قصة مسلسل خيط حرير معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

مسلسل مي عز الدين في رمضان 2020

قصة مسلسل خيط حرير ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل خيط حرير ، قصة مسلسل خيط حرير وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل خيط حرير

يعرض هذا مسلسل خيط حرير من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجمة مي عز الدين ، من إنتاج شركة سينرجى ، ويتولى إخراجه إبراهيم فخر ، تأليف محمد سليمان عبد الملك ، وتدور أحداثه بأجواء رومانسية اجتماعية ، ولن يخلو من بعض المواقف الضاحكة ، ويتبقى الاستقرار على نجوم المسلسل . ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسبوع المقبل فى الديكورات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل وبعد الانتهاء من تعاقدات باقى الأبطال الذين يشاركون مى فى بطولة العمل .

مي عز الدين ستبدأ التصوير مطلع الأسبوع الجاري ولكنها لن تسارع الزمن للحاق بموسم رمضان 2020 ، حيث أكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها ، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه ، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير .

أضافت : رمضان مابقاش هدفى.. هدفى أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجرى لمجرد إنى الحق معاد عرض .

وتابعت قائلة : زى ما اخدت وقتى في اختيار القصة زى ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل .. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمت ى.. سلامى للجميع واللى انا مختفية عنهم سامحونى علشان بحضر الشغل ودعواتكم .

يذكر أن مي تلقت سابقا نصيحة باعتزال دراما رمضان 2020 والتفرغ لاستعادة مكانتها في السينما خاصة وأنها تعرضت لهجوم قاسي طوال أيام شهر رمضان 2019 بعد عرض مسلسل “البرنسيسة بيسة”، ولكنها أصرت على تقديم عمل درامي وتواصلت مع الكاتب محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسلها قبل الأخير “رسايل” لتتعاون معه مجددا بعمل من فئة الرومانسية الاجتماعية .

كما يستعد الفنان اللبناني نيكولا معوض ، لبدء تصوير أحداث مسلسلة الجديد “خيط حرير” الذي يشارك في بطولته الفنانة المصرية مي عز الدين الأسبوع القادم ، والذي من المفترض أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن “خيط حرير” بطولة مي عز الدين ، نيكولا معوض ، تأليف محمد سليمان عبدالمالك ، بوسي ، أمير المصرى ، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، إنتاج شركة سينرجي وإخراج إبراهيم فخر.

نجوم مسلسل خيط حرير

مي عز الدين، محمود عبدالمغني، نيكولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، يوسف عثمان، محمد علي رزق، هنادي مهنى، ولاء الشريف، أحمد صيام، حنان سليمان، محمد سليمان، إنتاج شركة سينرجي وإخراج إبراهيم فخر.

ميعاد عرض المسلسل العربي خيط حرير

يعرض هذا مسلسل خيط حرير من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل

مى عز الدين

كانت آخر أعمال مى عز الدين مسلسل “البرنسيسة بيسة” الذى عرض فى السباق الرمضانى المقبل للمخرج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ، وإنتاج شركة سينرجى ، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

يشار إلى أن مى عز الدين ظهرت في فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسنى كضيفة شرف فى نهاية الفيلم، الذى عرض يوم 25 ديسمبر الماضى بـ100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم “الفلوس” قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

وُلدت مي في يناير عام 1980، في مدينة أبو ظبي- الإمارات العربية، وانتقلت مع والدتها إلى مصر بعمر الأربع سنوات، حيث استقرت هناك. ومنذ طفولتها كانت محبةً للفن والتمثيل، ففي الحضانة قدمت خطبة التخرج، وفي مدرسة النصر للبنات في الإسكندرية كانت ضمن فرقةٍ مسرحية. انتسبت إلى كلية الآداب- قسم الاجتماع، في جامعة الإسكندرية وحصلت على إجازةٍ جامعيةٍ.

عام 2001 علمت مي بأنّ المطرب المصري الشعبي محمد فؤاد يبحث عن وجهٍ جديد لفيلمه الجديد “رحلة حب”، فتولت زمام المبادرة وسألت المخرج منير راضي الذي كان صديق العائلة أن يعرضها على محمد النجار مخرج الفيلم. وجد النجار في وجهها موهبةً جديدة، وأعطاها دور البطولة.

دخلت بوابة الدراما عام 2002، وكان ظهورها الثاني برفقة النجمة يسرا بمسلسل “أين قلبي؟” بدور “فرح” الذي نال إعجاب الجمهور. بعد عام شاركت بمسلسل “الحقيقة والسراب” حيث لعبت مي ببراعة دور “منال”، ابنة فيفي عبدو، كما قامت ببطولة الفيلم الكوميدي “كلم ماما” رفقة النجم حسن حسني والنجمة عبلة كامل، بشخصية “داليا مقالب” التي حققت كل النجاح.

من هو بطل العمل

محمود عبد المغنى

انضم الفنان محمود عبد المغنى لمسلسل “خيط حرير” للنجمة مى عز الدين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، والذى تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية.

يشار إلى ان محمود عبد المغنى اوشك على الإنتهاء من تصوير مسلسل “بيت القبايل”، حيث يواصل تصوير دوره، الذى يعرض حاليًا على قناة الحياة، محققًا نجاحًا كبيرًا، لاسيما أن العمل يتناول حياة الثآر والأخلاق فى الصعيد، وهى نوعية يرحب بها الجمهور دائمًا، حيث انتهى عبد المغنى من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهده.

ويظهر عبد المغنى بشكل مختلف ومميز، حيث يجسد شخصية تدعى “حجاج” ابن عم “رحيل” – حنان مطاوع “كبيرة الحمايدة، وخلال الأحداث يتضح أن حجاج يدخل فى حالة عشق بينه وبين “رحيل”، ودائم إلقاء جمل الحب والعشق عليها فى كل مقابلة، حيث يرغب فى الزواج منها، وستوضح الحلقات المقبلة إمكانية زواج حجاج ورحيل من عدمها.

ويعرض المسلسل يومًا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة، حيث أشاد الجمهور بقصة المسلسل التى تعتمد على رحيل – حنان مطاوع كبيرة قبيلة الحمايدة، وتدخل فى صراعات مع العديد من كبار القبيلة، وتوالى الأحداث.

بدأ حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية ، وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، واختار أن تكون البداية من خلال المسرح . قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده على مسرح الجامعة، تخرج من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2000، ثم قدمه شريف عرفة في فيلم (عبود علي الحدود)، ثم كانت بدايته الأولى في الدراما من خلال مسلسل (الرقص على سلالم متحركة) مع المخرج مصطفى الشال، بعد ذلك شارك فى الجزء الثاني من مسلسل (زيزينيا) مع جمال عبد الحميد، ثم فيلم (صايع بحر)، لينطلق بعدها ويصبح من أهم النجوم الشباب. من أبرز أعماله أفلام (الشبح، الجزيرة، دم الغزال، ملاكي إسكندرية)، ومسلسلات (طرف تالت، الركين).

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

يوسف عثمان

انضم الفنان الشاب يوسف عثمان لمسلسل “خيط حرير” للنجمة مى عز الدين ، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، ويواصل صناع العمل التحضيرات حاليا، وجار تعاقد باقى الأبطال الذين يشاركون مى في بطولة حلقات المسلسل استعداداً لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة ، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية .

ممثل مصري بدأ العمل في سن صغير ، حيث كان أول ظهور له مع المخرج أسامة فوزي في فيلم بحب السيما وبعدها قدم فيلم سيب و أنا سيب مع المخرج وائل شركس و قام بدور على في فيلم خلطة فوزية مع المخرج مجدي أحمد علي.

قام بأداء دور الطفل عادل في الحلقات الأولى من مسلسل لحظات حرجة مسلسل قلب امرأة – مسلسل يتـربى في عـزو – عائلة مجنونة جدا – العائد – البوابة التانية و عاد للدراما المصرية بمسلسل “فرعون” بعد غياب مع الممثل الراحل خالد صالح فى 2013 .

نيكولا معوض

ممثل ومقدم برامج ومخرج لبناني، خريج الجامعة اللبنانية قسم الهندسة. شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية و السينمائية. خاض تجربة التقديم من خلال البرنامج الشبابي “روتانا كافيه” على قناة روتانا، وبرنامج “بالأرقام” على شاشة MTV اللبنانية. شارك بإخراج عدد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج “نجم الخليج” على قناة دبي، وبرنامج “حورية المطبخ” على قناة فتافيت.

صور من مسلسل خيط حرير وأبطاله
مي عز الدين في خيط حرير
مي عز الدين في خيط حرير
خيط حرير رمضان 2020
خيط حرير رمضان 2020
قصة مسلسل خيط حرير
قصة مسلسل خيط حرير
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top