قصة مسلسل لحم غزال هو مسلسل غادة عبد الرازق الجديد. من أجل رمضان 2021. والذي يضمن أفضل المسلسلات العربية لهذا العام. ورغم الإجراءات الاحترازية التي يتخذها صانعي الدراما العربية وبالأخص المصرية. لم يتأخر علينا نجوم كل عام بل استطاعوا أخذ مكانة على شاشة التلفزيون وعلى سفرة الصائم في رمضان.

سيعرض مسلسل لحم غزال على قناة Mbc مصر يوميا في رمضان ابتداءا من 12 أبريل 2021.

مسلسل لحم غزال غادة عبد الرازق

الممثلة غادة أحدى أهم الفنانات بالدراما المصرية لم يفت رمضاناََ إلا وقد أبدعت فيه بعمل جديد. حيث تظهر كل عام في عمل رائع ويجذب المشاهد ويحصد نسبة المشاهدة بشكل كبير جدا. وهذا ما يجعلها نجمة جماهير دراما التلفزيون.

حصدت نجمتنا على مسلسل جديد تحت اسم “لحم غزال”. ومن هنا قد بحثنا كثيرا عن تفاصيل خاصة بالعمل. بالفعل وجدنا إنها قرأت سيناريو العمل بالتفصيل الممل. لذلك وجدته مناسبا جدا لها.

وبعد موافقها على هذا المسلسل بدأت الاستعدادات الأولية منذ أوائل شهر ديسمبر لعام 2020. حينها سافرت نجمتنا إلى لبنان لتصوير العمل حيث قيل أن من المقرر تصوير معظم العمل هناك.

لا يوجد تفاصيل مؤكدة حول طاقم عمل المسلسل لكننا ننتظر الجديد عن المسلسل باستمرار. تابعونا في مجلة نودا لأحدث الأخبار عن الفن والممثلين والمسلسلات من أنحاء العالم.

المسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وإنتاج صداق الصباح،

أبطاله

حين البحث عن طاقم عمل المسلسل لم نجد الكثير حتى وقتنا. حيث يخفي القائمين على العمل الكثير من التفاصيل حتى الاستقرار.

  1. غادة عبد الرازق.
  2. مي سليم.
  3. وفاء عامر.
  4. شريف سلامة.
  5. محمد عادل.
  6. أحمد فتحي.
  7. عارفة عبد الرسول.
  8. خالد جمال.

قصة مسلسل لحم غزال

بالفعل ما ننتظره الآن هي قصة مسلسل لحم غزال التي ستكون بطلتها غادة عبد الرازق، لكنهم حقا مغلقين على الأحداث والتفاصيل بالكامل. لكن من المتوقع أن يكون قصته مثيرة للجدل وبه الكثير من الدم والحرب.

لحم غزال هو مسلسل غادة عبدالرازق لرمضان 2021. نذكر أن نجمتنا قدمت آخر عمل لها في رمضان 2020 باسم “سلطانة المعز“. ورغم انه لم يكن ناجحا من حيث نسبة المشاهدة. لكنها قدمت دورا قويا جدا فيه.

تدور الوقائع في نطاق درامي شعبي، إذ تقوم سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية فعالة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة متاجر كبدة ورثتها عن أبوها الحاج جابر، غير أن عاجلا ما تقع في الحب وتتحول عمرها.

وتبدأ الحلقات بإجراء الإعلامي عمرو الليثي حديثًا مع سلطانة بمثابها شخصية مُجدية وهامة في شارع المعز وفي حياة أشقائها الذين ضحت بمشوارها التعليمي من أجلهم، لتفاجئ سلطانة بأن مستأجري الدور السفلي في بيتها قاموا بأعمال نبش عميقة ببيتها بحثًا عن الآثار.‏

انضمام مي سليم بطلة لحم غزال

كانت أحدث الأخبار هي انضمام النجمة مي سليم لطاقم عمل “لحم غزال”. وكان خبرا رائعا حيث إنها في نشاط فني كبير.

انضمت مي سليم بالقرب من غادة عبد الرازق يصوران “لحم غزال” وفق ما صرح المنتج أنور الصباح وسبق أن وقّع المسلسل عمرو عبد الجليل وشريف سلامة على الاتفاق المكتوب، ويخططون للتصوير في لبنان أثناء الفترة القادمة.

هي مطربة أردنية وممثلة فلسطينية ومصرية من مواليد أبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة أبوه فلسطيني ووالدتها لبنانية وهي اخت فنانة ميس حمدان والصحفية أخت دانا حمدان ، درست منفعة الأفعال في الأكاديمية البحرية.

عملت كعارضة أزياء في المراحل الأولى للإبداع الفني في عدد محدود من المشاهد المرئية ومن بينهم مقطع فيديو «عيني» المطرب هشام عباس وحميد الشاعري منذ أول مسيرتها الفنية نشرت ثلاثة ألبومات منها: «فؤادي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه و ألبوم «إحلوت الأيام»، و ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت مشهد مرئي «طال» من إخراج رامي محمد

إضافة إلى ذلك أغنية “اكيد في جمهورية مصر العربية ” وأغنية “هو ده” وأغنية “مين اللي قالك عني” وأغنية “احسن ناس” مع النجم محمود العسيلي ، مثلما نشرت أغنية “سيبه” وأغنية “سكتالو انتقلت مرجأًا إلى التمثيل في ميدان السينما والتلفاز المصري ، ولعبت أدوارًا متنوعة ، مثلما أسهمت أختها ميس ودانا في برنامج التوك شو «Sisters’ soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

رسميا عمرو عبد الجليل و شريف سلامة بطلي لحم غزال

من الرائع معرفة أن كل من عمرو عبد الجليل وشريف سلامة يشاركان غادة عبد الرازق البطولة. لنتعرف على كل منهم في السطور القادمة.

عمرو عبد الجليل هو فنان شامل كوميدي ودرامي ورائع. له حالته الكوميدية الخاصة الصارمة. حتى انك لن تكتشف انه يطلق النكات.

اشترك الفنان عمرو عبد الجليل في الإمضاء المعترف به رسميا لبطلة المسلسل في مواجهة غادة عبد الرازق ، إذ سيتوصل ذاك الأسبوع إلى اتفاق ختامي مع بقية نجوم المسلسل للتصديق بصحبتهم والذهاب إلى لبنان ، وشددت أصول في المجهود أن لائحة النجوم كانت لائحة مستعد بل قليل من الناس قلقون بما يختص تجريم السفر وأغلبهم اشتركوا للمساهمة في حلقات مسلسلة أخرى سوف يتم تصويرها في جمهورية مصر العربية.

أما شريف سلامه فهو ممثل درامي باستمرار ما تبصره في أدوار الجد. ليس له بالكوميدية لكن تتفرج عليه في دور الحبيب الغير مخلص الزبون وهكذا. شريف سلامة في 12 تموز 1979 في القاهرة عاصمة مصر عاصمة جمهورية مصر العربية ، أبوه كان مخرج المسرح الضخم الواحد من أفراد الرحلة سلامة حسن وأخته النجمة المشهورة سلامة نشأ شريف في عائلة فنية وتخرج في أكاديمية الفنون المسرحية المتطورة في سنة 2003 ، وبدأ رحلته صوب الشهرة والثروة.

بدأ وجوده في الدنيا المهنية لشريف سلامة كمصور وداعم مصور للإعلانات التجارية ومقاطع المقطع المرئي الموسيقية ، وصار لاحقًا محط المراعاة ، إذ عمل كمخرج مشترِك لما يقرب من ثلاث أعوام كان أول ظهور له على شاشة التلفاز متمثل في مرأى قصير في المسلسل التلفزيوني المصري 1998 “امرأة في عصر الحب” ، ثم لم يحضر عنه مدة لاستكمال التعليم بالمدرسة.

أخبار المسلسل الجديدة

أصدرت قرار الممثلة غادة عبد الرازق تحول اسم مسلسلها الرمضاني الآتي إلى “لحم غزال”. بديلا عن “دم غزال”. ولذا نتيجة لـ تماثل الاسم مع العمل السينمائي العربي. حتى لا ينتج ذلك التباس مع منى زكي الفنانة والفنانة يسرا والممثل محمود عبد المطرب في عمل سينمائي (دم الغزل).

توجهت النجمة المصرية غادة عبد الرازق إلى لبنان عاقبة الأسبوع القائم لبدء تصوير مسلسلها الجديد “لحم غزال”. تحضيرًا لسيزون الدراما الرمضاني 2021.

نذكر أن مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد عبد المجيد الذي تساند مع النجمة غادة عبد الرازق. وتلك هي السنة الثانية حتى الآن مسلسل سلطانة المعز. ويخرجها محمد أسامة للمرة الأولى مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

يتابع إياد إبراهيم حالا إصدار بقية حلقات المسلسل ، وهي من الفئة الدرامي الشعبي ، ويتفقد المخرج محمد أسامة مواقع التصوير وستوقع مؤسسة الإصدار عقودًا مع أبطال عاملين آخرين في الأيام القليلة القادمة للدعاية رسميًا عن بداية التصوير.

تدور فعاليات المسلسل المترقب في محيط شعبي ملحمي، وهو من إصدار مؤسسة صادق الفجر، وسيُإبانة عبر تليفزيون أم بي سي، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

فقط مثل نجوم هوليوود تتأهب غادة للشخصية التي ستُقدمها بالعمل التي تطلبت منها اكتساب الوزن. إذ ستتخلى غادة عبد الرازق عن نحافتها بهدف ذلك الدور.

بدأت الممثلة غادة عبد الرازق في تصرف التحضيرات المخصصة بمسلسلها الجديد. الذي يحمل عنوان “لحم غزال”، ولذا تأهبا لبدء تصويره في شهر كانون الأول الآتي، والذي من المخطط أن تنافس به غادة في المارثون الرمضاني الآتي. وهو من تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

مثلما قامت غادة عبدالرازق بترشيح النجمة عارفة عبدالرسول لمشاركتها بطولة الجهد. ملفتا النظر إلى أنها رشحت لتجسيد شخصية بائعة في مدبح طوال أحداث الجهد.

رسميا عمرو عبد الجليل و شريف سلامة بطلي لحم غزال
رسميا عمرو عبد الجليل و شريف سلامة بطلي لحم غزال
مسلسل لحم غزال غادة عبد الرازق
مسلسل لحم غزال غادة عبد الرازق
انضمام مي سليم بطلة لحم غزال
انضمام مي سليم بطلة لحم غزال
ترشيح النجمة عارفة عبدالرسول
ترشيح النجمة عارفة عبدالرسول
Content Protection by DMCA.com