مسلسل واحد منا عودة للممثلة اوزغي ياغيز من أجل الظهور مرة أخرى. لتلعب دورا قويا لكنه مثيرا للجدل إلى حد ما. حيت أن قصة مسلسل واحد منا تتحدث عن علاقة شاب مسيحي وفتاة مسلمة. هيا بنا نعرف قصة مسلسل واحد منا بالتفصيل.

 

مسلسل واحد منا

 

وأخيرا عودة الممثلة اوزغي ياغير من جديد لبطولة مسلسل “واحد منا”. وهي قصة قوية غير عادية. رسيما: شركة Süreç Film تتفق مع
الجميله جدا اوزغي ياغيز لبطوله مسلسل “واحد منّا” بجانب بورا اككاش.

 

عملا جديدا وثير للجدل من شركة الانتاج المعروفة Süreç Film والتي اتفقت فعليا مع أثنين من نجوم الدراما التركية المحبوبين اوزغي ياغيز  بورا اككاش.

 

واحد منا أبطاله

 

بعدما اتفقت شركة الانتاج Süreç Film للقيام بمسلسل جديد أختارت فريق عمل قوي. لتخل به السباق الدرامي الصيفي لعام 2021. وهذه قائمة بأبطال مسلسل واحد منا:

  1. اوزغي ياغيز
  2. بورا اككاش.

 

بطلتنا نجمة لديها قائمة أعمال كبيرة. نالت العديد من أدوار البطولة. لديها موهبة مختلفة وكبيرة. جعلت المشاهد يقع في حبها سريعا. من المعروف أن أول دور قيادي له في المسلسل الجديد يمين في أعقاب المسلسل التلفزيوني You Name فيما بعد ، كان محبوبًا بشخصية Zeliha التي أعطاها الحياة في المسلسل التلفزيوني المسمى باسمه ، وقد كان منتجهون مفتونين بجماله وموهبته.

سوف يدخل Özge Yağız في سباق عصيب مع شخصية Reyhan ، والتي سوف تظهر في Yemin ، وهي أيضًا سلسلة يومية ، حتى الآن موافقة فكرة مقترحة كاتب الكود البرمجي والمنتج Nazmiye Yılmaz ، من ضمن الكمية الوفيرة من العروض التي أتت إليه عقب سلسلة Sen Koy. Özge Yağız ، لاعب مدير حسن غونغور ، هو على الأرجح لاعبة شاب صغير في مقتبل العمر.

أوزج ياجيز ، البالغة من السن 22 عامًا هذه اللحظة ، تبهر المتابعين بجمال جدارها. التي توضح بين الممثلات الرائدات في المستقبل ، تحظى بإعجاب خاص لتمثيلها الناجح. التي تنشد تم منحه الحق التام لجميع دور تلعبه ، تدين بمهاراتها في التمثيل لدروس التخابر التي أخذها في أكاديمية معارف الاتصال بشكنت ودروس التمثيل التي أخذها في No10Studios.

قصة مسلسل واحد منا

 

للمسلسل التركي واحد منا قصة غريبة ومثيرة للجدل. حيث تدور القصة حول أثنين من الشباب التي بدأت علاقتهم وأحبوا بعضهم. فتاة من عائلة مسلمة وشاب من عائلة مسيحية. فماذا سيحدث بين عائلتهم التي تتمسك بمختلف عاداتهم.

 

ستلعب دور البطولة الممثلة الجميلة اوزجي ياغير. أوزغي فنانة تركية لها معجبينها وجمهورها الكبار طول الوقت ما يسألون على بيانات عديدة عنها من داخلها ما هي ديانة اوزغي بطلة مسلسل القسم، وقيل أنه المرجح أن تكون مسلمة، هي من مواليد إسطنبول عام 1997م . برجها الفلكي هو الحمل، ولدت وعاشت في تركيا، تخرجت من جامعة باشكنت بشهادة في معارف الاتصالـ درست التمثيل في No10Studios. طولها لم يتخطى 165 سم ووزنها ليس زيادة عن خمسين كجم، تقطن مع أسرتها المكونة من أبوها ووالدتها وشقيقتها إزجي.

صارت بين أشهر مشهورين اليوم على طرق السوشيال ميديا والذين يكمل البحث عن اسمهم في مواقع البحث في الإنترنت. النجمة السبّاقة في يمين. كانت على جدول مواعيد أفعال الجرنال. المطربة الشابة التي نوهت مراعاة ريحان إلى دور ريحان بعدما افتتحت هشتاج باسمها على منصات التواصل الالكترونية. في المسلسل ، ولدت النجمة الجميلة البالغة من السن 22 عامًا في الريف. أعطت الحياة لريحان ، وهي بنت طفيفة وشابة وجميلة نشأت على الشكل الكلاسيكي وجذبت الحذر بفضل تلك السلسلة.

 

عودة الممثلة اوزغي ياغيز

 

اوزجي ياغيز التي تلعب دور فتاة من عائلة تركية مسلمة. ولدت اوزجى ياجيز Ozge Yagiz في تركيا في عشرة نيسان 1997 هي إحدى الممثلات التلفزيونية الناجحة . وقد صنفت في لائحة هؤلاء المشهورين الذين ولدوا في عشرة نيسان 1997 . تملك شقيقة ، هى إحدى أغنى الممثلات التلفزيونية كان ميلادها في تركيا . تملك ايضاًً مقر بين لائحة الفنانات التلفزيونية الأكثر شهيرة . Ozge Yagiz هى إحدى الشخصيات المشاهير و على الرغم من بدايتها البسيطة الا انها اصبحت فنانة معروفة في مدة قصيرة و اصبحت لها شهيرة هائلة و عندها مستقبل عارم بالفن و حصلت علي أعداد متابعين واسعة جراء اعمالها الناجحة و ادوارها الفريدة .

تبهر المشجعين بجمالها أوزج ياجيز ، التي توضح بين الممثلات الرائدات في المستقبل ، تحظى بإعجاب خاص لتمثيلها الناجح . Özge Yağız ، التي تنشد عطاء الحق التام لجميع دور تلعبه ، تدين بمهاراتها في التمثيل لدروس التخابر التي أخذتها في أكاديمية Bakent في معارف الاتصال ودروس التمثيل التي أخذتها في No10Studios.

 

مشاركة بورا أكاش

 

بطل مسلسل من منا هو الممثل بورا أكاش. الذي يلعب دور فتى من عائلة تركية مسيحية. ولد النجم التركي بورا عكاش في 12 أكتوبر في سنة 1990 بمدينة إسطنبول التركية وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومطرب وممثل دعايات. كان مراعاة بورا الأضخم هو المسرح إذ أحب التمثيل وعشقه منذ نعومة أظفاره، وبدأ مسيرته الفنية قبل أوانهً إذ لعب دور في عمل سينمائي في سنة 2004 وحصل على جائزة البرتقالة الذهبية لأدائه ذو المواصفات المتميزة في ذاك العمل السينمائي.

وبعد استحواذه على هذه الجائزة اهتم في الميدان الموسيقي وتعلم العزف على ماكينة الغيتار وأتقنه في مدة قصيرة وأمسى أحدُ أعضاء فرقة موسيقية وفي سنة 2008 عرضت الفرقة أولى أغانيها، وبعد لك آب له اهتمامه في التمثيل ولعب أدوراً وافرة في العدد الكبير من الحلقات المسلسلة والأعمال السينمائية منذ هذا الدهر وإلى يومنا ذلك.

السيرة الشخصية: طفل صغير بورا أكاش في 12 تشرين الأول 1990 في اسطنبول. اسمه التام دوغا بورا أكاش. حتى الآن التعليم بالمدرسة في جامعة “إيزيك”، حصل أيضًا على مران من مسارح بلدة إسطنبول. وضح للمرة الأولى مع دوره في “إن لم يكن القصر في مهجتي” وحصل على جائزة “جولدن أورانج”. يهتم بورا أكاش أيضًا بالموسيقى بواسطة العزف على الغيتار الباسكي كعضو في مجموعة هاكوناماتا.

 

حكاية مسلسلنا بالتفصيل

 

تقع حكاية واحد منا على عاتق قصة حب بين أثنين فتاة من عائلة تركية مسلمة وشاب من عائلة مسيحية الديانة. كيف ستتمكن تلك العلاقة من النجاح؟

 

بطلتنا هي الممثلة اوزجي التي مثلت دورها القوي في يمين (ريحان) (مسلسل تلفزيوني) وقد كانت حكايته عن ولدت ريحان في الريف. إنها طفلة بسيطة وشابة وجميلة نشأت بطريقة كلاسيكي. عقب موت أمها ، تغيرت حياة ريحان ، اليتيم والأيتام ، بوقت لم تتوقع فيه أبدًا. قضت ترهون ، واحدة من الدول الغنية القليلة التي يحبها ويعتبرها عمه ، يطلب من البنت الضئيلة أن تتزوج ابنه أمير خلال زيارة مفاجئة إلى محل مولده أرضروم. ريحان بصرف النظر عن أنه يحس بامتنان عارم لحكمت. سوى أنه لا يقبل الزواج من فرد لا يعرفه كليا. لأن ذلك سوف يكون ظالم للأمير الذي لم يره بأي حال من الأحوالً. ومع ذاك ، فإن السر الذي يخفيه قضت عن الجميع يجبر البنت على ذلك الزواج. كافيدان ، التي تملك تدابير عارمة لابنها ، لن تمنح الاستحسان لفتاة محلية كعروس ، وستبذل أفضل ما لديها لتعطيل زواجهما عقب التصديق. 2017 – You Name It (Zeliha) (مسلسل تلفزيوني).

يعد المسلسل شخص من أشهر الأعمال الفنية التركية، وهو من إنتاج عام 2016. حكاية المسلسل التركي سمها ما شئت Adını Sen Koy عمر هو رجل غني أخته مريضة أفاد له الدكتور أنها لن تعيش اكثر من 3 اشهر و شقيقته تحبه كثيرا ترغب أن تشهده سعيداً متزوجاً. أما زهراء فهي طفلة جميلة من عائلة فقيرة تبحث عن عمل و اباها موبوء في المشفى يحتاج إلى الملكية.

 

بكلي مسلسل واحد منا
بكلي مسلسل واحد منا
علاقة شاب مسيحي وفتاة مسلمة
علاقة شاب مسيحي وفتاة مسلمة
مشاركة بورا أكاش
مشاركة بورا أكاش
الممثلة التركية اوزغي ياغيز بطلة واحد منا
الممثلة التركية اوزغي ياغيز بطلة واحد منا
اوزغي ياغيز
اوزغي ياغيز

 

Content Protection by DMCA.com