الوليد مقداد عمره وخطيبته نور غسان ومعلومات والسيرة الذاتية

الوليد مقداد سيرته الذاتية ومعلومات مكثفة عن الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة الوليد مقداد الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

من هو الوليد مقداد ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Waleed Miqdad .

تاريخ ميلاد الوليد مقداد : 30 ديسمبر 1999 .

عمر الوليد مقداد في 2020 : 21 سنة .

محل الميلاد : ولد في الأردن .

جنسية الوليد مقداد : أردني .

طول الوليد مقداد : 180 سم .

وزن الوليد مقداد : 79 كجم .

ديانة الوليد مقداد : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجدي .

المؤهل الدراسي / العلمي : إدارة الأعمال الدولي .

زوجة الوليد مقداد : نور غسان .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام منذ أن كان طفلا في الرابعة .

الوليد مقداد قصة حياته والسيرة الذاتية

الوليد الطفل الذي أبدع وغنى ورقص على نغمات أغاني الأطفال بقناة طيور الجنة وقناة عصومي وأصبح الآن يمتلك قناتا على اليوتيوب يصدر فيها أعماله باستمرار،
شاب ظهر طفلا وتعلق به الأطفال منذ أن كانوا من جيله حتى الآن، هذا الفتى الرائع له أهتمامات كبيرة جدا خاصة بالإعلام والفن وترك بصمات واضحة في الأعمال الفنية بعدة قنوات .

الوليد من مواليد 1999م بالأردن لكنه عاش وترعرع في الكويت وبدأ العمل مع والده ووالدته مرة حماد، وهو الابن الكبير لتلك العائلة، وظهر بجانب شقيقه المعتصم في العديد من الأعمال الغنائية .

حقق نجاحا كبيرا هو وشقيقه بتلك الأغاني التي ظهر فيها معا، درس في الجامعة بعدما أنهى دراسته الثانوية العامة والتحق وليد بجامعة الخليح بالكويت وتخصص في إدارة أعمال وهو يعمل الآن بقناته للأطفال كمصور ومخرج أغاني ولديه الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي .

خطوبة الوليد مقداد ونور غسان زوجته

الوليد مقداد وخطيبته نور غسان تم تبادل صور لهما من ظهورهما الأكبر معاً، ولذا عقب أسابيع من إشعار علني خطوبتهما بشكل رسميً في حفل ضم الأهل والأصدقاء.
مثلما أجاب المولود مقداد على السؤال المطروح بشدة وهو مقر حفل خطوبتهما، هل كان في دولة المملكة الأردنية الهاشمية أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم بالكويت فهو يقيم هنالك وأيضاً عروسه.

وعن ميعاد زواجهما، شدد المولود مقداد أنهما لم يحددا موعده عقب، إلا أن فور دراية الميعاد سوف يعلنه على نحو صريح ليشارك كل المحبين له فرحته.

واتضح أن خطيبة مقداد هي ابنة عمه وتلقب “نور غسان مقداد” وتصل من السن 21 عامًا أي مقاربة لعمر خطيبها المولود مقداد، أمه هي مروة حماد وله أربعة إخوة هم المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، اياد مقداد وجاد مقداد.

تداولت عدد محدود من الصفحات على مواقع الاتصال خبراً يفيد بانفصال نجم طيور الجنة عن خطيبته نور غسان، ولذا حتى الآن سقوط عكس بينهما أسفر عن تشطيب الخطوبة، سوى أنه تم نفي كل ما قيل على الإطلاق .

أيضا رد الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه كثيرا وهو الذي سر ارتباطه بشكل رسمي على الرغم من صغر عمره، فقال أن الرسول “ص” صرح: “من تمَكّن منكم الباء فليتزوج”، ملفتا النظر إلى إيمانه بأن على أي شاب صغير في مقتبل العمر مقتدر مادياً ويمكنه أن يتزوج أن يتيح على تلك الخطوة.
قال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في ذلك المجال الممتاز.
ختم مقداد وأخوه حديثهما بأن من يريد في دراية أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما على نحو مباشر وعدم تدشين الإشاعات.

من هي نور غسان

وقد كانت نور غسان دشنت حساب على إنستغرام يحمل اسم “نور مقداد”، وكشفت أول صورة لها مع خطيبها الوليد مقداد وبصحبتهما أشخاص الأسرة، واكتفت بالتعليق على تلك اللقطة العفوية في وضع “قلب حب”.

وتوا، قام الوليد مقداد في وضع “إيموجي” قلب حب هو الآخر، تعبيراً عن حبه الضخم لخطيبته.
وقد كان الوليد مقداد نجم قناة “طيور الجنة” خرج بفيديو مع أخوه المعتصم مقداد يكشف بواسطته تفاصيل عن خطوبته وأسرار تتعلق خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن عندها 20 عاماً، وليس مثلما أشيع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه لكن حفيدة خال أبوه.

واندهش متساءلا الكثير من محبي الوليد مقداد، عن مذ خطيبته ومواصفتها ليشبعوا فضولهم إزاء البنت التي سوف تحمل لقب نجم قناة طيور الجنة التي تبث من جمهورية مملكة الأردن والتي لاقى شعبية جسيمة بين الأسر العربية وخصوصا الأطفال.

بأسلوب مفاجئ، تم تبادل مستجدات عن فسخ الوليد مقداد لخطوبته من عروسه نور غسان، وهذا بعدما أصدر واحد من المواقع النبأ بأن الانفصال تم بينهما عقب وقوع خلاف بين الشخصين، بل الصفحات الداعمة لنجوم طيور الجنة أنكروا على الإطلاق الموضوع، مشيرين حتّى إطلاق تلك الذائعة ما هو سوى تجربة لتهييج الجدال والضجة عن طريق بعض المواقع.

ذائعة فسخ لخطوبته، أتت بعد عدة أيام ضئيلة من النشر والترويج أن ميعاد زواجه سيكون بعد اختتام جائحة كوفيد 19 وخروج البلاد من العزل الصحي.
وقد كان المولود مقداد نجم قناة “طيور الجنة” خرج بفيديو مع أخوه المعتصم مقداد يكشف بواسطته تفاصيل عن خطوبته وأسرار تتعلق خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن عندها 20 عاماً، وليس مثلما أشيع أنها أضخم منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه إلا أن حفيدة خال أبوه.

أعمال الوليد مقداد

عمل أولا في قناة طيور بيبي وكانت تلك القناة الفضائية موجهة للأطفال الصغار وكان تحت إدارة والده خالد مقدار، وقتها كان مقرها بالأردن في عمان وتبث من البحرين،
تلك القناة كانت تقدم عدد من الأناشيد والأغاني الهادفة للأطفال، لتحسهم على فعل العديد من الأفعال الحسنة .

انطلقت تلك القناة في 2008 على النايل سات ، اعتمدت في عرضها على الأطفال والمراهقين فقط، كمقدمي برامج تلفزيونية، ليظهروا هؤلاء الأطفال بحركاتهم وأغانيهم وابتسامتهم وبراءتهم على باقي أطفال العالم العربي .

بعد فترة بدأت تلك القناة تعرض بعض الأغاني مشاركة بينها وبيض طيور الجنة لتصبح قناة واحدة بعد ذلك، بعد الشهرة ودخول عالم السوشيال ميديا قرروا القائمين على العمل طرح قناتهم على اليوتيوب باللغة الإنجليزية .

حيث قدمت تلك القناة كل أغانيها باللغة الإنجليزية استهدفت بها الأطفال الأجانب أو من يبحث عن محتوى انجليزي اللغة، بالفعل استمرت تلك القناة في مسيرتها الكبيرة،
ولاقت نجاحا كبيرا حوال العالم حتى قرروا أن يقدموا محتوى آخر باللغة التركية، وكانت وجهتها تلك المرة للأطفال الأتراك ،
خملت تلك القناة اسم بيبيك وقدمت مجموعة كبيرة من الأغاني والأناشيد إنتاج القناة بشكل حصري ، قدمت الشركة المنتجة مجموعة جديدة من الأغاني بشكل كبير،

ولم تتوقف طيور الجنة عند هذا الحد بل أيضا لاقت نجاحا من خلال طرحها لقناة فرنسية وكانت استمرارا لمسيرة تلك القناة والعاملين عليها لنشر محتوى هادف ثقافي تربوي بلغات كثيرة .

أغاني الوليد مقداد على اليوتيوب

من الأغاني التي قام وليد بالمشاركة في صنعها، حكايا جنى، شرف البيبي الجديد، مناجاة، أحكيلك سر، من أنا، الفلاح والحمار، زين ويارا ، حكاية دعبول، آخر العنقود،
الفيل والمغارة، بنات وردات، الفلاح والبير، في عيد ، بسكليت، يا بابا أسناني، حكاية حلا وهبة، لما نصلي .

احتفل الأردني الوليد مقداد، نجم فضائية “طيور الجنة” بخطوبته البارحة يوم الجمعة، بحفل عظيم، بحيث صار مقداد الأكثر بحثًا على موقع “جوجل” في المملكة السعودية.
ويحتسب الوليد أكبر أولاد خالد مقداد مؤسس وذو فكرة قناة طيور الجنة، ألا وهي قناة فضائية مختصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر الساتلايت Nile Sat.

وتخصصَّت في ميدان أغاني وبرامج الأطفال وتميَّزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة الحشد الأطفال على يد أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها أيضاً الطقس العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم عن طريق نجوم طيور الجنة عبر تلك الشاشة الضئيلة.
ويعتبر أهم أبطالها المعتصم بالله مقداد والوليد مقداد ورغد الوزان وديمة بشار ولين الصعيدي.

ألبوم صور الوليد مقداد انستقرام

جمعنا صور للفنان الوليد مقداد الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور .
هو من مواليد ثلاثين كانون الأول 1999 درسَ في الجامعة في أعقاب تفوقه في فترة الثانوية العامة التحق المطرب المتألق وليد مقداد بجامعة الخليج في جمهورية الكويت لدراسة تخصص “منفعة الممارسات العالمي“.
المهم ذكره أن للوليد مصالح فنية وإعلامية ضخمة وله بصمات بديهية في الإجراءات الفنية المتميزة لقناة طيور الجنة الفضائية وأيضاً قناة عصومي ووليد على موقع “youtube“.

الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي
الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي
الوليد مقداد سيرته الذاتية ومعلومات مكثفة
الوليد مقداد سيرته الذاتية ومعلومات مكثفة
الوليد مقداد قصة حياته والسيرة الذاتية
الوليد مقداد قصة حياته والسيرة الذاتية
الوليد وشقيقه
الوليد وشقيقه
الوليد وعائلته
الوليد وعائلته
خطوبة الوليد مقداد ونور غسان زوجته
خطوبة الوليد مقداد ونور غسان زوجته
من هو الوليد مقداد ؟
من هو الوليد مقداد ؟
وليد مع أخوه الصغير
وليد مع أخوه الصغير
Waleed Miqdad
Waleed Miqdad
ألبوم صور الوليد مقداد انستقرام
ألبوم صور الوليد مقداد انستقرام
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top