قصة مسلسل سفينة نوح و أبطاله و مواعيد عرضه

مسلسل سفينة نوح مسلسل جديد ، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل سفينة نوح ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما أحمد فلوكس ومنذر رياحنة، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن مسلسل سفينة نوح

رمضان 2021 مختلف قليلا عن سابقه حيث يتميز بقلة انتشار الفيروس القاتل عن العام السابق. وهذا جعل معظم نجوم الفن يعودون للساحة مرة أخرى والقيام بأدوارهم. وقرر النجم أحمد لفوكس مشاركة الفنان منذر رياحنة ببطولة عمل جديد للعرض في رمضان 2021 بعيدا عن فيروس كورونا المنتشر.

سيكون مسلسل سفينة نوح بطولة أحمد فلوكس ومنذر رياحنة، وأخراج حسام الجوهري وتأليف محمد الشواف. نذكر أن آخر ظهور للفنان احمد فلوكس في فيلم الممر لعام 2019. وقد اختار أن يبتعد عن السينما والتلفزيون في 2020 بسبب الكرونا. لكن بعد الكثير من الإجراءات الوقائية عاد مرة أخرى للتمثيل.

لكن الفنان “منذر” لم يختار البعض أبدا بل العكس فقد شارك في العديد من الأعمال منها ما تم عرضه ومنها المرجل وهي جلمود الصحاري وحارس الجبل وفيلم حصار جهنم.

قصة مسلسل سفينة نوح

تدور أحداث مسلسل سفينة نوح حول أحمد فلوكس ومنذ ومنافسة جديدة بينهم، بعدما قدموا معا عملا قويا وهو حكاية “رحمة” حكاية من حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك” وانسجامهم الكبير بهذا العمل الذي قرروا أن يقدموه بشكل أكبر في “سفينة نوح”.

تم تسلم عشر حلقات من المسلسل حتى الآن، وقد أكد فلوكس انه بدأ التصوير مبكرا لكي يلحق بالسباق الرمضاني القادم. وهذا ما جعله يقدم على تصويره مبكرا وهو ينافس فيه النجم منذر رياحنة.

وقال “احمد فلوكس” انه أنهى تصوير 10 حلقات وتم تسليمه “الحمد الله.. تم تسليم أول 10 حلقات من مسلسل سفينه نوح.. تأليف السيناريست حسام موسى.. بطولة منذر رياحنة وأحمد فلوكس، وجارٍ اختيار باقي الأبطال.. دعواتكم.. 2021”.

وفي الأيام القليلة الماضية انتشرت عدد من الإشاعات التي ساعدة المسلسل كدعاية إعلامية له. وهي ارتباط “احمد” عاطفيا بأحد الإعلاميات اللبنانية، وذلك بعد انفصاله رسميا عن “هنا شيحة” وما ذاد الأمر استغرابا هو عدم رده على تلك الإشاعات بالنفي أو بالتأكيد. ومع الوقت خرج المسئول الإعلاني الخاص بالفنان بنفسي تلك الإشاعة مؤقتا.

أبطال قصة مسلسل سفينة نوح

  1. احمد فلوكس.
  2. منذر رياحنة.

القناة العارضة لمسلسل سفينة نوح وتاريخ عرضه

سيعرض المسلسل على أحد القنوات العربية المصرية. وننتظر عرض الحلقات قريبا بالعام الجديد 2021. تابعونا للجديد عن العمل بالتفصيل.”سفينة نوح” من بطولة أحمد فلوكس، ومنذر ريحانة، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، وكان أخر أعمال “فلوكس” فيلم “الممر”، وهي من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد.

من تكون بطلة مسلسل سفينة نوح ؟

نحن في انتظار أختيار باقي كطاقم العمل، هذا العمل من إنتاج شركة “هالك ستوديوز” وهي ملك بطل العمل. وقال القائمون على العمل أن من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني إن تم الانتهاء من تصوير حلقاته. وأختيار باقي نجومه.

من يكون بطل مسلسل سفينة نوح ؟

يتشارك في بطولة العمل الذكورية كل من أحمد فلوكس ومنذر، وهذا ليس العمل الأول لهم مع. فقد تشاركوا في مسلسل معا وكان الإندماج بينهم كبير. نذكر أن الفنان أحمد فلوكس هو ابن الممثل فاروق فلوكس. أمه تركية المنبع، دخل كلية الإعلام، ساهم خلال مدة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”. ما تتسبب في في تأخر تخرجه في الجامعة عقب تخرجه عمل لمدة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة مذياع وتلفاز العرب. ثم التحق بقناة “اقرأ” الموالية لنفس الشبكة بهدف تقديم برنامج ديني، بمرافقة الإعلامية “نادية عمارة”. لكنه تركه بعد أن أفادت له واحدة من المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في سبيل غريب عنه. عمل لمدة كـ”دي جي” أفراح شهرة، بهدف ترقية دخله الذي كان بسيطًا في هذه المدة.

توفر لمعهد التمثيل ولم يشطب أستخسانه نتيجة لـ سوء تطبيقه للمشهدين المطلوبين منه في مواجهة لجنة الامتحانات. إلا أن بصرف النظر عن ذاك لم يستسلم عارض أبوه دخوله ميدان التمثيل. ظهوره الأكبر له كان بواسطة مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، عام 2002 مع الممثل صلاح السعدني. أول مرأى له كان هو لطم أبوه الممثل فاروق فلوكس. اشترك أثناء عام 2009 في زيادة عن عمل تلفزيوني نشرت أثناء شهر رمضان مثل مسلسل أنا مهجتي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من الممثلة النجمة ليلى مراد. ومسلسل خاص بشكل كبير الذي أدت دور المسابقة الرياضية فيه النجمة يسرا.

أعماله

أول أعماله كان إسهامه في في المسلسل رجل في زمن العولمة عام 2002. ثم مسلسل ياورد مين يشتريك عام 2004. في عام 2005 اشترك في مسلسل أحلام الإناث ومسلسل المنادي ومسلسل اللي اختشوا ماتوا ومسلسل مسائل أسرية للغاية. عام 2006 أسهَم في مسلسل العندليب ومسلسل أبناء الشوارع وقد كان له أول مشاركة سينمائية بواسطة عمل سينمائي روابط خاصة من إخراج إيهاب لمعي. وعام 2007 أسهَم في ميني ست كوم باسم أحمد اتجوز منى ومسلسل موضوع منظور عام. في عام 2008 أسهَم في مسلسل في أيد أمينة ومسلسل المحطة أكشن نيوز ومسلسل رمانة الميزان وعمل سينمائي شارع 18 من إخراج حسام المادي.

عام 2009 اشترك في عمل سينمائي أعز الأصدقاء من إخراج أحمد سمير فرج ومسلسل خاص للغاية ومسلسل أنا مهجتي دليلي بدور أنور وجدي. مثلما ساهم في مسلسل الباطنية مع صلاح السعدني وغادة عبد الرازق ومن إخراج محمد النقلي. وانتهاج عن دوره فيه جائزة أحسن ممثل دور ثان من أورسكار ART مثلما حصل على جائزة أسمى ممثل شاب لسنة 2009 من شركة “الدير جيست” وجائزة أجدر ممثل شاب لسنة 2009 من قبل تحالف المنتجين العرب.

عام 2010 ساهم في مسلسل الجماعة ومسلسل الحارة وعمل سينمائي المغترب كضيف شرف. عام 2011 ساهم في مسلسل إحنا الطلاب والطالبات. وعام 2012 اشترك في إبن مصرع ومسلسل باب الخلق وعمل سينمائي ساعة ونص من إخراج وائل إحسان. شارك في مسلسل العراف مع الممثل عادل الإمام وحسين فهمي ومن إخراج رامي إمام والمتوقع عرضه في سيزون رمضان 2013.

أخبار متجددة عن قصة مسلسل سفينة نوح

توقف تصوير المسلسل أكثر من مرة، مرة بسبب انتشار الفيروس والإجراءات الوقائية الصارمة، والثانية بسبب انشغال مخرج المسلسل “حسام الجوهري” بعمل آخر وعدم تفرغه وهذا جعل المسلسل يتوقف قليلا ويتوقف معه أختيار باقي أبطاله.

المخرج “حسام الجوهري” مشغول حاليا بتصوير مسلسل “الكهف” وبسبب عدم تداخل العمل بالآخر قرر وقف العمل الأخر مؤقتا حتى ينتهي من تصوير الكهف أولا.

من ناحية أخرى توقف المسلسل مرة أخرى بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل حيث أن الكاتب “حسام موسى” ما زال في كتابة أول أجزاء العمل. مع ذلك عرفنا أنه كان من المفروض أن يكتب هذا المسلسل الفنان محمد الشواف السيناريست لكنه اعتذر بدون أسباب معروفة.

قصة مسلسل سفينة نوح و أبطاله و مواعيد عرضه
قصة مسلسل سفينة نوح و أبطاله و مواعيد عرضه
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top