قصة مسلسل بيضة دهب و ابطاله و ميعاد عرضه

معلومات والقصة كاملة مسلسل بيضة دهب قصة جديد ، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال المسلسل. والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما والكوميدية إسلام إبراهيم وصلاح عبد الله، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل بيضة دهب ومعلومات عنه

بيضة ذهب مسلسل مصري كوميدي درامي جديد، واحد من الأعمال المنتظر عرضه، لنجم الكوميدية الصاعد نجم مسلسل ب 100 وش “إسلام إبراهيم” والكبير دائما “صلاح عبد الله”. تدور بشأن منظور عامة هي أن الموهبة التي يمتاز بها أي إنسان ، إن تم استعمالها على نحو غير صحيح فمن المؤكد أنها ستفسد ، وفيما يتعلق للبيضة الذهب ، فلن يمكننى تفسير حكايتها ، تجنبًا لحرق الوقائع.ويمثل اسلام ابراهيم أثناء فعاليات المسلسل شخصية بهيج ، دكتور أمراض إناث وولادة، اضطرته الأوضاع جراء غير صحيح ما طوال دراسته في الجامعة، إلى الاشتراك بذاك القسم الطبي تحديدًا.

كل الأدوار متساوية في المنطقة والعمل في عاقبة الموضوع جماعي، ويشاركني المسابقة الرياضية كلاً من نانسي صلاح، وهنادي مهنى ، إضافة إلى الإنفلونسر الموهوب أحمد البسة، الذي يقوم بالتمثيل للمرة الأولى ، وإخراج مصطفى فكري ، وحاضرًا يتوقع أن انضمام فنانين آخرين ، لتجسيد شخصيتان رئيسيتان ، وهذا عقب تنسيق مواعيدهما، لتكون متناسبة مع مواقيت تصوير “بيضة دهب”.

قصة مسلسل بيضة دهب

تدور أحداث بيضة دهب حول الدراما الكوميدية الخفيفة التي لا تتعدى حلقاتها ال 15. تحدث اسلام إبراهيم بخصوص كواليس استعداد المسلسل ، وشكل وجه الشخصية التي يلعبها بواسطته ، وفي السطور التالية نقوم باستعراض أهم تصريحاته:  تواصلت بصحبتي مؤسسة الإصدار core media. لتعرض عليّ مسابقة واحد من الإجراءات الدرامية. المقرر عرضها عبر واحدة من المنصات الرقمية الموالية لها. لم أتحمس كثيرًا لفكرة الكود النصي، ولذلك اقترحت عليهم رأي أخرى. كنت أتمنى تطبيقها منذ زمن على يد السينما أو التلفيزيون.

لاقت فكرتي “بيضة دهب”، موافقة عند مؤسسة الإصدار ، ووافقوا على تطبيقها واستبدالها بالفكرة الأخرى التي اعترضت عليها في الطليعة . بذلنا جهدًا عارمًا في كتابة وصياغة الاسكربت ، الذي يشرف فوق منه أمين جمال ، ويكتبه كلاً من محمد أبو السعد ، ووليد أبو المجد ، وإبراهيم ربيع ، وحاولنا بمقدار الإمكان أن نوازن فيه بين الوهم والواقع . استغرقت الكتابة نحو 7 أو ثمانية اشهر.

ليصبح الاسكربت في الخاتمة مكتوبًا بكيفية متقن وطريف. لأن هذا الفئة من التمثيليات التي يتم عرضها عبر المنصات الرقمية. تمتاز بقصر الفترة وقلة عدد الحلقات التي ربما أن لا تزيد عن 15 حلقة. وفي رأيي فإن تلك المنصات ستصبح قريبًا جدًا في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ، أكثر أهمية من القنوات الفضائية.

أبطال قصة مسلسل بيضة دهب

  1. إسلام إبراهيم.
  2. صلاح عبد الله.
  3. نانسي صلاح.
  4. هنادي مهنى.
  5. سامي مغاوري.
  6. الحسين الشمندي.

مواعيد عرض مسلسل بيضة دهب والقناة

لم يتم تحديد ميعاد عرض للعمل. قال القائمين على المسلسل أن تم الإنتهاء من المسلسل مبكرا سيعرض قبل مراثون الرمضاني القادم. لكن إن تأخر فمن الممكن تأجيل ليعرض في رمضان 2021.

بطلة المسلسل

سوف تكون البطلة الممثلة نانسي صلاح بدأت مشوارها الفني في سنة 2014. على يد مساهمتها في مسرحية عقب الليل وفي السنة اللاحق أسهمت في عمل سينمائي سكر مر. واشتهرت عن طريق برنامج Saturday Night Live باللغة العربية عام 2016 ، وفي سنة 2018 ساهمت في مسلسل خفة يد – ومسلسل ابو العروسة ج2 مثلما أنها فخورة بدورها في مسلسل “أبو العروسة2” ، الذى قدمت بواسطته دور عصري فوق منها إذ أن الحشد ترجع على شخصيتها الكوميدية ولم يتعود حتّى تمنح دورا دراميا “أبو العروسة2″، منافسة: الممثل سيد رجب ، سوسن بدر، محمد عادل ، أحمد سلطان ، أمانى كمال ، نرمين الفقى ، مدحت خيّر ، كارولين عزمى ، محمود حجازى ، إخلاص الشريف ، ومن تأليف هانى كمال ، وإخراج كمال منصور.

بطل المسلسل

بطل مسلسل بيضة دهب هو الممثل الكوميدي “إسلام إبراهيم” ممثل مصري واحد من أشهر موهوبين برنامج “SNL بالعربى” طيلة مواسمه الثلاثة. ثم إلى عائلة مسلسل “هو وهى وهو”، فى تجربته الدرامية الأولى. من مواليد بمحافظة دمياط ، عاش إسلام مع أسرته وحصل على مؤهله الدراسي حاصل على ليسانس من كلية الآداب قسم اللغة العربية. ودبلومه في الإعاقات وعمل ببلدته مختص تخاطب للأطفال ذوي الإعاقات.

بل عقب التخرج واستلم الشغل أصدر قرارا إسلام بداية مشواره بينما يحب «التمثيل». على الرغم من أنه صرح لم يكن يغرف في البدء لو كان لديّ موهبة أم لا. كل ما ثمة أنه أحب التمثيل وأود أن أُمارسه و أتطور فيه. ذهب إلى مقر الإبداع الفني بالأوبرا لاختبار موهبته. وبواسطة الورشة المسرحية التي يُقيمها المقر تحت مراقبة الممثل خالد جلال تمثلت فرصته في الظهور. طوال المسرحية التي تُقدّمها الورشة كمشروع للتخرج تعرف المُنتج طارق الجنايني على إسلام. ونهض باختياره هو و4 آخرين من زملائه لمنافسة برنامج SNL ، قبل انضمام إسلام لـ SNL كانت له مساعي تليفزيونية سابقة في برنامج « ستاند والد كوميدي » على فضائية «موجة كوميدي». لكنه لم يتمكن من الفوز بين البرنامج وعمله في دمياط.

وصرح إسلام: «كان من العصيب وقتها التنازل عن عملي. وقد كان من العسير أيضاً تجربة النجاح بين البرنامج والعمل. فلم يُكتب لي وقتها الاستمرارية فيه». كسب إسلام وقتها لعمله الذي كان يقوم بأدائه في مُحافظته، وترك كل الفرص المُتاحة للتعلم والتطوير والبدء في المشوار الفني ، الحاضرة كثيرا لا غير في القاهرة عاصمة مصر ، مكسبه لعمله كان ظناً منه أنه لن يجد الاحتمالية بأي حال من الأحوال ، بل حالَما انضم لورشة خالد جلال عزم فعل العديد من الشغل لبلوغ حلمه.

أخبار عن قصة مسلسل بيضة دهب وصور

يساهم في الشغل الفنان محمد جمعة، محمد جمعة من مواليد9 كانون الأول 1978 ممثل مصري. كان ميلاده في الفيوم، بدأ وجوده في الدنيا الفنية بعدة أدوار هامشية. ببعض الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة مثل مسلسل (أحلام مؤجلة) وعمل سينمائي (عن العشق والهوى). وظل يتدرج في الإجراءات حتى عرفه الحشد وبرز في دوره بمسلسل (هانم فتاة باشا) ، وذاع صيته بعدها في الكثير من التمثيليات المشهورة مثل (شمس الأنصاري ، سيدنا السيد ، الركين وخيبر ).

في سيزون رمضان عام 2018 نهض بالاشتراك في 3 تمثيليات وقد كان يهتم بالتنوع في الأدوار حين لعب دور الشخصية الكوميدية الجادة “ساد ضياء” في مسلسل “الوصية”، ولذا كان جزء ضخم من فوز محمد جمعة إذ أن تلك الشخصية قريبة العهد من طرازها علي مكتبة أعماله والتي تحوي معها ما يقترب من 48 طرح فني منها أدوار استثنائية وأدوار شرفية وأدوار أساسية.

قصة مسلسل بيضة دهب و ابطاله و ميعاد عرضه
قصة مسلسل بيضة دهب و ابطاله و ميعاد عرضه
مسلسل بيضة دهب ومعلومات عنه
مسلسل بيضة دهب ومعلومات عنه
أبطال قصة مسلسل بيضة دهب
أبطال قصة مسلسل بيضة دهب
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top