم في كراتشي (2015)” في مقابلة مع The Express Tribune ، قال بخصوص الفيلم: “لقد أعجبت بالعمل ، وليس باسم ممثل.

صحيح أن كلا من ( Jackky و Arshad ) ممثلان جيدان ، لكن حتى لو انتهى بي الأمر بالظهور في نفس الإطار مع ممثلين أسطوريين مثل Marlon Brando أو Al Pacino أو Dilip Kumar I ، فلن أترك نفسي غارقًا في تواجدهم ولكن سأحاول بدلاً من ذلك افعل ما أقوم به بشكل أفضل وأعطي أفضل أداء ، “. في عام 2016 ، ظهر في مالك عشير عظيم الذي تم حظره في باكستان بعد بضعة أيام من إطلاق سراحه.

Sumbul Shahid

Sumbul Shahid هي ممثلة جميلة جدا ورائعة في صناعة الدراما الباكستانية. إنها ممثلة مشهورة وموهوبة. إنها تقوم بعملها بإخلاص كبير. إنها تنتمي إلى الأسرة المسلمة. وهي ممثلة رائعة في باكستان.

ولدت في مدينة لاهور. اسم أختها هي بشرى الأنصاري وهي أيضًا ممثلة رائعة. عملت سمبل في المسلسلات الدرامية المختلفة ومسلسلاتها الدرامية الشهيرة هي بهشان وهابيل متزوج وبارشيان وماري بيهين ماري ديفرااني وسايا. انها ممثلة كبيرة في كل مجال. طولها 5 أقدام و 5 بوصات ووزنها 62 كجم. لديها شخصية جيدة المظهر.

صور من مسلسل غدر القريب وأبطاله
مسلسل غدر القريب وأبطاله
مسلسل غدر القريب وأبطاله
مسلسل غدر القريب الباكستاني
مسلسل غدر القريب الباكستاني

Post Author: