قصة مسلسل الدائرة التركي الجديد 2021 ممثليه وموعده

مسلسل الدائرة، Çemberعمل تركي قد عرضت حلقاته منذ سنوات. ليعودة مرة أخرى بطاقم عمل جديد وحلقات حماسية وقوية. لنتعرف على قصة مسلسل الدائرة ومن هم طاقم عمل المسلسل وتفاصيل أكثر تعرفها لأول مرة.

 

يعد مسلسل الدائرة واحداً من الممارسات الدرامية التركية العصرية التي تركت أثراً واضحاً عند المشاهد التركي، إذ يمتاز باعتباره عمل درامي يمتزج ما بين فعاليات الاكشن والدراما التي تحكمها صلات اجتماعية نبيلة تربط بين أفراد المسلسل، وكغيره من إجراءات الدراما والاكشن التركية لاقى ذاك المسلسل نسبة رؤية عالية بشكل كبيرً منذ أن بدأت القنوات التركية بإبداء حلقاته الأولى إلى ذلك الدهر، علماً أن ذلك الشغل الدرامي لم ينهي تشطيب حلقاته ومازالت أحداثه متواصلة، وسنقدم أكثر أهمية فاعليات حكاية مسلسل الدائرة بإيجاز طوال ذلك النص، فضلا على ذلك أكثر أهمية البيانات التي ينبغي معرفتها حوله.

 

حلقات جديد من مسلسل الدائرة

 

رسميا حلقات جديدة من مسلسل الدائرة التركي Çember. حلقات جديدة، الممثل الوحيد الذي سيكون متواجد من طاقم العمل السابق هو باريش باجي. 3 يوليو : الذكرى السنوية الرابعة على بداية عرض المسلسل الاكشن الدائرة. لاقت الحلقات المسلسلة التُركية على العموم في الزمن القائم فوزًا عظيمًا في الدراما أو العاطفية أو الالتباس والإثارة والكثير من الحكايات التي تنجز نسب رؤية مرتفعة ونجاح المسلسل، تُعد رواية مسلسل الدائرة أو çember بالتركية من واحد من الحلقات المسلسلة التركية الصلبة التي تُنمط بال أكشن والأمن الوطني والبوليسي، وتم تصوير مسلسل الدائرة بموسم فرد وعدد حلقاته 11 حلقة وبالرغم من عدد الحلقات القليلة إلى إنه ضَم الكمية الوفيرة من الأثارة والتشويق والغموض، مسلسل الدائرة مُترجم بالعربي وتم عَرضه على YouTube مثلما تم عرضه في تركيا على قناة star tv ، وبدأ إبانة مسلسل الدائرة للمرة الأولى في 2017م إذ كان يُنشر وإشاعة الإثنين من أسبوعياً.

 

أبطال الدائرة الجدد

 

لدى مسلسل الدائرة قائمة كبيرة ومتجددة من الممثلين نذكر منهم:

  1. باريش باجشي Baris Bagcik ، بدور (باريش).
  2. بيلين عقيل Pelin Akil، بدور (آيش).
  3. أنيل ألتان Anil Altan، بدور(فولكان).
  4. سرحات مصطفى كيليش Serhat Mustafa Kiliç، بدور (آدم).
  5. أولجون توكر Olgun Toker، بدور (كومالي أبيدين).
  6. ريست بيركر إينهوس Resit Berker Enho، بدور (إراي جيريسين).

تدور فعاليات المسلسل بخصوص نادي أمني تم تسانده من قبل مديرية الأمن في إسطنبول. ومهمته الشغل بسرية تامة بهدف حل الملابسات غير المفهومة لقضايا أمنية خطيرة تحاك في مواجهة تركيا.
يتكون النادي من ثلاثة رجال أمن أكفاء قد تم تدريبهم على المهمات العصيبة التطلع.

 

باريش هو رئيس النادي الأمني المخبأ ومختص في دراسة مستندات الجناة. بالفضلا على ذلك هذا فهو يعلم طريقة تقسيم أدوار المهام على زملائه في الفرقة الرياضية، إذ كل واحد يمتاز عن غيره بميزات تجعل من الوظيفة السرية المكلفين بها تحدث على أجدر وجه.

 

قصة مسلسل الدائرة الجديدة

 

تدور فعاليات رواية مسلسل الدائرة بخصوص نادي خاص يعمل في مركز شرطة إسطنبول، مركب من أربع أفراد، تم تشكيله بهدف التحري في جرائم قتل مروعة تحصل في البلدة، هؤلاء الأربعة يتمتعون بمختلف أشكال الموهوبين، ولكنهم في الوقت نفسه يتكبدون عديدًا من الموضوعات التي حدثت لهم في السالف، بعدما تم إستحداث ذاك الفرقة الرياضية يبدأ ذلك الفرقة الرياضية بالعمل بهدف حل العديد من جرائم القتل المعقدة.

 

تبدأ فاعليات المسلسل مع بداية الفرقة المخصص من أجهزة الأمن، في التحري بأصعب المهمات، إذ يصبح ظرف الفرقة الرياضية مربكا بشكل كبير، والدافع يرجع إلى أنه عليهم التناقل مع الجرائم بكيفية متنوعة، عما هو فوق منه الوضع في بقية المهمات التطلع، إذ تتفاوت جميع مبادئ حياتهم اختلافا ماديًا، وأيضاً إمكانياتهم، فهي ليست على صعيد شخص، فحسب من يستمتع بمميزات ذات مواصفات متميزة من صنفها، محتمل أن يكون بطل النادي.

 

يجسد الشغل في ذاك الفرقة فيما يتعلق لجميع فرد من بينهم تحديًا له جراء طبيعة المهمات التي يقومون بها، وهم متحدون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في يومياً إزاء بعضهم بعضا، يرأس الفرقة الرياضية المفوض باريش (باريش باجشي)، وتقع أعلاه وظيفة البحث وتحديد هوية المذنبين، أما العضو الـ2 فيدعى فولكان (أنيل ألتان) وهو واحد احترافي في تقنية البيانات ومعزز لقائد النادي باريش، العضو الـ3 هو آدم (سرحات مصطفى كيليش)، وذلك الفرد عنده موهبة حقيقة في حل أصعب الجرائم، مثلما أنه يشغل مركز وظيفي المفوض في الفرقة الرياضية، غالبًا ما يبدأ التحري في الجرائم بكيفية مبتكرة، ويخاطر بالقيام بالكثير من الأشياء العسيرة، مع ذلك فهو شخصية تحوز الكمية الوفيرة من روح الفكاهة والدعابة.

 

بطل الدائرة Çember

 

نذكر اسما واحدا حتى الآن وهو باريش باقجي. باريش باقجي نجم من نجوم الدراما التركية. الذي نال شهيرة عارمة طوال قليل من الممارسات الدرامية الجريئة والتاريخية الرائعة التي اشتهرت بكثرة بالوطن العربي مثل تركيا. إضائة في دور نويان زعيم الماغول في “قيامة ارطغرل” وفي مسلسل نور المشهور وغيرها من الأفعال الرائعة.

نبدأ من مطلع مولده، فهو من مواليد بلدة كرمان بتركيا عام 1975، ديانته هي الإسلام. على الرغم من صعوبة اسمه والذي اعتقد القلة أنه نصراني ألديانة لكنه شدد في أكثر من روبرتاج تركي له أنه مسلم وليس نصراني الديانة . درس المسرح بالجامعة واستطاع أن يثبت ذاته بالتمثيل المسرحي الذي كان مطلع صلبة له.

عشقه للتمثيل والسينما والمسرح ربى بداخله هدفا منذ أن كان صغيرا. وهو دخوله عالم الشهرة والتمثيل بأي أسلوب وكيفية، كبر طفيفا وأدخل ذاته بعالم المسرح الذي توفيق فيه. وأدى أدوار صلبة للغاية جعلت منه ممثلا صلبة. حبه للتمثيل لم يكن طريقا بهدف الشهرة فحسب إلا أن هو حبا للتمثيل وأن يكون أداة لتقديم منظور وهدفا الأمر الذي يقدمه.

 

بطلة الدائرة

 

لا يوجد معلومات دقيقة حول بطلة الدائرة الجديدة. نذكر أن قصة المسلسل تقوم مديرية الأمن بإسطنبول بفعل نادي خاص من أجل أدرك وإقفال الوثائق الغريبة والمبهمة والغير مفهومة التي تحيط تركيا من الخارج من جوانبها الأربعة . ضخم المحقِّقين “باريش” (باريش باغشي) المحترف بملفات الجناة هو قائد النادي الذي كل عضو منه له مميزاته المختصة والمختلفة عن بقية المستعملين. فهناك المستقصي “آدم” (سرحات كيليتش) ذو الخبرة والتجربة وذو الحس الكوميدي ويحل المشكلات والأحداث من اتجاه نظره المخصصة وبأسلوبه المتنوع.

هنالك معاونة المحقِّق “عائشة” (بيلين أكيل ألتان) التي تفهم من يقول الكذب بواسطة أحاسيسهم وحركاتهم “لغة الجسم” وأيضا على يد أحاسيسها إلا أنها لم تنل الاحتمالية بكثرة لتوضيح مواهبها في الوحدة التي كانت تتواجد فيها.
وهنالك معاون المستقصي “فولكان” (انيل التان) ماهر ومتمرس البيانات للنادي.
ذاك الفرقة الرياضية المتكون من من أربعة أعضاء مختلفين على الإطلاق عن بعضهم بعضا والذين كانوا قد عايشوا العديد من الموضوعات في المنصرم يتحدون ويبدأن في الشغل مع بعضهم بعضا.

 

 

قصة مسلسل الدائرة الجديدة
قصة مسلسل الدائرة الجديدة
الكثير عن أبطال الدائرة الجديد
الكثير عن أبطال الدائرة الجديد
بطل الدائرة
بطل الدائرة
حلقات جديد من مسلسل الدائرة
حلقات جديد من مسلسل الدائرة
Scroll to Top