قصة مسلسل عشيقات التركي أبطاله ومواعيده Metresler

تعود الدراما التركية بمسلسل جديد تحت اسم عشيقات أو Metresler. لنتعرف معا على كل ما تريدون معرفته عن مسلسل عشيقات من قصته وأبطاله وتفاصيله التي لا تحصى. خاصة انه عمل تركي قوي.

 

مسلسل عشيقات

 

اختارت قناة فوكس تي في أن تعرض عليها مسلسل عشيقات التركي. لتكون شركة الإنتاج Medyapım التي انتجت العديد من المسلسلات مثل التفاح المحرمة ، الخائنة ، دموع لتر واحد ، المرأة والأم. عشيقات هو المسلسل الصيفي لعام 2021.
هذا العمل مقتبس من المسلسل التلفزيوني Mistresses. في المسلسل ، الذي سيركز على قصص 4 نساء ، بدأ فريق التمثيل يتشكل تدريجياً. تقول شركة Medyapım ، منتجة المسلسل التلفزيوني الأمريكي Mistresses ، والتي اشترت حقوق البث ، إنه سيكون مشروعًا كبيرًا. لا يزال تاريخ إصدار السلسلة غير مؤكد. يمكنك متابعتنا لمتابعة المسلسل عن كثب.

 

أبطال الدراما التركية عشيقات

 

مسلسل درامي عن الحب والحياة الجنسية لأربعة إناث ، وأسرارهن وأكاذيبهن ، والأبرز من ذاك صلات صداقتهن ، يروي عالم سافي وجوسلين وأبريل وكارين. ومع ذاك ، فمن غير الجلي ما هو صنف الشأن الذي سيسود بكونه تأقلمًا تركيًا في الدهر الحاضر.
سينطلق نشر وإشاعة المسلسل علي قناة FOX TV.

٢ ما هي رواية مسلسل العشيقات Metresler dizi ؟ نص السلسلة ؛ في المسلسل ، حياة حب 4 حريم ، أسرارهن ، أكاذيبهن ، والأبرز من هذا ، روابط الصداقة بينهما.

٣ من هم أبطاله ؟ ممثلو سلسلة العشيقات عقب النشر والترويج عن منتج المسلسل ، بدأ الممثلون يتساءلون. تم شرح اسمين في السلسلة ، وما تزال دراساتهم جارية. أول هذين الاسمين كان شفق بكدمير ، الذي شاهدناه بشخصية زهرة في سلسلة Forbidden آبل. فضلا على ذلك هذا ، فإن Barış Kılıç ، الذي أعطى الحياة لشخصية Kaya من نفس السلسلة ، هو أيضًا في طاقم المسلسل.

 

قصة مسلسل عشيقات

 

مسلسلنا هذه المرة مختلف وممتع ومشوق كثيرا. حيث يدور حول أربعة من النساء أسرارهن وأكاذيبهن ، والأبرز من هذا صلات صداقتهن ، يروي عالم سافي وجوسلين وأبريل وكارين. ومع ذاك ، مثل التأقلم التركي ، فمن غير الظاهر ما هو نمط الشأن الذي سيسود في الزمان الحاضر. سينطلق نشر وإشاعة المسلسل علي قناة FOX TV.

في أعقاب النشر والترويج عن منتج المسلسل ، بدأ الممثلون يتساءلون. تم تفسير اسمين في السلسلة ، وما تزال دراساتهم جارية. أول هذين الاسمين كان شفق بكدمير ، الذي شاهدناه مؤجلًا بشخصية زهرة في سلسلة Forbidden آبل. إضافة إلى هذا ، فإن Barış Kılıç ، الذي أعطى الحياة لشخصية Kaya من نفس السلسلة ، هو أيضًا في طاقم المسلسل.

بطلة المسلسل

 

أعربت Medyapım عن سلسلتها الحديثة Metresler! شمرت مؤسسة إصدار الشاشات المحبوبة عن سواعدها لتكييف مسلسل غربي. كان في السالف على جدول مواعيد الممارسات مع Bizim Hikaye (قصتنا) ، وهو مقتبس من سلسلة Shamelles. حاليا سيعمل على تكييف المسلسل الغربي المسمى Mistresses أسفل اسم Mistresses.

 

أما البطل فقد ظهر اسم الممثل باريش كيليتش. يعتبر عام 2011 الطليعة الحقيقية للممثل باريش كيليتش إذ نهض بطرح شخصية “ليفانت” في الطرح الفني الضخم والشهير “اسميتها فريحة” كان مسابقة النجمة العظيمة “هازال كايا” تلك الشخصية كانت فاصل عظيم في وجوده في الدنيا لأنها جلبت إليه الشهرة والنجومية .
أثناء عام 2015 حتى الآن شخصية ليفانت استلم باريش دور المسابقة الرياضية المنفردة في فرد من أسمى الأفعال الفنية التي تم عرضها على الشاشة التركية كان ذلك الشغل اسمه “موقعة الورود” وقد كان برفقته الفنانتان الجميلتان “جنان إيرغودار” و”داملا سونميز” والذي حصل على نسبة تفوق ضخمة وغير منتظر وقوعها واستمر مدة موسمين كاملين ثم اختتم ولذا للمحافظة على فوزه وعدم سحجة المشاهد بالملل.

 

ما هو موضوع مسلسل العشيقات؟

 

سوف يتم سرد حكاية 4 سيدات في مسلسل العشيقات. ستتم حوار حياة الحب وأسرار 4 سيدات. المسلسل الممتلئ بالخيانة والحب والأكاذيب والأسرار المظلمة استقطب اهتماما كبيرا في دول أجنبية. ومن المنتظر أن يشطب تغطية نفس الشأن في تركيا. يظل عمل سلسلة العشيقات بأشد سرعة. ثمة الكثير من المشاهد في الفئة الغربي من المسلسل لا تتلاءم مع نُظم RTÜK. قيل أن تلك المشاهد سوف تكون مقلوبة وسيكون ثمة سرد أكثر انغلاقًا في المسلسل التركي الصنع. من جهة أخرى ، حرض فضول جسيم بشأن الممثلين في المسلسل.

 

بطل المسلسل

 

يوجد أقاويل أن الممثل باريش كيليتش أحد نجوم مسلسل عشيقات. لنتعرف قليلا عليه. ولد الممثل باريش بمدينة ملاطية الموالية إلى دولة تركيا كان مولده ذات يوم 21 من شهر شباط في سنة 1978 ميلادي حالَما كان يصل من السن خمس أعوام قد عزمت عائلته الانتقال لمدينة إسطنبول أب النجم باريش يعمل مدرسا للتلاميذ في المدة الابتدائية مثلما أن يملك من الأشقاء فتاتان هو أوسطهم في العمر حالَما بلغ الممثل باريش إلى سن التعليم إنضم إلى مدرسة الأناضول وحصل منها على الصف الثالث الثانوي ثم عقب ذاك أصدر قرارا الانضمام إلى كلية السياسة والاقتصاد في جامعة إسطنبول وتخرج فعليا منها في أعقاب هذا سافر إلى جمهورية أمريكا ليتعلم هنالك مصادر اللغة البريطانية وبعد إتمامه ذلك المسألة وأمسى يجيد اللغة و يتحدثها بطلاقة أصدر قرارا الرجوع إلي الوطن “تركيا” والانضمام إلى جامعة بيدي تيبي حتى يتم دراساته العليا .

 

كانت الافتتاح بند لدى الالتحاق في مسرح الجامعة مع الذهاب للتقديم في الامتحانات التى تفعلها المؤسسات التي تتحمل مسئولية الإصدار لدى انتهائه من التعليم بالمدرسة ذهب للعمل في إحدى الوكالات الدعائية الإعلانية إذ عمل ثمة عارض أزياء ووجه إعلاني .

 

في سنة 2004 ميلادي تبين على الشاشة للمرة الأولى بمساهمته في الطرح الفني الهائل “كل ابنائي” مع المطرب الفاخر “مراد يلدريم” كانت تلك المساهمة متمثل في دور ضئيل وقد كان ذلك الدور هو مطلع مشواره لأنه بعدها إستلم إيضاح لتمثيل دور في مسلسل “ليلي” الجزء الـ4 ومن بعدها متعددة أخرى من الأفعال الدرامية المميزة .

 

شفق بيكديمير تنضم للمسلسل

 

انضمت الممثلة التركية شفق لبطلات مسلسل عشيقات. ولدت الممثلة شفق باكدمير بمدينة اسطنبول التركية في 19 حزيران 1988 وهي ممثلة سينمائية وتلفزيونية ومسرحية تركية شعبية، تخرجت من جامعة بيكنت من كلية الفنون الجميلة قسم المسرح وبدأت مسيرتها الفنية في سنة 2010. هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية ومسرحية تركية شهيرةولدت بمدينة اسطنبول التركية في 19 حزيران 1988، تخرجت من جامعة بيكنت من كلية الفنون الجميلة قسم المسرح وبدأت مسيرتها الفنية في سنة 2010 الحلقات المسلسلة التلفزيونية التي أسهمت صنع في تركيا 2010 الشك 2011 مجنون ليلى 2012 لن أتخلى عنك 2015 الإجراءات السينمائية التي أسهمت فيها السادة 2009 المظهر 2014

 

عشيقات أو Metresler
عشيقات أو Metresler
إشاعة المسلسل علي قناة Fox Tv
إشاعة المسلسل علي قناة Fox Tv
رواية مسلسل العشيقات Metresler Dizi
رواية مسلسل العشيقات Metresler Dizi
حكاية مسلسل عشيقات
حكاية مسلسل عشيقات
Scroll to Top