معلومات كاملة عن مسلسل يافوز قصة تركية جديد ، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل يافوز ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم مسلسل “قيامة ارطغرل” جنكيز جوشكون ، وستكون في دور البطولة النسائية “هذال فيليز كوجوكوس” و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل يافوز ومعلومات عنه

كان ممثلو سلسلة يافوز، أحد أكثر المسلسلات فضولًا في منصة Exxen ، موضوع الفضول. سيتم تصوير السلطان جنكيز بوزكورت في المسلسل حيث سيتم سرد حياة يافوز سلطان سليم. هذال فيليز كوجوكوس ستلعب دور زوجة سليم حفصة سلطان. المسلسل الذي سيتكون من 30 حلقة في 3 مواسم ، سيتم بثه على منصة Exxen التي أنشأها Acun Ilıcalı. كتب كوراي يلتكين وبلال كاليونكو سيناريو السلسلة.

هذا العمل وقعه 2506 للإنتاج وإنترميديا. كان بلال كاليونكا هو مدير المسلسل. بينما يتم سرد حياة يافوز سلطان سليم ، السلطان التاسع للإمبراطورية العثمانية. في مسلسل يافوز التلفزيوني ، سيتم سرد العلاقات السياسية في تلك الفترة. وهيكل عائلة سليم وما حدث في القصر. شهدت الإمبراطورية العثمانية أكثر فتراتها إشراقًا وقوة في فترة يافوز سلطان سليم. في هذه السلسلة ، سيتم التأكيد على هذا الموضوع ومناقشة الحروب والسياسات السياسية للإمبراطورية العثمانية ، القوة الأعظم في تلك الفترة.

قصة مسلسل يافوز

تدور أحداث مسلسل يافوز حول السلطان “يافوز سليم” سيتم سرد حياة يافوز سلطان سليم ، السلطان العثماني التاسع ، في سلسلة يافوز. العلاقات الأسرية والعلاقات السياسية واتفاقيات الحرب داخل القصر في عهد يافوز سلطان سليم وسيتم شرح العلاقات مع الدول الأجنبية.

مسلسل يافوز يريد أن يذاع وفق الحقيقة. سنرى ما إذا كانت حياة يافوز سلطان سليم ، التي تم كتابتها ، ستكون هي نفسها تمامًا. جنكيز كوسكون في دور يافوز

أبطال قصة مسلسل يافوز

  1. جنكيز جوشكون (يافوز سلطان سليم)
  2. هازال فيليز كوتشوكوزي (حفصة خاتون)

مواعيد عرض مسلسل يافوز والقناة

سيتم بث مسلسل يافوز على EXXEN ، المنصة الرقمية التي يقول Acun Ilıcalı إنه سيتم افتتاحها في يناير 2021. على الرغم من عدم وجود اتفاق رسمي ، يلتقي Yavuz مع EXXEN. سنضيفه إلى موقفنا عند التوصل إلى اتفاق مع قناة EXXEN. منذ أن تمت مقابلة مسلسل Yavuz ، ربما وافق على EXXEN وتم بثه على تلك القناة.

سيبدأ تصوير مسلسل Yavuz TV ، الذي يحمل توقيع 2506 Production ، في نهاية شهر نوفمبر. يمكن أن تبدأ سلسلة Yavuz البث بعد بضعة أشهر من بدء التصوير. سيكون هذا في يناير أو فبراير من عام 2021. سيتم بث مسلسل Yavuz لمدة 3 مواسم وستكون واحدة من أشهر سلاسل المنصات الرقمية بعد أن تبدأ البث.

هازال فيليز كوتشوكوزي

ستعلب الفنانة الجميلة هازال فيليز دور (حفصة خاتون). إحدى الممثلات التي نالت شهيرة هائلة حديثا. قدمت زيادة عن دور جعل المتابعين يصدق موهبتها على الرغم من أنه دورا سلبيا. لنتعرف بشكل بسيط على الممثلة الجميلة هازال.

هازال كان ميلادها في مرسين عام 1988م، لم تكن تحلم بالشهرة ولا الفن والتمثيل إلا أن دراستها كانت بعيدة بكثرة عنه. فبعدما أتمت دراستها الثانوية بمدينة أنقرة، انتقلت إلى موتشوكوس ودرست بجامعة كيركالي.

كان دخول فيليز ميدان التمثيل مجرد صدفة عجيبة. إذ رأت صورها واحدة من المخرجات على موقعها الأساسي والموثق والرسمي على منصات التواصل الإلكترونية. وطلبت مقابلتها للعمل بصحبتها في واحدة من والوكالات الدعائية. لتبدأ مشوارها المهني كممثلة دعايات. بعدها وجدت ذاتها في مواجهة الكاميرات وبدأت هي البحث عن فرصه جيدة لدخول ميدان التمثيل.

دراستها بعيدة كل البعد عن التمثيل لكنها لم تدع تعليمها. إلا أن دراستها في قسم البيولوجيا في كلية العلوم .وتواصل حاليا دراستها الجامعية في قسم الكيمياء. أول ظهور لها كممثلة عام 2009 على يد المسلسل التلفزيوني دنيز يلدي.

قدمت دور آدا في Kalbim Seni Seçti 2011 -2012. ونراها أيضاً في المسلسل الدرامي أوستورا كمال. ظهرت في دور كضيف في برنامج Uçurum برنامج EP للمطرب البوب التركي مراد بوز.

جنكيز كوسكون

بطل مسلسل “يافوز” هو الممثل التركي الصاعد جنكيز جوشكون (يافوز سلطان سليم). النجم جنكيز جوشكون ممثل تركي مشهور ولد بمدينة إسطنبول سنة 1982م. ينحدر الفنان من مصادر بلغارية , برجه الفلكي هو برج الثور. هو من مصدر بلغاري من المهاجرين الأتراك إذ جاءت أسرته من هنالك إلا أنه كان ميلاده في تركيا .

تغادر من أكاديمية الرياضة و كان لاعب كرة سلة مهني سالف ، وعمل كذلك كعارض أزياء. و في عام 2002 م حصل على جائزة أرقى موديل ، بدأ مسيرته الفنية سنة 2005 م. عن طريق دوره في مسلسل عاصف الحديقة، مثلما إنه ساهم في بطولة المسلسل الفاتح.

يعد من أكثر الحلقات المسلسلة التي أسهَم فيها ، مثلما إنه يساهم في المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل. و يعتبر ذاك المجهود مفارقة في حياة الممثل التركي إذ عرف في الوطن العربي باسم تورغوت ألب و ذاك الدور الذي جسمه في ذاك الجهد.

إذ تبين في أول أريع أجزاء من المسلسل في دور ضروري و تبين في الجزء الخامس. و الذي يطلق عليه قيامة عثمان و هو مؤسس الجمهورية العثمانية و قد اختلف المشجعين هل سيكمل تورغوت ألب الرحلة مع عثمان إبن أرطغرل. أم سيقتل قبل قيام الجمهورية العثمانية و إلا أن الزمان الماضي هو من سيحكم إذ أن ذاك مسلسل تاريخي ليس بحت مسلسل أو مسلسل درامي.

أفاد الفنان عن دوره في ذلك المسلسل أنه من أجود الإجراءات التي فعلها تماما. و هو يحتسب علامة في تاريخه الفني برغم أنه تبقى عدد محدود من العراقيل. إذ أنه متعلق بالتصوير في عمل أحدث و بل يتواصل ذاك الجهد هو الأساس. و أفاد هذا خلال تصويره لمسلسل قيامة عثمان و الذي يعرض هذه اللحظة على القنوات التركية كل أربعاء .

أخبار عن قصة المسلسل

سيتم تشغيل مسلسل يافوز على ، منصة المسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت لمشغل التلفزيون الشهير Exxen. في عام 2021. ومن المسلسلات التي سيتم بثها على المنصة الجديدة مسلسل عن حياة يافوز سلطان سليم.

كان فريق الممثلين في سلسلة يافوز التي وقعتها Intermedya مع 2506 Productions ، أمرًا مثيرًا للفضول. كتب سيناريو المسلسل ، الذي تم إعداده لمدة 3 مواسم ، كوراي يلتكين وبلال كويونكو. في المسلسل سوف يصور جنكيز كوشكون يافوز سلطان سليم ، بينما ستؤدي هزال فيليزكيتلكوس دور حفصة خاتون. في الوقت الذي يتزايد فيه الاهتمام بالمسلسلات التاريخية مؤخرًا ، ستتم إضافة سلسلة جديدة إلى هذه السلسلة التاريخية مع سلسلة Yavuz. المسلسل سيظهر في يناير 2021.

سيتم تصوير سلسلة Yavuz على الهضاب حيث تم تصوير سلسلة Magnificent Century. هناك إعداد خاص لسلسلة الهضاب التي تم ترميمها لسلسلة Yavuz. سيتم تصوير سلسلة Yavuz عند الانتهاء من إعداد سلسلة هضاب القرن الرائعة. تم تصوير Magnificent Century في استوديوهات TEM في Hadımköy. سيتم إجراء التحرير على الهضاب لسلسلة Yavuz وسيبدأ التصوير في نوفمبر.

مكان تصوير مسلسل يافوز
مكان تصوير مسلسل يافوز
هازال فيليز كوتشوكوزي (حفصة خاتون)
هازال فيليز كوتشوكوزي (حفصة خاتون)
أبطال قصة مسلسل يافوز
أبطال قصة مسلسل يافوز
جنكيز جوشكون (يافوز سلطان سليم)
جنكيز جوشكون (يافوز سلطان سليم)
Content Protection by DMCA.com