قصة مسلسل الحمامة معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل الحمامة Güvercin أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

Güvercin أحداث مسلسل الحمامة ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله وميعاد عرض المسلسل الحمامة، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

سيبدأ خليل أوزر بكتابة سيناريو العمل والذي قام بعمل الكثير من الأعمال منها علوم الحياة ، سيكون التصوير في غازي عنتاب ، سيكون منتج العمل هو باستيل وسيكون العرض على قنوات ستار تي في، من إخراج ألتان دويماز، وسيكون قصة المسلسل حب يائسة وفاشلة .

ستكون قصة حب مستحيلة لشابين يعيشان حياة مختلفة يعشقون بعضهما البعض، وعلى الرغم أنه يبدو كحب فاشل ومستحيل ويائس إلا أن العشاق لم يفقدوا الأمل وسيكونوا قادرين على التغلب على العواقب ومقابلة بعضهم البعض في النهاية، ستكون قصة حب ملحمية جديدة بالدراما التركية، فهل سيكون نفس الأعمال والقصص التي تم عرضها بالفترة السابقة ان ستكون قصة جديدة .

أسماء أبطال مسلسل الحمامة

يوجد أقاويل كثير حول طاقم العمل الذي يشارك في مسلسل الحمامة، منهم اشتراك كل من إبراهيم سيليكول و بورتشين تيرزي اوغلو، بالعمل لكن لم يوافقوا حتى الآن، لكن المؤكد إشتراك كل من جيزم كاراكا ونورسال كوس وبوركين تيرزيوغلو .

إليكم بعض المعلومات عن الأبطال

إبراهيم تشيليكول

هو فنان تركي شهير، ولد في مدينة تركية تسمى ( أزمير ) عام 1982م في منطقة اسمها قوجه ايلي ، أثناء دراسته الجامعية كان لاعب محترف في لعبة كرة السلة واستمر باللعب بها حتى بدأ العمل كعارض أزياء، وبسبب مقوماته الجسدية المثالية نجح سريعا في هذا المجال بل أصبح من أهم وأحسن عارضي الأزياء في تركيا في وقت قصير، عام 2007م بدأ العمل بالتمثيل بعدما أختاره مخرج فيلم ( باتوراي ) ليشارك في هذا العمل ويصبح أول عمل له بالسينما والتمثيل .

أستمر في تقديم الأعمال وبدأ الحصول على شهرة كبيرة سريعا، قدم دور البطولة في ( السلطان الفاتح ) الدور الذي حصل منه على قاعدة جماهيرية كبيرة رغم إنه عمل تاريخي درامي، وأصبح نجم سينما وتلفزيون وحقق نجاحا كبيرا مع تقديمه للأعمال ، من أهم الأدوار الذي قدمها أيضا دور على نجاد في مسلسل العقدة، عن موهبته فهو يعشق ممارسة الرياضة ونخص بالذكر لعب كرة السلة الذي كان يحترفها، كما يلعب ألعاب قوة وكيك بوكسينج بجانب حبه للرياضة فهو عاشق للسفر حول العالم ، عن علاقته الخاصة فقد كان مرتبط لفترة طويلة جدا بالفنانة سينام كوبال، وقيل إنهم انفصلوا بعد قصة حب كبيرة كانت بينهم واستمرت لسنوات .

بورتشين تيرزي اوغلو

بدأ التمثيل في سن الخامسة كممثلة للأطفال ، حيث ظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الثمانينات، درست لاحقًا التمثيل في مركز مجدات جيزين للفنون، تزوجت Terzioğlu من شريكها في العاصفة Murat Yıldırım مراد من عام 2008 إلى عام 2014. وقد تواعدت لها Poyraz Karayel costar İlker Kaleli منذ عام 2015 ، من أعمالها عليا وقصة شتاء وقلب من حجر وإذا كنت ترغب لنساء، جزيرة الملائكة، أين أنت يا حب، خارج الدائرة، العاصفة ، إيزيل، الرحمة وبويراز كارايل وفيلم جاءت عمتي، من المعروف عنها إنها في 20 يونيو 2008 تزوجت من الممثل التركي مراد يلدرم , وفي 30 يونيو 2014 أعلنا انفصالهما، 23 يونيو 2015 ظهرت ادعاءات عن علاقتها مع شريكها في بويراز كارايل ( إيلكر قلعلي ) , وتم توثيق عشقهما .

جيزيم كاراكا

ممثلة و عارضة أزياء من مواليد 7 سبتمبر عام 1992 ولدت في مدينة إسطنبول، درست في جامعة إسطنبول في قسم العلوم الاجتماعية ومع دراستها اتجهت إلى التمثيل. وكانت مشاركتها الأولى في بداية أربعة حلقات من مسلسل “حريم السلطان” ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل “الصاعقة التي سقطت على المنزل” المدبلج باسم اليتيمة على قناة MBC4 وفي نفس السنة شاركت في مسلسل مشوار أمير وهو الجزء الثاني من مسلسل أسميتها فريح وغيرها من الأعمال .

نورسال كوس Nursel Kose

من مواليد 29 مارس 1961م، ذهبت نورسيل كوس إلى ألمانيا كطالب خاص ودرس الهندسة المعمارية عام 1978م ، عملت كممثلة وكوميدي وكاتب وشاعر وكاتب مسرحي إذاعي، كمخرجة وممثلة وممثلة كوميدية ، قامت بتأدية دور السينما في مختلف المسارح، كما تولت إدارة العديد من مشاريع الشباب والأطفال والمسرح النسائي في ألمانيا، أسست Nursel Köse أول مجموعة ملهى نسائية أجنبية في ألمانيا عام 1992م، ظهرت في فيلم هارك بوم الشهير وياسمين ، على الشاشة لأول مرة في عام 2003 ، لعبت بوكيت دورًا رائدًا عالميًا في فيلم أنام الحائز على جائزة، ثم لعبت دور البطولة في السافانا ، كباب كونيكشن ، وصورة أخرى عن الدوري، “محامي الأسرة” ، “تركي للمبتدئين” ، “منطقة 40” ، “Soko Köln” في ألمانيا .

مندريس سامانسيلار

من مواليد 1 مايو 1954م/ بدأ العمل الفني عام 1974، فاز بالجائزة الأولى في مسابقة صور نظمتها إحدى الصحف. خلال عامين ، لعب دورًا رائدًا في أكثر من عشرين صورة. في عام 1975 ، ظهر فيلمه لأول مرة في فيلم Ince Memed Vuruldu ، من إخراج يلماز دورو، حتى عام 1998 ، لعب أدوارا مختلفة في حوالي ثمانين فيلما ، أربعة منها تألق، في عام 1998 ، قام ببطولة فيلم ” Hasards ou coïncidences” للمخرج الفرنسي كلود ليلوش في الآونة الأخيرة ، ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية، في عام 2005 ، شارك مركز Sadri Alışık الثقافي ، والذي تم عرضه Selvi Boylum Al Yazmalım مع الأدوار الرائدة Kerem Alışık و Ipek Tuzcuoğlu .

ديفريم سالتوغلو

ممثل تركي من طرابزون ولد في 30 يونيو 1973م، تخرج من مدرسة أنقرة الأناضولية العليا ، جامعة أنقرة ، كلية اللغات ، التاريخ والجغرافيا ، قسم اللغة الإيطالية وآدابها، عمل كممثل في المرحلة التجريبية لبلدية طرابزون ، مسرح طرابزون الحكومي ، مسرح أنقرة التجريبي ، مسرح أنقرة الحر ، مسرح مدينة إزميت ، مسرح كانديمير كوندوك ومسرح صدري أليشيك، أسس مسرح الملح في موسم 2008-2009. وهناك أيضا مدرسة بالنيابة تسمى Salt Salt Theatre Studio ky ورواية تسمى çalış Aşkyuvarlar Aş .

توبراك ساغلام

ممثلة مسرحية معروفة من مواليد 9 أكتوبر عام 1985م، تخرجت من معهد موغدات قسم مسرح، عملت بالرقص المسرحي الشعبي لمدة كبيرة وصلت ل 11 عام، ولا تزال تعمل بتلك المهنة، سلسلة من أعمالها

سلسلة أفلام

2018 – الموسيقية. أنا في مشكلة معك

2018 – محمد (البيزنطي ثيدورا) (مسلسل تلفزيوني)

2017 – عقدة عقد (صورة متحركة)

2016 – قصة بودروم (Gözde) (مسلسل تلفزيوني)
2015 – لقمان إلياس (فيلم تلفزيوني)
2015 – Detail (Müge) (صورة متحركة)
2015 – Delibal (Filiz) (صورة متحركة)
2015 – روموز كافيدان (مسلسل تلفزيوني)
2015 – مفقود (Wish) (صورة متحركة)
2013 – 2014 – العثمانية صفعة (مسلسل تلفزيوني)
2012 – 2013 – لا تتوقف عن هذا (مسلسل تلفزيوني)
2010 – 2011 – فوق الأرض (الجنة) (مسلسل تلفزيوني)
2009 – جرح الهجران (مسلسل تلفزيوني)

بنك الأعمال تركيا ووجه الإعلان عن ديدو العلامة التجارية
2008 – ثلاثة تفاح تم إسقاطه من السماء (سما)
2008 – Lace (Young Day) (مسلسل تلفزيوني)
2007 – ريح الشمال (أويا) (مسلسل تلفزيوني)
2006 – عش النمل (أسلي) (مسلسل تلفزيوني)
2005 – ألم العين الأولى (شتلة) (مسلسل تلفزيوني)
2000 – في مقطع أغنية مراد بشاران يتي غاري
2000 – Sanem (فيلم تلفزيوني)

بولنت بيلجي

ولد بولنت بيلجي في 16 نوفمبر 1952 في اسطنبول، ظهر للمرة الأولى في مسلسل Çiçek Taxi في عام 1995م، شارك Toprak Sağlam daja sorna في سلسلة مثل Berivan و Vazgeç Gönlüm، في عام 2011 ، كان أيهان وكافاك ييلي بويراز الشخصية في سلسلة diz Different Patterns S .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

لم يتم تحديد الميعاد بعد .

صور من مسلسل الحمامة وأبطاله
جيزم كاراكا
جيزم كاراكا
ديفريم سالتوغلو
ديفريم سالتوغلو
مندريس سامانسيلار
مندريس سامانسيلار
1
1
İbrahim Çelikkol إبراهيم سليكول
İbrahim Çelikkol إبراهيم سليكول
Nursel Köse
Nursel Köse
Toprak Sağlam
Toprak Sağlam
بولنت بيلجي
بولنت بيلجي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top