قصة مسلسل احترق يا قلبي تقرير وصور yan kalbim yan

مسلسل احترق يا قلبي أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

yan kalbim yan أحداث مسلسل احترق يا قلبي ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل احترق يا قلبي، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة مسلسل أحترق يا قلبي وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

قناة كنال دي D واحدة من القنوات القوية التي تعرض أهم المسلسلات هذه الموسم الصيفي، فهي تقوم بعرض مسلسل العشق الفاخر والتوأم ميمو وجان وكانت تعرض إسطنبول الظالمة وأركا سوكاكلار والمسلسل اللطخة، وتتحضر حاليا لاختيار أكثر من عمل لكي تعرضه بالموسم القادم بشتاء 2019 شهر سبتمبر وأكتوبر .

تتحضر لعرض مسلسل العنقاء كما اختارت مسلسلنا أحترق يا قلبي ، رغم أن لمسلسل أللطخه له جزء ثاني لكن القناة لن تقوم بعرضه، هذا العمل أعدته NTC Media لـ Kanal D ، وهي شركة إنتاج المنتجات الناجحة مثل Adanalı و Made in Turkey و High over the Ground و Sister Share و Runaway Brides و Broken Flowers و Love and Blue و Life Fractures و Rich and Poor، تسارعت المفاوضات مع الجهات الفاعلة الرئيسية .

لا توجد معلومات واضحة حتى اليوم عن موضوع الدراما Yan Kalbim Yan ، والتي من المتوقع أن تتم تغطيتها في الدراما والحب، سوف نعرض التطورات جديدة حول هذه السلسلة معك على موقعنا، تم إنتاج هذه السلسلة بواسطة NTC Medya ، التي أنتجت سابقًا العديد من الإنتاجات المهمة، سيجلس سينول سونميز على كرسي المخرج لهذه السلسلة، يان كالبيم كاتب سيناريو سلسلة يأن بواسطة غول أبوس سيميرسي، مواقع إطلاق التصوير ومتى ستبدأ إطلاق أول الحلقات غير واضحة حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك اللاعبون في السلسلة ليسوا واضحين بعد، يان Kalbim يان من المتوقع أن تبث على قناة D في سبتمبر، سيواجه يان قلبي يان العديد من المنافسين للتصنيفات .

أسماء أبطال مسلسل احترق يا قلبي

لا يوجد معلومات حتى الآن .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيكون ميعاد عرضه في سبتمبر 2019م على قناة دي، كما تم الكشف عن طريق القناة بأن مسلسل أحترق يا قلبي أو يان قلبي يان في الموسم القادم ، كانت القناة سلسلة من نهائيات أو نهائيات مبكرة القناة D، من الواضح أننا لا نعرف مقدار الثقة التي أولتها القناة للمسلسل ، لكننا لا نثق في قناتنا ونعتقد أنها ستستمر لفترة طويلة، لأن تقييمات القناة D منخفضة قليلاً عندما تتجاهل التتابعات على الفور، لا ندري كم من الوقت ستستمر صفيف جنبًا إلى جنب في القناة D، نأمل أن لا ينضم إلى النهائيات المبكرة .

مخرج مسلسل احترق يا قلبي

لطالما كانت أسماء المخرجين المسلسل التلفزيوني موضع فضول، مدير سلسلة يان Kalbim كان سينول سونميز،olenol Sönmez هو مخرج ذو خبرة صنع العديد من المسلسلات والأفلام، أخرج اعمالا مثل اقتلني ، يا حبيبي ، الذي صدر في مارس 2019 قبل سلسلة يان، من إخراج مراد بوز وسيدا باكان ، أصبحت سينول سونميز مديرة يان كالبيم يان ، والتي سيتم تصويرها في قناة كانال في موسم 2019-2020.

مسلسل احترق يا قلبي وكاتب السيناريو

دعونا نجيب على سؤال من هو كاتب السيناريو احترق يا قلبي كان كاتب السيناريو الناجح Gül Abus Semerci Yan Kalbim Yan هو اسم كتابة السيناريو، كاتب السيناريو الناجح غول أبوس سيميرسي ، الذي كتب العديد من المسلسلات والأفلام من قبل وكان معروفًا بالجوائز التي حصلت عليها ، نجح في كتابة نصوص من سلسلة مثل Kırgın Çiçekler و Koca Koca Yalanlar و Aşk MAvi لسنوات عديدة قبل سلسلة Kalbim Yan، دعونا نرى يان Kalbim يان هو كاتب السيناريو الشهير غول أبوس Semerci .

بطلة مسلسل احترق يا قلبي

لم يتم تحديد بطلة العمل حتى الآن، من تريد أن تكون ممثلة في المسلسل الجديد Yan؟ من الواضح أنه دور رومانسي وقوي، تحاول به قناة دي تعويض الموسم، حيث أن معظم مسلسلاتها لم تكن قوية كفاية، فمن تتوقع أن تكون بطلة العمل .

أعربت شركة إنتاج العمل عن طلبها لوجوه جديدة من أجل أدوار هامة بالمسلسل، فقالت ((إذا كنت ترغب في المشاركة في أحد الأدوار الجانبية في سلسلة Ntc Media الجديدة ، أو إذا كنت تريد أن تلعب دورًا إضافيًا ، فيمكنك التحدث إلى الشركة المنتجة وإلقاء نظرة على ما يلزم لتصبح ممثلًا في Yan Kalim يان Kalbim يان سلسلة من اختيار لاعب مستمر)) ، من المتوقع أن تكتمل القناة في وقت قصير ، ومن المتوقع أن تظهر على القناة D في الموسم الجديد، فهل حقا تبحث عن وجه جديد لبطلة العمل .

بطل مسلسل احترق يا قلبي

لا توجد معلومات حالية عن بطل العمل، لكن انتظرونا، يان قلبي لم يتم شرح المعلومات حول مكان تصوير سلسلة بعد ولا تحديد اللاعبين، عادةً ما يمكننا القول أن أماكن مثل إسطنبول وإزمير مفضلة كأماكن تصوير لمثل تلك الأعمال، بينما يتم تصوير جميع المسلسلات الصيفية في إسطنبول ، يتم تصوير بعض المسلسلات محليًا على سبيل المثال ، You Tell is in Black Sea Trabzon ، سلسلة Hercai مأخوذة في منطقة مديات في مقاطعة ماردين، Yan Kalbim سنستمر في كتابة مواقع سلسلة Yan طالما وصلت المواقع والمقطورة.

حاولنا إعطاء معلومات موجزة عن سلسلة Yan My Heart Yan يان كالبيم ، مدير سيناريو منتج سلسلة يان كالب ، سنواصل الكتابة إليكم مع ظهور معلومات حول القناة وكل التفاصيل مع مرور الوق. يمكنك المساهمة عن طريق كتابة تعليقاتكم .

صور من مسلسل احترق يا قلبي وأبطاله
مسلسل احترق يا قلبي أبطاله وقصته
مسلسل احترق يا قلبي أبطاله وقصته
قصة مسلسل احترق يا قلبي معلومات وتقرير كامل وصور Yan Kalbim Yan
قصة مسلسل احترق يا قلبي معلومات وتقرير كامل وصور Yan Kalbim Yan
Yan Kalbim Yan
Yan Kalbim Yan
احترق يا قلبي
احترق يا قلبي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top