عمر حمو بيكا تاريخ ميلاده السن والسيرة الذاتية

عمر حمو بيكا تعرف على سن حمو بيكا تاريخ ميلاده اسمه الحقيقي ديانته زوجته, معلومات عن حمو بيكا المغني الشعبي المصري مشهور جدا,

كم عمر حمو بيكا ؟

حمو بيكا هو فنان ومغني شعبي مصري شهير ، يصل من ٣٢ عام، وهو من مواليد القاهرة عاصمة مصر. وهو واحدا من أشهر الأفراد على منصات التواصل الإلكترونية، وإذ اجتاز التواصل الاجتماعي للعديد من مرات.

تاريخ ميلاد حمو بيكا

السن : يصل من السن ٣٢ سنة لسنة ٢٠٢٠ .
مقر الميلاد : كان ميلاده في القاهرة عاصمة مصر .
جنسية حمو بيكا : مصري .
ديانة حمو بيكا : مسلم .
زوجة حمو بيكا : متزوج .
مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2016 .

  • فرد من المغنين الشعبيين في جمهورية مصر العربية، نشأ ذات واحدة من الأنحاء الشعبية،
  • يغني الأغاني الشعبية من نوعية المهرجانات،
  • وعلى الرغم الانقضاض فوقه ووصفه بانخفاض الذوق الفني عند أبناء مصر،
  • لكنه بات فرد من أكثر النجوم بحثا على الشبكة العنكبوتية ،
  • حصلت أغانيه على نسبة بصيرة عالية .

الفنان حمو بيكا كان يعمل جزاراً قبل الشهرة، وذلك ما قاله ذات واحدة من مقاطع مرئية اللايف وتم أصدر صور له على الشبكة العنكبوتية وهو يقوم بشق وفحص اللحم في واحدة من دكاكين الجزارة، مثلما تم عرَض صورة أخرى له وهو يعمل كسائق، هذه هي المهن التي كان يجريها قبل تقوم بقيادته للغناء الشعبي .

من هو حمو بيكا وأين ولد ؟

فنان شعبي له شعبية كبيرة جدا بالوسط الفني الشعبي، وشاع سيطه بالوسط الفني، كما كان ظهوره ببرنامج رامز جلال جعله تريند السوشيال ميديا بأكملها، حتى وصل عدد زيارات المواقع للملايين يسألون عن من يكون حمو بيكا وما هو سن حمو بيكا ومن هي زوجته وديانته وأصله .

  • إلا أنه في التتمة وقف على قدميه بشراء توكتوك والعمل فوقه؛ لأنه لم يكن يحب الشغل أسفل سلطة واحد من ، على حاجز تعبيره.
  • حمو بيكا هو رجل في مقتبل العمر ثلاثيني يسكن داخل حدود منطقة شهيرة بداخل منطقة الدخيلة من محافظة الإسكندرية ،
  • اسمه الحقيقي محمد محمود ، ترك التعليم في طفولته .
  • عمل في أكثر من عمل ، منها الجزارة والنقل وغيرها ،
  • قضى عمرها متنقلاً بين مجموعة من الممارسات حتى بلغ على أن يكون مطرب مهرجانات .
  • يسرد حمو بيكا عن ذاته في حديث مصور له مع صحيفة «فيتو» المصرية مؤكداً أنه ترك التعليم
  • كان سبب تركه للتعليم  هو التعدي على معلمته بالمدرسة في المرحلة الابتدائية ، فتم فصله من المدرسة .
  • بسبب هذا لم يكمل دراسته لأنه أصيب بعقدة أن يسيطر عليه أحد حتى وإن كان مدرسا .
  • قبل شهرته عمل في مجموعة من المهن منها «نجار حامل سلاح ، مبيض محارة ، عامل سيراميك ، جزار وغيرها» .

ما هو اسم حمو بيكا الحقيقي ؟

اسمه الحقيقي محمد محمود .

في الآونة الأخير قام نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بشن هجوم شديد على أغاني المهرجانات والتي تحمله الأغاني من كلمات غير مناسبة ، ورفضه لتلك الكلمات بشكل تام
ليس ذلك فقط فقد قام برفضهم بنقابة المهن الموسيقية لرفضها منحه ترخيص اعتياد أداء الحرفة ، إذ ذكر أن بيكا أطلق هاش تاج يدعو طواله الناس لإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض ، إلا أن الأمور الشرعية بالنقابة وقفت على قدميها بتحرير محضر مقابل حمو بيكا.

وكان رأي الفنان “هاني شاكر”، طوال مداخلة تليفونية في برنامج “بالورقة والقلم”، على شاشة “TeN”، أن الجمهورية فيها دستور وقضاة محترمون ونائب عام مثال وقدوة للحق وما نهض به حمو بيكا بلطجة ، وهو لا يصلح للغناء، مستطردًا: “إحنا موجودين ولن نسمح بأي تطاول أو مسعى لتشويه الفن المصري”.

من أين حمو بيكا منين ؟

يعيش داخل حدود منطقة شهيرة داخل حدود منطقة الدخيلة من داخل محافظة الإسكندرية .

زوجة حمو بيكا هل هو متزوج ؟

عن حياة حمو بيكا الشخصية فهو متزوج من امرأة مصرية , وقيل أنه كان على علاقة بفتاة تركته بسبب سوء أحواله لكنه الآن مع ست الكل .

معلومات عن حمو بيكا

  • كان جزاراً وسائق تريلا بال في تسخير مواهبه الفنية في أن يصبح فنان شعبي ، ويقوم بغناء عدد محدود من المهرجانات البسيطة في إحتفاليات أصدقائه ، ثم تقدم الموضوع وأمسى بشهرة أكبر مع الزمن,
  • خاصةً بعد أن قدم أغنية ( رب الكون ميزنا بميزة ) تقسيم فيجو الدخلاوى ، تطريب كل من حمو بيكا وعلى قدورة ، ونور التوت ، وعلى الرغم الشهرة الهائلة ،
  • حصل أيضاً على العدد الكبير من التهكم بالأخص وقتما سمعها قليل من الحشد رب الكون ميسنا بميسة ، وتشعّبت وتوسعت الكوميسك الساخرة والمقاطع المرئية ,
  • حتى خرج قائلا ” أنا زعلان.. بجد زعلان.. فرحونى زي ما بفرحكم.. و رقصونى زى ما برقصكم” . صار له قناته المختصة على YouTube يقوم بإظهار أغانيه فوق منها ، مثلما بات له حقوق ملكيه على أغانيه المخصصة.

واستكمل مغني المهرجانات أن دخوله لمجال تغَني المهرجانات الشعبية أتى إنشاء على مناشدة أبوه ، الذي إلتماس منه دخول ذلك الميدان أسوة بزملائه الذين غنوا مهرجانات وأصبحوا مشاهير .

  • بدأ سبيله بذهابه لأحد استوديوهات الصوت ونهض بتسجيل مهرجان «قشطة» ، الذي عاجلا ما تشعبت وتوسّع داخل حدود منطقة الدخيلة .
  • نهض حمو بيكا بغناء العدد الكبير من المهرجانات ، غير أنه بات «ترند» على منصات التواصل الإلكترونية جراء مهرجان «رب الكون ميزنا بأفضلية»،
  • وبعد شهرته الضخمة التي حققتها الأغنية بات يقوم بفعل مقاطع مرئية لايف على فيسبوك . وأبدى الشاب الثلاثيني حزنه من مهاجمة قليل من الحشد له ، لأنهم يهاجمونه دون أن يعلموا مَن هو ولا ما هي شخصيته .
  • كانت تلك المقاطع المرئية عاملاً أضخم في شهيرة حمو بيكا نتيجة لـ أسلوب وكيفية حواره التي تبدو قلة تعليمه وانتماءه للطبقة الدنيا ، خصوصا في عدد محدود من المصطلحات التي كان يقولها وأمسى مستخدمو منصات التواصل الإلكترونية يستخدمونها على طريق الكوميدية ، مثل «وش حنق» و «أخصام بيكا» و «ميسنا بمسية» كسخرية من كيفية نطق بيكا للكلمة الحكومية «ميزنا بميزنا».

اخبار عن حمو بيكا 2020

استضاف الإعلامي أحمد موسى ، مغني المهرجانات «حمو بيكا» ببرنامج «على مسؤوليتي» علي قناة دوي الدولة .
وصرح بيكا إن أول أغنية له كانت صبر اسم «قشطة»، موجها إلى أن أن ثمة شاعرين يكتبان أغانيه، إذ يتبادل الأفكار برفقتهم في مفردات الأغاني .

  • أعلن موسى عن استغرابه من مفردات واحدة من أغاني بيكا « شقلطونى فى بحر بيرة.. دوغري سكة أنتي الأميرة»، ملفتا النظر إلى أن أغنية وعلة يا دنيا وعلة أنجزت 120 1,000,000 بصيرة على youtube ، تليها أغنية رب الكون ميزنا بأفضلية بـ مائة 1,000,000 بصيرة ، ثم شقلطونى فى بحر بيرة بـ تسعين 1,000,000 رؤية، و حبيتك وجرحتيني بـ 25 1,000,000 رؤية.

أفاد مغني المهرجانات، حمو بيكا، إنه دعوة من نقابة الموسيقيين وقف إشعار عمل وكارنيه “دي جي”وأزاد أثناء استضافته ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة “صخب الدولة”: “قلتلهم أنا مش مغني ومش مطرب وصوتي وحش ، وقلتلهم بس ليا متابعين هائل بيسمعني وحاببني”.

وتابع: “قالولي أنت سقطت في الاختبار ، مع إني قلتلهم قبل منفذ الاختبار إني هسقط ، وقلتلهم أنا مؤدي مهرجانات وبقدم محتوى أنتم مش معترفين بيه فنيا بس فيه مائة 1,000,000 معترفين بيه”، ليقاطعه الإعلامي أحمد موسى قائلا: “مين الـ100 1,000,000”، ليرد بيكا: “أنا عندي تراك جايب 140 1,000,000 ، ولو مجبش الرقم ده يوجد إزاي يقولوا محدش بيسمعني .

عمر حمو بيكا
عمر حمو بيكا
برنامج رامز مجنون رسمي
برنامج رامز مجنون رسمي
تاريخ ميلاد حمو بيكا
تاريخ ميلاد حمو بيكا
حمو بيكا
حمو بيكا
صورة لحمو قبل الشهرة
صورة لحمو قبل الشهرة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top