اب العائلة الصالح مسلسل تركي كوميدي سيعرض على كنال د في الموسم القادم بشهر أكتوبر لعام 2020. قصة مسلسل اب العائلة الصالح قصة جديدة وراقية بها الكثير من المواقف الكوميدية. إليكم الكثير عن هذا العمل بالتفصل من حيث القصة الأبطال ومعلومات عنهم. تاريخ عرض المسلسل والقناة العارضة.

قصته

موضوع سلسلة أب العائلة الطيبة: في سلسلة أب الأسرة الصالح ، ستكون الأسرة التركية التقليدية التي تعيش في إسطنبول هي داخل بيوتنا كلنا. سيحاول كل من أم ووالد هذه العائلة التخلص من الأحداث السيئة التي حدثت لهم من خلال عدم فقدان فرحتهم أبدًا. سلسلة الأب الصالح ستكون مشروع سيت كوم.

في مسلسل والد العائلة الطيب الذي سيخبرنا عن الأسرة التركية التقليدية في إسطنبول ، ستظهر على الشاشات عائلة لا تفقد فرحتها رغم الأحداث السيئة التي حدثت لأبويها.

أبطاله

أبطال مسلسلنا الجديد أب العائلة الصالح هم جاغلار تشوروملو وشيبنيم بوزوكلو وبهار شاهين. جاغلار تشوروملو أفضل ممثل في  عائلة مان كاجلار كوروملو. الذي يعتبر من أطرف الرجال الذين يطلق عليهم اسم عائلة تشوروملو في تركيا يستعد الآن ليكون أباً صالحاً.

جاغلار كوروملو الطفل الذهبي للسينما التركية ، من مواليد 4 ديسمبر 1977 في مرسين. يبلغ من العمر 43 عامًا. شاجلار تشوروملو ، الذي تزوج من جاي بيشكين منذ عام 2012 وتزوج منذ 8 سنوات ، ولديه ولد. تم اكتشاف Çağlar Çorumlu ، الذي درس السياحة وإدارة الفنادق في جامعة الأناضول. عمل في فريق مسرحي انضم إليه خلال سنوات دراسته الجامعية. بدأ Çağlar Çorumlu ، الذي درس المسرح بشكل احترافي في استوديوهات MSM Actor. لاحقًا في صناعة المسرح وأصبح الاسم الأكثر إعجابًا في كل مسرحية شارك فيها. كان تشاغلار تشوروملو ، الذي قطع خطوة كبيرة في مسيرته المهنية من خلال اللعب في إعلان بنك İşbank مع Cem Yılmaz. قد ظهر سابقًا في أدوار صغيرة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام. لكنه كان يلعب شخصية شوكت، التي منحها الحياة في مشروع Güldür Güldür. في الآونة الأخيرة ، شارك في مشاريع Karakomik Movies 2 و Jet Set و Arif VI في عام 216 وتمكنت شركة كولونيا ريبابليك وتركيا من أن تصبح واحدة من الممثلين الكوميديين المطلوبين. الشخصية المحبوبة هي Şevket المعلم مع بنطال رياضي.

ستكون النجمة الواعدة بهار شاهين بطلة مسلسلنا وستظهر في المسلسل التلفزيوني Good Family Father في دور ابنة العائلة. لكن بهار شاهين لا يمكن إقناعها بأخذ أي دور فهي تبحث دائما على الانفراد. الفنانة الناجحة ، التي أعادت شهرتها مع شخصية سيرين التي أعطتها الحياة في مسلسل ظالم اسطنبول ، ولدت في مايو 1997 وهي في الثالثة والعشرين من عمرها. لن تتمكن بحر شاهين ، التي ظهرت سابقًا في المسلسل التلفزيوني High School Patrol و O Hayat Benim ، من المشاركة في مسلسل Good Family Father لأنها لا تثق.

ميعاده

سيكون ميعاد عرض المسلسل في أكتوبر 2020 ، على قناة كنال دي. ونذكر أن الممثلة التركية ملاك بايكال ستكون من ضمتن طاقم العمل. ميلك بايكال ، المولود في 7 أغسطس 1954 في إسطنبول ، يبلغ من العمر 66 عامًا ، وملك بايكال. الذي كرس نفسه للمسرح منذ عام 1971 ، نشط في الفن لمدة 49 عامًا. بعد العديد من المسرحيات التي أحبتها شخصية نرمين في المسلسل الذي أعطى الحياة لسلسلة شخصيات Ferhunde Hanımlar Barnes Angels في حي Pink Paradise ، كان أحد أشهر المشاهد في تركيا مع اللاعبين. لم يظهر ملك بايكال في المسلسلات التلفزيونية والأفلام منذ 9 سنوات منذ 2011 ؛ لكن جذب الانتباه في المسلسل التلفزيوني Good Family Man فيلم Process Film أقنع ملك بايكال.

حكاية الحلقة الأولى

في مسلسل والد العائلة الطيب الذي سيخبرنا عن الأسرة التركية التقليدية في إسطنبول. ستظهر على الشاشات عائلة لا تفقد فرحتها رغم الأحداث السيئة التي حدثت لأبويها. سيكون بطل العملشاغلار تشوروملو ، المولود في 4 ديسمبر 1977 في مرسين ، متزوج من جاي بيشكين منذ عام 2012. اكتشف تشوروملو في فريق المسرح الذي شارك فيه خلال سنوات دراسته الجامعية ، وتلقى تدريبًا على المسرح في استوديوهات MSM Actor.

شارك تشوروملو ، الذي لعب في إعلان بنك إيشبانك مع جيم يلماز ، في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومشاريع الأفلام في الماضي. نجح تشوروملو ، الذي شارك أيضًا في إنتاجات مثل Karakomik Films 2 و Jet Sosyete و Arif V 216 ، في جذب انتباه الجماهير ، لا سيما مع شخصية characterevket في بدلة رياضية.

من هو شبنم بوزوكلو؟

سيقوم Bozoklu ، وهو شريك Erkan Petekkaya في المسلسل التلفزيوني Gel Dese Aşk ، بأداء كوميديا ​​في مسلسل Good Family Father. بوزوكلو ، المولود في 25 أغسطس 1979 في اسطنبول ، درس المسرح في جامعة 9 Eylül. اشتهر Bozoklu ، الذي خاض تجربة الشاشة لأول مرة مع سلسلة Canım Ailem ، بمسلسله Ulan Istanbul. تستعد المسلسلات الكوميدية الجديدة التي تُذاع على شاشات العرض التلفزيوني للظهور أمام الجمهور. سيكون والد العائلة الطيب ، الذي سيتولى فيه شبنم بوزوكلو وشاغلار تشوروملو دور البطولة ، أمام الجمهور في سبتمبر. سيخرج هاكان الجول المسلسل الذي أنتجه Sürç Film وكتبه تايفون جونير.

أبطال مسلسلنا الجديد أب العائلة الصالح
أبطال مسلسلنا الجديد أب العائلة الصالح
حكاية الحلقة الأولى
حكاية الحلقة الأولى
وشيبنيم بوزوكلو
وشيبنيم بوزوكلو
اب العائلة الصالح مسلسل تركي كوميدي
اب العائلة الصالح مسلسل تركي كوميدي
Content Protection by DMCA.com